شوف إيه بيقولو في هيمون
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دعاء اشد من السحر لارجاع المحبوب
اليوم في 11:02 pm من طرف 777malak

» لماذا العشيقة ممتعة أكثر من الزوجة ؟؟؟
اليوم في 11:02 pm من طرف farah010

» بخصوص الخطبة
اليوم في 11:01 pm من طرف ba7ebak

» كريمة من فرمسي الي عندها توحيمة او جروح قديمة في وجهها
اليوم في 11:00 pm من طرف Aliya

» بنات عندي وصفة للخطوبة في اسبوع عن تجربة
اليوم في 11:00 pm من طرف Coeur18

» وصفة العيد الكبير للزواج (مجربة وناااجحة)
اليوم في 10:59 pm من طرف mirale

» ﻛﻴﻒ ﺗﻄﻠﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﺯﻭﺟﻚ ﺍﻟﺠﻤﺎﻉ !!!!!!!!!
اليوم في 10:58 pm من طرف farah010

» دعاء لمنع العين وجلب الرزق وفك النحس
اليوم في 10:58 pm من طرف yacout

» لي بغات تزوج بحبيبها -وصفات العيد الكبير
اليوم في 10:57 pm من طرف hoyami

» دعاء لجعل شخص يحبك مجرب وسريع
اليوم في 10:56 pm من طرف Coeur18

» أمور يريدها الرجل أثناء العلاقة الحميمية.........
اليوم في 10:56 pm من طرف farah010

» بنت سلطان الكزارا دخلي الله يحفظك
اليوم في 10:55 pm من طرف aissa07

» محبة وجلب بالعطر
اليوم في 10:55 pm من طرف mirale

» شرح طريقة فرك القضيب بالشفرتين
اليوم في 10:55 pm من طرف farah010

» اربع كلمات تدوخ الزوج اثناء العملية الجنسية
اليوم في 10:54 pm من طرف farah010

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 82890 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أماني السويسي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4560069 مساهمة في هذا المنتدى في 162544 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


شوف إيه بيقولو في هيمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف samrasou في الإثنين فبراير 03, 2014 7:25 pm

الحقيقة حبيت اعمل شغل مع هيمون ووقعت علي هاذ الصفحة فيه ناس تشكر والآخرين تسب ما فهمت شئ شكون يفهمني pleaaaase

samrasou
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 16/01/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف samrasou في الإثنين فبراير 03, 2014 7:26 pm

https://esrar.7olm.org/f30 هذي هي الصفحة

samrasou
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 16/01/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف Speranza في الإثنين فبراير 03, 2014 10:17 pm

في قلوب متساويش اما هيمون نايس واستفدنا الكتير منو
avatar
Speranza
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3479
تاريخ التسجيل : 27/10/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف ليآلي آلانس في الإثنين مارس 10, 2014 10:20 am

Suspect  Suspect 
@samrasou كتب:الحقيقة حبيت اعمل شغل مع هيمون ووقعت علي هاذ الصفحة فيه ناس تشكر والآخرين تسب ما فهمت شئ   شكون يفهمني pleaaaase
avatar
ليآلي آلانس
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 691
تاريخ التسجيل : 11/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف diammanda في الإثنين مارس 10, 2014 11:34 am

Rolling Eyes
avatar
diammanda
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3756
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف برستيج انثى في الخميس مارس 27, 2014 1:38 am

اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing

_________________
avatar
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2642
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف برستيج انثى في الخميس مارس 27, 2014 1:40 am

@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing
نذبحهم

_________________
avatar
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2642
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف هيمون ريمون في الخميس مارس 27, 2014 1:44 am

@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing



تسلم يا عسل هما اكيد خرفان وولاد متناكه  بس سيبك منهم انت اللى عسل وردك عجينى

_________________
   جلب الحبيب 00201148860503 طلاق بين الازواج - مرض - جنون - سلب ارادة - فراق بين الاخوات الزواج بمن تحبون رجوع الحبيب رد المطلقه رجوع المطلقه علاج السحر عمل السحر فك السحر جلـــــب الحبيب بسرعة وعمل جميع الخدمات الروحانيه السفليه
   هيمون ريمون ملك السحر السفلي 
هيمون واحد بس في مصر 

      00201148860503   

https://www.facebook.com/gaelb.el7beb
جلب الحبيب سحر سفلي مرض طلاق بغضة تسقيط الحامل طلاق بين الازواج فراق بين الاحباب رجوع الزوج والحبيب والخطيب سحر شذوذ  بين الرجال والنساء

avatar
هيمون ريمون
المدير العام
المدير العام

esrar.7olm.org
ذكر
عدد المساهمات : 8442
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف برستيج انثى في الخميس مارس 27, 2014 1:48 am

@هيمون ريمون كتب:
@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing



تسلم يا عسل هما اكيد خرفان وولاد متناكه  بس سيبك منهم انت اللى عسل وردك عجينى
على عيني وراسي  ي معلم احنا فالخدمة طبعا وتربية يدك يكبير 
 Cool  Cool  

والي مش عجبو اعلى مافخيلو يركبو  وراهم والزمن طويل  Wink 


فديتك  I love you  ي الغالي

_________________
avatar
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2642
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف روسلين في الخميس مارس 27, 2014 3:00 am

@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing
هههههه ردك عجبني يالغلا بس الخرفان مسمومه  من الحسد ولحمها مر ماتنفع للاكل

_________________
دنيا رديه ذلت عزيز
 وعزت ناس ذليلة


avatar
روسلين
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1556
تاريخ التسجيل : 09/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف صاحبة آلمعالي في الخميس مارس 27, 2014 3:04 am

ناس ماعندها شغل
ماديش عليهم

_________________




avatar
صاحبة آلمعالي
المديرة العامة سابقًا
عضوة شرف
VIP
المديرة العامة سابقًا   عضوة شرف   VIP

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 22680
تاريخ التسجيل : 27/10/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف برستيج انثى في الخميس مارس 27, 2014 3:22 am

МΑЯŸΑИ كتب:
@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing
هههههه ردك عجبني يالغلا بس الخرفان مسمومه  من الحسد ولحمها مر ماتنفع للاكل
تسلمين ي قلبي نغنيو ليهم اغنية خروفي خروووفي لابس  بدله صوووفي ههههههههههههههههه  وانا عن نفسي مراح اكل لحمهم بس راح استخدمو في شغل التفرق واعمار الشر هههههههههههه   Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil

_________________
avatar
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2642
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف اسراء في الخميس مارس 27, 2014 3:24 am

Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil هههههههههه أغنية جميييييلة

_________________
اللهم ارزقني نفسا مطمئنة توقن بوعدك و تسلم لامرك و ترضى بقضائك 
Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad

     الصداقة لاتعني ان يكون صديقك برفقتك كل يوم
             ولاكن ان يكون بجانبك عندما يتخلى عنك كل الكون
avatar
اسراء
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
برج : العقرب
عدد المساهمات : 3894
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف روسلين في الخميس مارس 27, 2014 3:26 am

@برستيج انثى كتب:
МΑЯŸΑИ كتب:
@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing
هههههه ردك عجبني يالغلا بس الخرفان مسمومه  من الحسد ولحمها مر ماتنفع للاكل
تسلمين ي قلبي نغنيو ليهم اغنية خروفي خروووفي لابس  بدله صوووفي ههههههههههههههههه  وانا عن نفسي مراح اكل لحمهم بس راح استخدمو في شغل التفرق واعمار الشر هههههههههههه   Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil  Twisted Evil
هههههههه حبيبتي حتى للشغل ما تنفع راح يصير العكس  كل الشغل ويمكن يفشل هههههههههه

_________________
دنيا رديه ذلت عزيز
 وعزت ناس ذليلة


avatar
روسلين
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1556
تاريخ التسجيل : 09/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف fatna la blonde في الخميس مارس 27, 2014 3:33 am

لو ماكان هيمون ناجح ما كان كل مرة منتحلين شخصيتو و فاتحين منتدى باستعمال اسمو المشهور 
الناجح ديما عندو حساد و اعداء و انا لما دافعت عنو شتمنى هيون المزور و وبعض الاعضاء المطرودين من هنا واجتمع منتحل شخصية مع شلة مطرودات وعملو عصابة تروج اخبار زائفة عن هيمون
  لما فضحنا هيمون المزور منتحل شخصية هيمون الحقيقي غير اسمو من هيمون لكوهين هههه و هدا اكبر دليل انو حقود مزور مقدرش يسرق الاعضاء باسم هيمون فقط و فضل يعمل اسم خاص به بعد فشله الدريع في افشال منتدانا العزيز هههههه

_________________
جوسلين 
انت أطبب قلب
توأم روحي 
و أختي الغالية 
avatar
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

esrar.7olm.org
انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25368
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف fatna la blonde في الخميس مارس 27, 2014 3:35 am

@هيمون ريمون كتب:
@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing



تسلم يا عسل هما اكيد خرفان وولاد متناكه  بس سيبك منهم انت اللى عسل وردك عجينى
حبيبى هيمون هناك اعضاء مسجلين هنا و بتروح تشتمنا فمنتدى هيمون المزور الى ينتحل شخصيك 
ما رأيك في المنافقين اذا ماعجبهمش منتدانا علاش مزال مسجلين هنا
avatar
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

esrar.7olm.org
انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25368
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف برستيج انثى في الخميس مارس 27, 2014 3:40 am

fatna za3ra كتب:
@هيمون ريمون كتب:
@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing



تسلم يا عسل هما اكيد خرفان وولاد متناكه  بس سيبك منهم انت اللى عسل وردك عجينى
حبيبى هيمون هناك اعضاء مسجلين هنا و بتروح تشتمنا فمنتدى هيمون المزور الى ينتحل شخصيك 
ما رأيك في المنافقين اذا ماعجبهمش منتدانا علاش مزال مسجلين هنا
هههههههههههههههههههههههههههههههه  بياخدو دروس خصوصية من منتدى هيمون عشان يبينو نفسهم فمنتداهم 


فينما مشينا نلقاو الحسد والغيرة  ناس متختشيش  اخسسسسسسس قطيعة تقطعم  Twisted Evil  Twisted Evil 
كلاب صعرانه الله يستر المهم من هاذه كله  فاطنة الزعرا  جوتييييييييم اي لوف يو  احبك  تيامو 
اش بغيتي واش بجميع اللغات قلتها ليك ياكما ديارة ليا شي شبشبه Suspect  Suspect   ههههههههههههههههههه 

_________________
avatar
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2642
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف fatna la blonde في الخميس مارس 27, 2014 3:46 am

@برستيج انثى كتب:
fatna za3ra كتب:
@هيمون ريمون كتب:
@برستيج انثى كتب:اصلا الغيرة هيا الي تطلع لسانهم على اسيادهم  Laughing  Laughing 
والي يسبون هيمون والمنتدى طبعا خرفان وبيجي العيد الاضحى اكيد وراح نذبخم 
بالدووور  Laughing  Laughing



تسلم يا عسل هما اكيد خرفان وولاد متناكه  بس سيبك منهم انت اللى عسل وردك عجينى
حبيبى هيمون هناك اعضاء مسجلين هنا و بتروح تشتمنا فمنتدى هيمون المزور الى ينتحل شخصيك 
ما رأيك في المنافقين اذا ماعجبهمش منتدانا علاش مزال مسجلين هنا
هههههههههههههههههههههههههههههههه  بياخدو دروس خصوصية من منتدى هيمون عشان يبينو نفسهم فمنتداهم 


فينما مشينا نلقاو الحسد والغيرة  ناس متختشيش  اخسسسسسسس قطيعة تقطعم  Twisted Evil  Twisted Evil 
كلاب صعرانه الله يستر المهم من هاذه كله  فاطنة الزعرا  جوتييييييييم اي لوف يو  احبك  تيامو 
اش بغيتي واش بجميع اللغات قلتها ليك ياكما ديارة ليا شي شبشبه Suspect  Suspect   ههههههههههههههههههه 
حتى كنحماااااااااااااق عليك كنحس بيك قريبة ليا بزااااااف و هادشي تدكر فحديت كيقول الارواح جند مجندة بيد الله ماتعارف منها ائتلف و ما تنافر منها اختلف و اكيد ارواحنا كتلاقا قبل الاجساد وكتفاهم 
 الحمدلله بكل تواضع انا عزيزة على الجميع و ناس لي انا معزيزاش عليهم قلال بزاف و كيكون السبب غيرة و حسد فقط 
الله يخليك ليا و يخلي ليا البنات الطيبات بحالك لي عزازات عليا و بلاصتك محفوضة بينا حتى تجى بسلامة
avatar
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

esrar.7olm.org
انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25368
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف برستيج انثى في الخميس مارس 27, 2014 4:14 am

ربي خليك الكبيدة حتى انتي والله نفس الشعور واكثر ربي الي عالم بالاحوال وباقي الوقت تاكد ليك صحت كلامي

_________________
avatar
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2642
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف صاحبة آلمعالي في الخميس مارس 27, 2014 4:31 am

فاطنة الزعرا
ظهر الحق وزهق الباطل
واكيد المزور اخد الضربة القاضية وبان على حقيقتو كون كان هو كيف كيقولو لي دايرات به
علاش بدل سميتو؟
اكيد مزور وهو اعترف بنفسو دابا منين غير الاسم
اوا اشنو رد فعل لي دايرات به شنو كيقولو في هاد النازلة؟ هههههههههههههه
ولي كيسبو بلا سباب غادي نشوفوهم كيتسجلو هنا من جديد باسماء اخرى
ولكن للاسف ماغاديش يعتارفو بلي راهما لي كانو لهيه هههههه
راني قلت ليك قريبة الحقيقة تبان
واوا بالصحة والراحة

_________________




avatar
صاحبة آلمعالي
المديرة العامة سابقًا
عضوة شرف
VIP
المديرة العامة سابقًا   عضوة شرف   VIP

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 22680
تاريخ التسجيل : 27/10/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف nady74 في الأحد مارس 30, 2014 9:21 am

:-)...

nady74
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 01/01/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف nady74 في الأحد مارس 30, 2014 9:24 am

يقول المثل : اذا أتتك مدمتي من ناقص فذلك دليل على أني كامل....
السيد هيمون لا يعلى عليه وأحسن من المنتدى ذا مافيش .... يعيش هيمون الغالي ..:-)

nady74
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 01/01/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف fatna la blonde في الأحد مارس 30, 2014 8:59 pm

@صاحبة آلمعالي كتب:فاطنة الزعرا
ظهر الحق وزهق الباطل
واكيد المزور اخد الضربة القاضية وبان على حقيقتو كون كان هو كيف كيقولو لي دايرات به
علاش بدل سميتو؟
اكيد مزور وهو اعترف بنفسو دابا منين غير الاسم
اوا اشنو رد فعل لي دايرات به شنو كيقولو في هاد النازلة؟ هههههههههههههه
ولي كيسبو بلا سباب غادي نشوفوهم كيتسجلو هنا من جديد باسماء اخرى
ولكن للاسف ماغاديش يعتارفو بلي راهما لي كانو لهيه هههههه
راني قلت ليك قريبة الحقيقة تبان
واوا بالصحة والراحة
برافو معالي على تحليلك الدقيق 
لو كان الي هناك حقيقي لمذا غير اسمو 
شخصيا ممسمحاش للحقودات لي سبوني و تكلمو فيا وانا معمري مجبدتهم بالعيب لمجرد انى حدرت من النتدى المزور ناضو بينو على الحقد لي فقلبهم
وحتى انتي يا ريت تدعي فديك العاهرة لي سباتك بدون وجه حق و اكيد الله يستجيب دعوتك 
دعوة المضلوم ليس بينها و بين الله حجاب الى طفروه يجيو يدفلو عليا الله يعطيهم عكس الدنيا والاخرة و تقاف ميحلو لا انس لا جن 
مبرووووك علينا ضهور الحقيقة و اكيد غادي يرجعو بعضويات جديدة من بعد ما اكتشفو غباءهم المزمن هههه مساكن فبلاصة مخ عندهم التبن 
ووحدة شماتنى لهيه فالمنتدى لمزور و تاواحد مبقى يحاشيها ليها هنا كلشي عرفها حقودة انا بغيت اي تفوسيخة او وصفة خداتها من هنا تتقلب عليها بالعكس والى سميتها بنت لمرا تطلب سحب العضوية من هنا ياك هدا مزور و حنا منسواوش و هي حالة فمها علينا بكلام لعيب وشتمت هيمون لاش باقا كدور هنا 
 والى طفروه يا معالي قولي فاطنة ماعندها جواد و ها انا ها هما 
تشوف لعما و متشوفش عقد الزواج ولو فالمنام و تبقى تخلي ابرام كوهين ينفعها هههههههههههههههههههه
avatar
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

esrar.7olm.org
انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25368
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف صاحبة آلمعالي في الأحد مارس 30, 2014 9:22 pm

fatna za3ra كتب:
@صاحبة آلمعالي كتب:فاطنة الزعرا
ظهر الحق وزهق الباطل
واكيد المزور اخد الضربة القاضية وبان على حقيقتو كون كان هو كيف كيقولو لي دايرات به
علاش بدل سميتو؟
اكيد مزور وهو اعترف بنفسو دابا منين غير الاسم
اوا اشنو رد فعل لي دايرات به شنو كيقولو في هاد النازلة؟ هههههههههههههه
ولي كيسبو بلا سباب غادي نشوفوهم كيتسجلو هنا من جديد باسماء اخرى
ولكن للاسف ماغاديش يعتارفو بلي راهما لي كانو لهيه هههههه
راني قلت ليك قريبة الحقيقة تبان
واوا بالصحة والراحة
برافو معالي على تحليلك الدقيق 
لو كان الي هناك حقيقي لمذا غير اسمو 
شخصيا ممسمحاش للحقودات لي سبوني و تكلمو فيا وانا معمري مجبدتهم بالعيب لمجرد انى حدرت من النتدى المزور ناضو بينو على الحقد لي فقلبهم
وحتى انتي يا ريت تدعي فديك العاهرة لي سباتك بدون وجه حق و اكيد الله يستجيب دعوتك 
دعوة المضلوم ليس بينها و بين الله حجاب الى طفروه يجيو يدفلو عليا الله يعطيهم عكس الدنيا والاخرة و تقاف ميحلو لا انس لا جن 
مبرووووك علينا ضهور الحقيقة و اكيد غادي يرجعو بعضويات جديدة من بعد ما اكتشفو غباءهم المزمن هههه مساكن فبلاصة مخ عندهم التبن 
ووحدة شماتنى لهيه فالمنتدى لمزور و تاواحد مبقى يحاشيها ليها هنا كلشي عرفها حقودة انا بغيت اي تفوسيخة او وصفة خداتها من هنا تتقلب عليها بالعكس والى سميتها بنت لمرا تطلب سحب العضوية من هنا ياك هدا مزور و حنا منسواوش و هي حالة فمها علينا بكلام لعيب وشتمت هيمون لاش باقا كدور هنا 
 والى طفروه يا معالي قولي فاطنة ماعندها جواد و ها انا ها هما 
تشوف لعما و متشوفش عقد الزواج ولو فالمنام و تبقى تخلي ابرام كوهين ينفعها هههههههههههههههههههه
هههههههههه
وراهم كلهم رجعوووو
ولي كانو يسبو تماك كلهم بعد تغير الاسم ديال المزور ولاو هنا
واش كاين شي حد تعب على الاسم سنين طويلة حتى ولا عندو وزن كبير في المواقع وعند الناس ويبدلو كون ماكان غير كذاب ونصاب من الاول؟
مستحيل يتنازل عليه ولو بقطع الراس
سبحان الله
كانو يسبو ويلعنو وجميع السبان لي مايطيح في البال نزل علينا بسبب هاد القضية
وبعد ماصاحبنا غير الاسم لي كانو يدعيو ويسبو صبحو هنا
هههههههه
الله يهدي ماخلق كون غير سكتو حتى تبان الحقيقة حنت حنا متاكدين منها مليون في المية وبالادلة الدامغة
والحمد ماصبر عبد الا نوله الله مايتمناه
او لي سبني ودعيا فيا ظلما وعدوانا الله ياخد فيه الحق دنيا واخرة
وانا مانسامح لا هنا ولا لهيه لاني ماكنعرف حد وماكنجبد حد ونسبو باش يجبدني بلا سبب ويسبني ويدعي فيا
الله يستر وخلاص
الحساد كتار حتى في العالم الافتراضي والله ياخد فيهم الحق ويغلبني عليهم باذن الله
avatar
صاحبة آلمعالي
المديرة العامة سابقًا
عضوة شرف
VIP
المديرة العامة سابقًا   عضوة شرف   VIP

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 22680
تاريخ التسجيل : 27/10/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف fatna la blonde في الأحد مارس 30, 2014 9:51 pm

انا بعدا فرحاااااانة و فرحتى كبيرة و مكرهتش نديرو حفلة 
معالي كون مكناش لالياتهم بنات سيادهم ميجبدوناش 
وخلاتها الحبيبة هيام سلطان قالت لي الاعضاء المميزة هما لي كيتعرضو للنوبات الغيرة من الحقودات 
كون كنا اعضاء عاديين حتى واحد مايجبدنا بالعيب 
و اصلا ميقدروش يحلو فمهم علينا هنا عارفين عندنا الحمية و الاعضاء كاملين غادي يفرشخوهوم مشاو نبحو لهيه 
صراحة بقاو فيا ههههه مزال مستوعبوش الصدمة هههه واش السيد اعترف انه ماشي هيمون و بدل اسمو الى كوهين ومزال كيناديوه باسم هيما هيمو هههه مستوعبوش الصدمة انه ابرام كوهين يهودي كلب اب كلب 
مرحبا بيهم بعضويات جديدة هههه ولا خليهم زائرات احسن بكرامتهم ههههههههههههههه

_________________
جوسلين 
انت أطبب قلب
توأم روحي 
و أختي الغالية 
avatar
fatna la blonde
هيموني VIP
هيموني VIP

esrar.7olm.org
انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 25368
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوف إيه بيقولو في هيمون

مُساهمة من طرف diammanda في الإثنين مارس 31, 2014 2:37 pm

Neutral
avatar
diammanda
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3756
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى