ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مساعدات ووصفات ربانية
اليوم في 3:50 pm من طرف طالبة اسرار

» باش يبانو عينيك أحسن عينين جديد
اليوم في 3:50 pm من طرف جاذبية امرأة

» باش يصرف عليك
اليوم في 3:49 pm من طرف مريا ربيعة

» لمن لا قبول لها لا في العمل ولا في الزواج
اليوم في 3:48 pm من طرف مريا ربيعة

» وصفة رقم 33 للنجاح في الامتحانات!!!
اليوم في 3:48 pm من طرف مريا ربيعة

» شي وحده شدات ليك راجل بسحور وتعال مكعس ليا كولشي عندها الحل
اليوم في 3:46 pm من طرف tisa

»  قبول الطايح اكثر من النايض
اليوم في 3:46 pm من طرف مريا ربيعة

» البنات عافاكم بغيت شمعة الي كدوزيها على الفرج
اليوم في 3:45 pm من طرف majroha

» حليب الصوجا لتكبير الصدر
اليوم في 3:44 pm من طرف Hajarfatima

»  وصفة للدون للقبول و الزهر مع الناس
اليوم في 3:44 pm من طرف مريا ربيعة

» للمحبة والقبول بالوردة الحمراء.. مجربة ونافعة بأذن الله
اليوم في 3:43 pm من طرف Malka

» هادي واعرة تهنيك من التابعة
اليوم في 3:43 pm من طرف مريا ربيعة

» قبول العطر أو ماء الورد
اليوم في 3:43 pm من طرف tisa

» تشييرة خطيييييييييرة
اليوم في 3:43 pm من طرف مها عبدالله

» شمعة العروسة ديال lilya نااااجحة
اليوم في 3:42 pm من طرف saly22

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 85871 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جميلة الارق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4747608 مساهمة في هذا المنتدى في 167046 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 5:53 pm

قال الأصمعي :
دخلت البادية فاذا أنا بعجوز بين يديها شاة مقتوله وجرو ذئب فقلت لها ماهذا ؟
قالت :
انه جرو ذئب أدخلناه بيتنا وربيناه فلما كبر قتل شاتنا . فردد الأصمعي :

بقرت شويهتي وفجعت قلبي ...وأنت لشاتنا ابن ربيب

غذيت بدرها وربيت فينا ....فمن أنبأك أن أباك ذيب

اذا كان الطباع طباع سوء ..فلا أدب يفيد ولا حليب

فحذار من مصاحبة اللئيم واكرامه فلن يجدي مع مثله الكرم

والسؤال هو : هل صحيح إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا ؟؟
لكن اللئيم الذي يتمرد هل كنا نعرف بأنه لئيم فأكرمناه فاكتشفنا أنه لئيم ولا يقدررر ,أم اننا نعرف بأنه لئيم واحببنا أن نجربه فلم ننل من هذه التجربة إلا التمرد واللئم



عدل سابقا من قبل rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 7:09 pm عدل 1 مرات
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف العلاوية في الخميس مارس 08, 2012 6:22 pm

واو شعر زوين لله يعطيك الصحة

_________________
ســـــألتني" نفســـــي" فــــــي حــــــزن شــــديد:

لـــــــما كــــــل هـــــذه الطـــــيبة لأنـــــاس لا يــــــعرفونها.. و لـــــما كـــــل هــــــذه الــــــشهامة لأشـــــــخاص لا يستــــحقونها.. ابـــتسمت و قــــــلت: يـــــا" نـــــــفسي" إن لــــم يـــــــوجد فــــي الأرض مـــــن يــــــــقدرها ففــــي الــــــــسماء مــــــن يـــــــباركها
لــن أكـون مـثـل اغـلـب الـبـشر ---- و لـكـن
سأكــون كـالـشجـر ---- تــرمـيـنـي بـالـحـجـر و أرمـيـك بأحسـن
الـثـمر
ليـــتَ (الأخـــلاق) تُبــــــــــــاع ، لأشتريهــــا وأعطيهــــا صدقــــه لـِ فُقرائهــــــــــا
https://www.youtube.com/watch?v=mR6go0c8eZU
avatar
العلاوية
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 6575
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 6:24 pm

شكرا العلاوية على المرور I love you

_________________
[/center]
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف fidae في الخميس مارس 08, 2012 6:25 pm

و الله ما كدبو, كلام الوالا كلو حكمة
شكرا ليك رولا I love you

_________________
تباً لشخص يبحث عن أخطائي, وعندما لا يجدها.....يخترعها ... Laughing
avatar
fidae
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 8820
تاريخ التسجيل : 17/12/2011
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف حلا الاوصاف في الخميس مارس 08, 2012 6:27 pm

دة اللى بيحصل فى الواقع

شكرااا رولا
avatar
حلا الاوصاف
هيموني VIP
هيموني VIP

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 16464
تاريخ التسجيل : 16/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف gharam في الخميس مارس 08, 2012 6:29 pm

flower

gharam
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1469
تاريخ التسجيل : 09/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 6:30 pm

@fidae كتب:و الله ما كدبو, كلام الوالا كلو حكمة
شكرا ليك رولا I love you
صحيح كلامهم كل مواعظ وحكم
شكرا على المرور الزين الشمالي I love you
غي كانشوفك وكاتجيني الضحكة كانتفكر داك لي كايضرب بالعين ههههههه

_________________
[/center]
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 6:33 pm

@دودى كتب:دة اللى بيحصل فى الواقع

شكرااا رولا
للاسف حبيبتي هذا هو الواقع المر الذي نعيشه
مشكورة على مرورك العطر I love you
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف غصون في الخميس مارس 08, 2012 6:53 pm

هذا ما نعيش اختي رولا شو في هذا الزمان وهنا يتبين معدن كل واحد كما يقول المثل اطهر الناس أعراقاً أحسنهم أخلاقاً
avatar
غصون
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف العلاوية في الخميس مارس 08, 2012 6:54 pm

كلامك ليه معنى ورزين ومعن للئيم

_________________
ســـــألتني" نفســـــي" فــــــي حــــــزن شــــديد:

لـــــــما كــــــل هـــــذه الطـــــيبة لأنـــــاس لا يــــــعرفونها.. و لـــــما كـــــل هــــــذه الــــــشهامة لأشـــــــخاص لا يستــــحقونها.. ابـــتسمت و قــــــلت: يـــــا" نـــــــفسي" إن لــــم يـــــــوجد فــــي الأرض مـــــن يــــــــقدرها ففــــي الــــــــسماء مــــــن يـــــــباركها
لــن أكـون مـثـل اغـلـب الـبـشر ---- و لـكـن
سأكــون كـالـشجـر ---- تــرمـيـنـي بـالـحـجـر و أرمـيـك بأحسـن
الـثـمر
ليـــتَ (الأخـــلاق) تُبــــــــــــاع ، لأشتريهــــا وأعطيهــــا صدقــــه لـِ فُقرائهــــــــــا
https://www.youtube.com/watch?v=mR6go0c8eZU
avatar
العلاوية
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 6575
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 7:04 pm

@غصون كتب:هذا ما نعيش اختي رولا شو في هذا الزمان وهنا يتبين معدن كل واحد كما يقول المثل اطهر الناس أعراقاً أحسنهم أخلاقاً
هذه الحقيقة المرة حبيبتي غصون التي نعيشها في هذا الزمن
والسؤال هو : هل فعلا إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا
شكرا حبيبتي غصون على المرور العطر I love you
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف fidae في الخميس مارس 08, 2012 7:04 pm

@rola choooo كتب:
@fidae كتب:و الله ما كدبو, كلام الوالا كلو حكمة
شكرا ليك رولا I love you
صحيح كلامهم كل مواعظ وحكم
شكرا على المرور الزين الشمالي I love you
غي كانشوفك وكاتجيني الضحكة كانتفكر داك لي كايضرب بالعين ههههههه



ربي يخليك دايما ضاحكة أ زاين, تستاهل الخير و راك حلوة I love you


عدل سابقا من قبل fidae في الخميس مارس 08, 2012 7:20 pm عدل 1 مرات

_________________
تباً لشخص يبحث عن أخطائي, وعندما لا يجدها.....يخترعها ... Laughing
avatar
fidae
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 8820
تاريخ التسجيل : 17/12/2011
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 7:12 pm

هههههههههه فداء ضحكتيني بلاش من الاقتباس صافي حافظة القاعدة ما تخمميش السر فبير Very Happy

_________________
[/center]
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف غصون في الخميس مارس 08, 2012 7:17 pm

بالفعل اختي رولا وهذا ما يتجلى في المجتمع على العموم وفي المنتدى هنا على الخصوص او عندك شك في ذلك العزيزة رولاااااااااااا شوووووووووووووو
avatar
غصون
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 7:36 pm

@غصون كتب:بالفعل اختي رولا وهذا ما يتجلى في المجتمع على العموم وفي المنتدى هنا على الخصوص او عندك شك في ذلك العزيزة رولاااااااااااا شوووووووووووووو
صدقتي عزيزتي غصون
ويا حبذا لو يصبح اللئيم يوما كريما ويقابل صاحب المعروف بالمثل
فاللئيم يبقى لئيم والكريم يبقى كريم
وكل منهما يزيد بصفاته التي تحمل لقبه
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف غصون في الخميس مارس 08, 2012 8:00 pm

مِن المؤلم ان تكون ناكر لمعروف أحدهم حتّى وإن
كابرت سيبقى ألم الدناءة في ذاتك يترعرع

هذا اختي رولا شو ينطبق على اللئيم
avatar
غصون
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 8:10 pm

كلامك في محله حبيبتي غصون فدائما يظهر معدن الشخص أثناء المعاملة
فإن كان معدنه أصيل دل على فعله ومعاملته للاخرين وإن كان معدنه غير أصيل دل أيضا على فعله ولكنه فعل سيء


_________________
[/center]
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف Maria_Lve في الخميس مارس 08, 2012 8:19 pm

كان كلام وللاسف صار حقيقة

_________________

avatar
Maria_Lve
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 2794
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 9:30 pm

شكرا على المرور مريومة
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف المتفائلة @ في الخميس مارس 08, 2012 9:32 pm

شكرا لك flower
avatar
المتفائلة @
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 443
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف RAW3A في الخميس مارس 08, 2012 9:36 pm

@rola choooo كتب:
قال الأصمعي :
دخلت البادية فاذا أنا بعجوز بين يديها شاة مقتوله وجرو ذئب فقلت لها ماهذا ؟
قالت :
انه جرو ذئب أدخلناه بيتنا وربيناه فلما كبر قتل شاتنا . فردد الأصمعي :

بقرت شويهتي وفجعت قلبي ...وأنت لشاتنا ابن ربيب

غذيت بدرها وربيت فينا ....فمن أنبأك أن أباك ذيب

اذا كان الطباع طباع سوء ..فلا أدب يفيد ولا حليب

فحذار من مصاحبة اللئيم واكرامه فلن يجدي مع مثله الكرم

والسؤال هو : هل صحيح إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا ؟؟
لكن اللئيم الذي يتمرد هل كنا نعرف بأنه لئيم فأكرمناه فاكتشفنا أنه لئيم ولا يقدررر ,أم اننا نعرف بأنه لئيم واحببنا أن نجربه فلم ننل من هذه التجربة إلا التمرد واللئم

معك حق عزيزتي مع الاسف اقنعة ناس م تخليك تشوفي حقيقتهم من الاول
avatar
RAW3A
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1425
تاريخ التسجيل : 25/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف يارب اتزوج في الخميس مارس 08, 2012 9:53 pm

شكرا ليك رولا

_________________

يارب اتزوج
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1096
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 9:54 pm

مشكورة يارب اتزوج على مرورك العطر
شكرا متفائلة حبيبتي

_________________
[/center]
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الخميس مارس 08, 2012 9:59 pm

@RAW3A كتب:
@rola choooo كتب:
قال الأصمعي :
دخلت البادية فاذا أنا بعجوز بين يديها شاة مقتوله وجرو ذئب فقلت لها ماهذا ؟
قالت :
انه جرو ذئب أدخلناه بيتنا وربيناه فلما كبر قتل شاتنا . فردد الأصمعي :

بقرت شويهتي وفجعت قلبي ...وأنت لشاتنا ابن ربيب

غذيت بدرها وربيت فينا ....فمن أنبأك أن أباك ذيب

اذا كان الطباع طباع سوء ..فلا أدب يفيد ولا حليب

فحذار من مصاحبة اللئيم واكرامه فلن يجدي مع مثله الكرم

والسؤال هو : هل صحيح إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا ؟؟
لكن اللئيم الذي يتمرد هل كنا نعرف بأنه لئيم فأكرمناه فاكتشفنا أنه لئيم ولا يقدررر ,أم اننا نعرف بأنه لئيم واحببنا أن نجربه فلم ننل من هذه التجربة إلا التمرد واللئم

معك حق عزيزتي مع الاسف اقنعة ناس م تخليك تشوفي حقيقتهم من الاول
كلامك صح اقنعة ناس ما تخليك تشوفي حقيقتهم من الاول
فهنا نأسف لحظة اكتشاف هذا القناع نأسف على هذه البشر
ونأسف على اللحظات التي قضيناها بقربهم أو بجنبهم
مشكووة روعة
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف شريفة القدر في الخميس مارس 08, 2012 11:22 pm

هدا كلام صحيح ماشي ضروي نكونو عارفينو لئيم اه من اللئم ديالو تتكرميه وهو تيتمرد من الخبت ديالو
اما الكريم الى كرمتيه ملكتيه وكبرتي بيه وديما خيرك يبقا حافظو ليك لحقاش قلبو بيض مافيه حقد وحنا للاسف فزمن فيه هي الحقد اللللللللله يشافي ويعافينا منو ويبعدو على قلوبنا Wink

_________________
Rolling Eyes صمتي ليس ضعفي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام Rolling Eyes

avatar
شريفة القدر
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3041
تاريخ التسجيل : 17/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في الجمعة مارس 09, 2012 12:02 am

برافو اخت شريفة كلام صحيح
كفانا الله وإياكم شر هذه العينة من البشر
اسعدني مرورك حبيبتي

_________________
[/center]
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف ريم الفلا في السبت مارس 10, 2012 2:05 am

تبارك الله عليك رولا كلام صحيح

_________________
القصايد كلها باسمك تغني...ياسبب لحني واشعاري وفني
avatar
ريم الفلا
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 2327
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف rola choooo في السبت مارس 10, 2012 9:17 pm

@ريم الفلا كتب:تبارك الله عليك رولا كلام صحيح
ميرسيي رمووش على المرور I love you
avatar
rola choooo
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3967
تاريخ التسجيل : 02/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف شريفة القدر في الخميس مارس 15, 2012 1:02 am

شكرا اخت رولا
اللهم اميننننننن
وعفوا مروري على مواضيعك صروري lol!

_________________
Rolling Eyes صمتي ليس ضعفي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام Rolling Eyes

avatar
شريفة القدر
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3041
تاريخ التسجيل : 17/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما قصة هذا المثل: إذا اكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

مُساهمة من طرف شريفة القدر في الخميس مارس 15, 2012 1:06 am

زعمة ضروري هي النقطة كانت مرندفا عندها رونديفو كيتي انا هههههههه Sleep lol!

_________________
Rolling Eyes صمتي ليس ضعفي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام Rolling Eyes

avatar
شريفة القدر
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3041
تاريخ التسجيل : 17/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى