بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لقطع الادمان .الشراب ولحشيش ولكارو ...منقووووووووول..
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 06:15 من طرف lay

» للقضاء على كافة انواع السحر والمس العاشق والعين والحسد والقرين مجربة قوية (بطلب من مدللتنا الغالية وردة)
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 06:08 من طرف lay

» تفوسيخة ساهلة للمعيكيزات بماء المطر لازالة الطاقة السلبية و السحر
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 06:05 من طرف lay

» كيف تعرف مكان السحر المدفون !!!!
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 06:04 من طرف lay

» وصفة للاخ سعد السعود
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 05:24 من طرف ladadi

» لارجاع المرأة المطلقة او المهجورة الى زوجها..
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 05:19 من طرف hafsa hafossa

» بغيت تطويع للأخت لبنى العبدية
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 05:18 من طرف ladadi

» تعليق هوائي لارجاع الزوج او الزوجه
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 05:17 من طرف hafsa hafossa

» للزواج مجرب اکثر من مایة مرة
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 04:54 من طرف Anahita

» التهيج بقارورة عطر مجرب ١٠٠٪‏
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 04:52 من طرف Anahita

» جلب شديد بشمعة هل اتى الدائرية _ مجرب
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 04:48 من طرف Anahita

» مكاش لي يسكنو فلوسط؟ تيبازة لعاصمة بليدة مدية شلف ؟
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 04:46 من طرف Hinda24

» لي عندها تقاف كادو دلعواشر
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 04:41 من طرف هبهوبة

» لتهجيج الظالم وتخرجو بلا عوين
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 04:40 من طرف Anahita

» تفوسخة مكدورش !!
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Emptyاليوم في 04:39 من طرف هبهوبة


شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

صفحة 1 من اصل 10 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 21/5/2013, 23:05

للمحترفين فقط يأتي المطلوب في ساعته تأخد شمعة بيضاء اللون وتكتب عليها ما يلي وتعزم عليها 100 مرة والبخور عود الند فقط في أي وقت لا رصد لها . التحصين ضروري ترى العجب في محبوبك.
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف lapaloma في 21/5/2013, 23:27

يكتب عليها ماااادااااا Very Happy وينها لعزيمة وتوكيل
lapaloma
lapaloma
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2847
تاريخ التسجيل : 05/10/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف الفراشة التائهة في 21/5/2013, 23:59

شكرا عزيزي على الوصفات
واكتب على مهلك
نحن في الانتضااااااار Wink
الفراشة التائهة
الفراشة التائهة
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 04/11/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 07:30

عزيزتي lapaloma تعيشي والله هههههههههههههههه
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف برستيج انثى في 22/5/2013, 08:23

حبيبتي مشكورة على مجهوداتك في المنتدى ونتمنا ان تضعي الوصفة باش البنات يستافدو وحتى احنا معاهم للمعلومية انا رووحي فالشمع تنمووت عليه امواح عليك بيبي
برستيج انثى
برستيج انثى
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
برج : القوس
عدد المساهمات : 2639
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 21/03/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف maha1 في 22/5/2013, 08:32

صباح الخير اخيsaad saoud ممكن الوصفة؟

لك جزيل الشكر
maha1
maha1
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2332
تاريخ التسجيل : 13/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف maha1 في 22/5/2013, 08:38

Question
maha1
maha1
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2332
تاريخ التسجيل : 13/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 08:57

هذه الوصفة ليست للمبتدئين أحذر......... Exclamation
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 22/5/2013, 10:57

هلوحبوبي عرفت الوصفه ؛هي فعلا ليست للمتدأين لأنها سر مسرور هه شكرا عالبنبه الي حطاها لينا خخخ
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 11:54

الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف sou3ad57 في 22/5/2013, 11:57

الله يرحم الوالدين شكرا

sou3ad57
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2241
تاريخ التسجيل : 14/11/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 12:00

بالنسبة البخور عود الند فقط
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 22/5/2013, 18:04

شكرا ياالغلا بشو تكون الكتابه وهل تلزمها طهاره اويوم معين وعذرا حبوبي على كثر الأسأله ؛أمووووحه وغفر الله لك ولنا
@saad saoud كتب:الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 22/5/2013, 18:22

ليس لها يوم ولا ساعة معينة ولا تكون جنبا والكتابة تنقش بعود ( مثل مرد للكحل أو أي عود خشب)
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 22/5/2013, 18:57

شكرا جزيلا للرد جعلها في ميزان حسناتك
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف gharame في 23/5/2013, 01:51

[quote="saad saoud"]الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.[/quote

اخي لو سمحت ممكن تكتب الاسماء مشكولة لكي لا نغلط في نطقها حيث لا يجب النطق بالغلط في هذه الاسماء و شكرا

gharame
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 29/08/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف خربوشة في 23/5/2013, 15:19

شكرا سعد سعود زوينة بزاف
ولكن انا مبتداة و بغيت نديرها Embarassed

هذا هو السهل الممتنع Mad

الا بغا يديؤها المبتدئ شنو شروطها؟

الرياضة ؟ الصيام الروحاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانكيوووو flower
خربوشة
خربوشة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 5205
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 28/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 15:46

شكرا اخي سعد انا مبتدئة وبغيت بجببها شنوااشرروط جاوبني
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 16:01

ليست للمبتدئين
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 16:13

3lach za3ma rah ghadi ndir tahsin wsarf
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 17:13

ما شي مشكلة ديال الصرف أو التحصين المشكل ديال واش تقدري على قراء العزيمة 100 مرة بدون سهو أو خطأ. والمفروض عند تلاوة العزيمة يجب أن تكوني جد مركزة على صورة المطلوب والله الموفق. أما يا أختي في الحقيقة أنا أشتغل في هذا العلم من مدة كثيرة ولا عمري سمعت أن شي معزم ضربه جني ولو لم يكن معه حصن. لأن الحصن في الحقيقة نعمله في الأعمال التي عندها علامة الإجابة واضحة مثل التلابيس والمنادل وصرع المصابين بالجن ( المس) وفتح الكنوز المهم إذا كان عندك خوف فليس إات من قرينك يفقدك الثقة في نفسك. أما عن الوصفات الموجودة فكلها الحمد الله صحيحة إلا القليل لأن هناك بعض الأعضاء في هذا المنتدى ما هم هنا إلا السخرية . وما شاء الله هناك أعضاء ليس بالقليل جد جديين ومحبين لهذا العلم وأعطو الكثير.لأن نجاح الوصفة لا تتطلب سوى الثقة في النفس والاعتقاد بنجاح العمل ولاتيأسي إن تعطلت عنك الإجابة كما يقول المثل العربي ( الغايب حجتو معاه)
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 19:59

شكر اخي سعد انا بغيتك تكتب العزيمة مشكولة باش نجربها انشاء الله شكرا انتظر ردك
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 20:01

ama sorat lmtlob ghadi ndirha kdami nchof foha mra mara wla la
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 23/5/2013, 21:24

فعلا أخ سعد العزيمه طويله أوافقك الرأي وقد تخطأ اذا شرد الفكر توضيحك مجزي ؛اخ سعد عندي استفسار اذا لم يكن بد ماذا تقول عن شمعه الحكيم ليوناني لطرد الموانع اعرف طريقه عملها وطلسمها ولاكن كيف استعين بها لطرد الموانع من البيت أو المحيط او الجسم ارجوان لاتبخل علي بالرد جوزيت خيرا
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 21:36

@نبراس كتب:فعلا أخ سعد العزيمه طويله أوافقك الرأي وقد تخطأ اذا شرد الفكر توضيحك مجزي ؛اخ سعد عندي استفسار اذا لم يكن بد ماذا تقول عن شمعه الحكيم ليوناني لطرد الموانع اعرف طريقه عملها وطلسمها ولاكن كيف استعين بها لطرد الموانع من البيت أو المحيط او الجسم ارجوان لاتبخل علي بالرد جوزيت خيرا
هي خاصة لطرد موانع الكنوز خاصة ولقد وضعت صرفا للعمار مفيد جدا ويغنيك عن جميع صرف العمار ومجربة مني شخصيا.
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 21:38

ولك ربط صرف العمار صرفا صحيحا
https://esrar.7olm.org/t47656-topic
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف روح الطيبة في 23/5/2013, 21:41

@saad saoud كتب:الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.
اللله يرحم ابابك الوليدين بغيت ربي يشعل ضوك فين مامشيتي
روح الطيبة
روح الطيبة
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 23/5/2013, 21:47

اخي سعد واش ماتنصحييش ندير هذ الشمعة جاوبني اخي
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 23/5/2013, 21:59

@barkania كتب:اخي سعد واش ماتنصحييش ندير هذ الشمعة جاوبني اخي
إذا لم يسبق لك أن عملتي أي وصفة المفروض تكون البداية بوصفة بسيطة.
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف الفراشة التائهة في 24/5/2013, 00:36

@saad saoud كتب:للمحترفين فقط يأتي المطلوب في ساعته تأخد شمعة بيضاء اللون وتكتب عليها ما يلي وتعزم عليها 100 مرة والبخور عود الند فقط في أي وقت لا رصد لها . التحصين ضروري ترى العجب في محبوبك.
الوصفه هي كالتالي:
تكتب على شمعة بيضاء : غفلا2 أغيفيلا2 شمخ2 دابل2 سبلا2 ديلا2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وهيجوا وأحرقوا قلب فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة حتى لا يكاد أن يصبر ساعة واحدة ويأتي إليها من غير عقل ولا وعي الوحا2 العجل2الساعة2.
ثم توقد الشمعة وتتلو عليها ما كتبت 100 مرة فما تفرغ الشمعة إلا والمطلوب أمامك ذليلا
ادعوا لنا بالرحمة والمغفرة.

غفر الله لك ولنا وتجاوز عن سيئاتنا
شكرا جزيلا عزيزي
الفراشة التائهة
الفراشة التائهة
هيموني متألق
هيموني متألق

انثى
عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 04/11/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف barkania في 24/5/2013, 00:57

chokra akhi
barkania
barkania
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 24/5/2013, 05:42

اخويه سعد اشكرك لاجابتك ؛واعذرني لخروجي عن الموضوع الاصلي ولاكني ابحث عن لبه الاجابه عن استفساري جوزيت خيرا ؛شمعه الحكيم اعلم انها تستخدم لطرد حراس الكنوز والمواقع ولولم تكن جليله لما استخدمت في هذا المجال وكلنا يعلم انهم اعتى حراس ؛ليس هذا مطلبي ماأطلبه منك بما انك تعرفها ولديك مجال في هذا العلم ؛اذا كان البيت يعج بالفتن وكثره العوارض كبيت السكن او ان هناك شخص معين به عارض كيف استطيع استخدامها لطرد العارض من جسد المريض او البيت هل أقرأ عليها قسم معين ام اقرأ على الشخص اوالبيت وما القسم ؛ارجوك لاتبخل علي بنفحه من هذا العلم لأني لا استند كثيرا على المخطوطات احب أخذ العلم من دارسيه وجزاك الله خيرا لتكرمك باجابتي ؛متى ماتفضلت واذا كان هناك قسم هل أقرأه ام اكتبه وأعلقه على سبيه ارجوان تشرحلي اذا جا في خاطرك وانشالله مااكون عملتها زحمه عليك
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف 17corazon في 25/5/2013, 15:29

سلام تزدق هادي واخا حنا في اوروبا

17corazon
هيموني جديد
هيموني جديد

ذكر
عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 25/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 28/5/2013, 08:17

@نبراس كتب:اخويه سعد اشكرك لاجابتك ؛واعذرني لخروجي عن الموضوع الاصلي ولاكني ابحث عن لبه الاجابه عن استفساري جوزيت خيرا ؛شمعه الحكيم اعلم انها تستخدم لطرد حراس الكنوز والمواقع ولولم تكن جليله لما استخدمت في هذا المجال وكلنا يعلم انهم اعتى حراس ؛ليس هذا مطلبي ماأطلبه منك بما انك تعرفها ولديك مجال في هذا العلم ؛اذا كان البيت يعج بالفتن وكثره العوارض كبيت السكن او ان هناك شخص معين به عارض كيف استطيع استخدامها لطرد العارض من جسد المريض او البيت هل أقرأ عليها قسم معين ام اقرأ على الشخص اوالبيت وما القسم ؛ارجوك لاتبخل علي بنفحه من هذا العلم لأني لا استند كثيرا على المخطوطات احب أخذ العلم من دارسيه وجزاك الله خيرا لتكرمك باجابتي ؛متى ماتفضلت واذا كان هناك قسم هل أقرأه ام اكتبه وأعلقه على سبيه ارجوان تشرحلي اذا جا في خاطرك وانشالله مااكون عملتها زحمه عليك
عفوا على إجابتك في وقت متأخر سأضع تحت رهن جميع الأعضاء فوائد مهمة فيما جاء في موضوعك
والله الموفق اذلك
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 28/5/2013, 08:20

@17corazon كتب:سلام تزدق هادي واخا حنا في اوروبا
أينما كنتي
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 28/5/2013, 10:15

شكرا أخويه لردك سننتضر طرحك للموضوع جزاك الله خيرا
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 28/5/2013, 10:18

@نبراس كتب:
شكرا أخويه لردك سننتضر طرحك للموضوع جزاك الله خيرا
الموضوع مطروح
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 28/5/2013, 10:55

اخي لم افهم فهمني أكثر هل كتبت فائده بهذا الخصوص تحياتي لك
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف خربوشة في 28/5/2013, 12:12

flower
خربوشة
خربوشة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 5205
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 28/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 28/5/2013, 12:28

@نبراس كتب:اخي لم افهم فهمني أكثر هل كتبت فائده بهذا الخصوص تحياتي لك
في طريق النشر أختي واوعدك سأعطيك الرابط
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف نبراس في 28/5/2013, 13:28

@saad saoud كتب:شكرا جزيلا تعبتك بأسألتي بارك الله فيك
@نبراس كتب:اخي لم افهم فهمني أكثر هل كتبت فائده بهذا الخصوص تحياتي لك
في طريق النشر أختي واوعدك سأعطيك الرابط
نبراس
نبراس
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
عدد المساهمات : 2242
تاريخ التسجيل : 21/12/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف خربوشة في 30/5/2013, 13:09

I love you
خربوشة
خربوشة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 5205
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 28/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف روعة الاخلاق في 30/5/2013, 13:56

الف شكر
روعة الاخلاق
روعة الاخلاق
هيموني VIP
هيموني VIP

انثى
عدد المساهمات : 20477
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف دنيا الامل في 30/5/2013, 16:42

شكرا الزين لهلا يخطيك
دنيا الامل
دنيا الامل
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 3751
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 30/5/2013, 17:11

@دنيا الامل كتب:شكرا الزين لهلا يخطيك
العفو
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف saad saoud في 30/5/2013, 17:13

@دنيا الامل كتب:شكرا الزين لهلا يخطيك
العفو
saad saoud
saad saoud
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف قمرية في 30/5/2013, 17:14

شكرا لهلا يخطيك
قمرية
قمرية
هيموني ماسي
هيموني ماسي

انثى
عدد المساهمات : 4285
تاريخ التسجيل : 25/03/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف 17corazon في 30/5/2013, 18:05

شكرا

17corazon
هيموني جديد
هيموني جديد

ذكر
عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 25/05/2013
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف أميرة حبيبهآ في 31/5/2013, 09:38

سعــــــــــــــد أنا حبيبي لقا عندي واحد الورقة ديال كيفية التخلص من السحر، وهو يسحاب ليه ديك الورقة تنسحر ليه بها وأنني تنسحر لو من زمااان وما بغاش يتيقني... ودابا المشكل واخا درت ليه شي حاجة ونفعات ما كنظنش يسول فيا حيت إيقول يمكن راها عاملة ليا شي حاجة باش نسول عليها... الله يحفظك ممكن تنصحني بشي حاجة؟؟ خاصة شي وصفة باش ينسا هاد الموضوع الله يعطيك كل ما تمنيتي ونويتي فخاطرك أخويا....~ أو نقتصر غير على هاد الشمعة؟؟؟؟
أميرة حبيبهآ
أميرة حبيبهآ
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة

مُساهمة من طرف قمر السمااء في 31/5/2013, 15:21

شكراااااااااااا اخي
قمر السمااء
قمر السمااء
هيموني برونزي
هيموني برونزي

انثى
عدد المساهمات : 1314
تاريخ التسجيل : 12/06/2012
شمعة للمحبة وجلب المحبوب سريعة الإجابة في ليلة واحدة Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 10 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى