بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة

قصة واقعية من الدار البيضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف إكليل الجبل في 16/11/2012, 14:30

السلام عليكم

عادي قصتي لي حايرة أش ندير عندي صديقة كنعرفها من ايام الدراسة و كتسكن في الحومة لي ورايا المهم كنت قبل كنشوفها بزاف لكن بعد ملي خدمت مبقيتش كنشوفها ديما حتى لوحد النهار تلقيتها في الحمام وبدات وقالت لي شي نهار ندوز عندك حتى واحد النهار كان عيد وطني وجات عندي وبدينا نهضرو وقالت ليها علاش متخدميش تلاهي الوقت قالت لي راني ممحتاجاش و قالت لي راني تعرفت على شباب بزاف و قالت لي كتعرف واحد الراجل كبير في العمر كيعطيني فلوس بزاف وقالت ليها واش غادي يتزوجك قالت لي لا حينت هو مزوج و مراتو مريضة وكبرات و كدير حصص في الترويض الطبي و هو رجل تري و كتمشي معاه لوحد الدار كيمارس معاها الجنس مقابل لفلوس كيتاصل بيها و كيديها وكيمارس معاها الجنس ويعطيها لفلوس بزاف و كتمشي و قالت لي أنها كتمشي بزاف لمقاهي الشيشة و كتعرف على الرجال و كتمشي كتمارس معهم الجنس من الدبر و كيعطيوها فلوس
ونا نقوليها بعدي على هادشي لي كديري وقلبي على خدمة قالت لي لا أنا مرتاحة هاكا و من داك النهار و هي كل حد كتجي عندي باش تمشي معايا الحمام واحد نهار عيطات لي صديقتي في الهاتف قالت لي ملي ترجعي من الخدمة عيطي ليا في الهاتف باش نجي عندك بغيتك دروري و ملي جيت تاصلت بيها وجات وبدات تخاسم قالت لي أش جمعك بديك لي ولات خيطي بيطي عندك و قالت لي راه سولتها ختها قالت ليها مال صاحبتك ترفقات مع هاديك وبدات تخاسم قالت لي بعدي عليها راها الصمعة ديالها خايبة و كتفسد راه غادي تجيب ليك الشبهة وقالت ليها راني مكنخرج معاها هي كتمشي معايا الحمام صافي قالت لي حتى الحمام متمشيش معاها ليه ومن داك النهار و من داك النهار وانا حايرة كندير نسوسها تبعد مني حينت هاد الأيام درت السبة با دم الحيض و مرو قلت ليها عارضة علينة خالتي ممكن تقولو لي كندير نسوسها مني
إكليل الجبل
إكليل الجبل
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 04/11/2012
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف Simoman في 17/11/2012, 00:41

همم هادي خاصك تبيني ليها بلي نتي مملة بزاف هي كتجي عندك حنت نتي كتسمعي ليها ولى بغات تخرجك من طريق عندك واحد لحل باش تبعد منك ديما ملي تجي عندك هزي قرأن فيدك وبيني ليها كتصلي دوز واحد 10 دقايق قولي بلاتي نصلي واحد 4 ركعات ديال أجر خليها كتسنى وملي ترجعي هدري ليها على دين وعداب قبر هي ماغديش يعجبها لحال هي غتولي تهرب منك ونزيدك هادي بتجربة

Simoman
هيموني جديد
هيموني جديد

ذكر
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 07/11/2012
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف إكليل الجبل في 17/11/2012, 01:58

@Simoman كتب:همم هادي خاصك تبيني ليها بلي نتي مملة بزاف هي كتجي عندك حنت نتي كتسمعي ليها ولى بغات تخرجك من طريق عندك واحد لحل باش تبعد منك ديما ملي تجي عندك هزي قرأن فيدك وبيني ليها كتصلي دوز واحد 10 دقايق قولي بلاتي نصلي واحد 4 ركعات ديال أجر خليها كتسنى وملي ترجعي هدري ليها على دين وعداب قبر هي ماغديش يعجبها لحال هي غتولي تهرب منك ونزيدك هادي بتجربة



مشكور أخي على هاد النصيحة انا أصلا كنصلى ونيت خاص ندير ليها هاكا مشكووووور
إكليل الجبل
إكليل الجبل
هيموني نشيط
هيموني نشيط

انثى
عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 04/11/2012
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف حلا الاوصاف في 23/11/2012, 09:48

شكرااااا
حلا الاوصاف
حلا الاوصاف
هيموني VIP
هيموني VIP

عدد المساهمات : 16464
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف سوسن ورد في 13/2/2013, 03:38

مشكلة مللي كيلصقك بنادم و نتي ماحاملاهش
سوسن ورد
سوسن ورد
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف zubida في 13/2/2013, 03:53

اوا هدي راها مشي مشكلة لان السيدة مدرت ليك حتى حاجة خايبة و انت كتقولي صحبتك من ايام الدراسة احسن حاجة انك تبقاي تنصحيها و توجهيها ما دمت كتصلي حشومة تجي وتسدي عليها وهي مدارت ليك والو داكشي لي كدير هي كديرو بعيد عليك مغادي يجي نهار و يعفو عليها الله وسمحيلي على التدخل
zubida
zubida
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

انثى
برج : العقرب
عدد المساهمات : 2527
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف dadalila في 13/2/2013, 05:11

شحال قدك ديال الأعذار؟؟فبلاصتك شرح ملّح ما يخناز قولي لها عباد الله كتهضر ووصلت لهضرة وانا ماقدة على تبرزيط. هي عتارفات يعنى نتي متأكدة ماتبلا عليها حد نصحيها قولي لها الطريق اللي متبعة فيها لهلاك و لمرض ؤالشوهة ماحدها متبعاها متقضريش ترافقيها
dadalila
dadalila
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 08/02/2013
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف soha-soha في 15/2/2013, 14:40

عندهم الحق بحال ديك الانسانة ما عندك ما ديري بيها، من الاحسن جيها نيشان كيف كيقول المثل قاصح حسن من كداب

soha-soha
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 11/02/2013
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف فجر الهناء في 17/2/2013, 11:06


نصحيها وعاودي والى ما بغاتش خرجي ليها نيشان قوليليها طريقي ماشي هي طريقك ابنت الناس ونهار تتوبي من هادشي اللي كاديري مرحبا بك
هادشي راه مافيهش حشمت منها

فجر الهناء
هيموني جديد
هيموني جديد

انثى
عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 15/01/2013
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف اميره اميره في 16/9/2013, 15:37

نصحيها تبعد على هاديك الطرق احبيبتى راه البنت خصها تقلب على مستقبلها او دير وليداتها هاديك الطريق مديماش
اميره اميره
اميره اميره
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

انثى
عدد المساهمات : 1184
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف ASGOUN في 5/10/2013, 21:45

مع من شفتك مع منشبهتك
ASGOUN
ASGOUN
هيموني متألق
هيموني متألق

ذكر
عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة واقعية من الدار البيضاء Empty رد: قصة واقعية من الدار البيضاء

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 19/11/2018, 14:34

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة واقعية من الدار البيضاء Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى