نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه - صفحة 2
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لرؤية ما تريد في المنام
اليوم في 5:28 am من طرف ليلاء

» خرقة السوااااك ايوة باليو
اليوم في 5:25 am من طرف hajjahajja

» وصفة ليلة عيد الفطر
اليوم في 5:24 am من طرف bent 3icha

» رجاء المساعده
اليوم في 5:23 am من طرف asmaaahmed

» طريقة اخرى فعالة للدون
اليوم في 5:15 am من طرف alhasnae

» لي بغات تحيد سحر ولله الا مضمونة
اليوم في 5:13 am من طرف Tafouchte

» كل سورة وفائدتها
اليوم في 5:10 am من طرف meandyouforhelp

» السلام ومبروك عواشركم شكون باغي يزور من ورا رمضان
اليوم في 5:05 am من طرف صاحبة الحناء

» الى الاخوة والاخوات اصحاب الزيارات
اليوم في 5:03 am من طرف اقحوان المرج

» *طريقة للكشف عن السحر ونوعه ومعرفة الذي عمله...و المزيد**
اليوم في 5:02 am من طرف سندريلا الصغيره

» لحرق قلب الحبيب مجرررررررربة
اليوم في 4:56 am من طرف ليلاء

» لبنات وصفة سورة يس لقضاء الحواءج و تحقيق الامنيات والله جربوها فيها نتيجة
اليوم في 4:55 am من طرف glorya

» خرقة للمتزوجات... مستحيل تلقاوها لأنها حصرية
اليوم في 4:54 am من طرف khadija.avon

» ابطال العكس مكاينة غير عند فطونة
اليوم في 4:52 am من طرف glorya

» شرويطة للخوافات و للي ما عندهمش العشوب
اليوم في 4:50 am من طرف khadija.avon

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 78028 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بنت مينة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4466070 مساهمة في هذا المنتدى في 160060 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف نهيلة 2012 في الجمعة سبتمبر 14, 2012 2:21 am

و الله ما كدبتي فيها اختي كلامك عين العقل و الصواب و الي صبرت تكمل صبرها حتى يفرج عليها ربي بالي فيه الخير و الي يتعجبوا فيه الي عايروها، الله يرزقنا و يرزقكم ولاد الخير و الصواب

نهيلة 2012
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف nana في الجمعة سبتمبر 14, 2012 3:41 am

الله يسهل عالجميع ويفرح كل وحدة
avatar
nana
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الثور
عدد المساهمات : 1287
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف روعة في الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:24 pm

@هيام-سلطان كتب:البنات انا مزوجة الحمد لله وماشى صغيرة وملى لقيت البنات شى كايعايرهم البايرة الفاعلة التاركة

حررررررررام هاد المعيور واكيد هادا مايخرج غير من شى عقلية معقدة ومريضة .لانه البنت مكتعاير اختها والى مزوجة راه دازت فداك الموال يعنى مستحيل تعايرها

انا كنصحكم البنات وهاد النصيحة من قلبى ماتوافقى على شى ولد المرا حتى توفر فيه الشروط اللى بغيتى وتاكدى منها راه من حقك .اللهم تبقاى ديال راسك ولا زواج القهرة والندامة


والبنت الاصامت تفطر على شى حولى مضخم ماشى على جرانة لابسة كوستيم ههههههههههههههههههههههههههه


صباح نور والخيرات عندك الحق خص الواحد يعرف فين يرصي رجليه ومعامن انا كانو تيجيوني خطاب بلحق على قد الحال مكنتش تنبغي عيني كبيرة وباغة ناكل ونوكل والحمد لله ربي سهل عليا بلي كنت باغة ولكن معرفت الدقة منين جاتني حتى تفرقنا ودابا في انتظار حولي جديد ههههه راني تنحوص الله يجيبها سمينة حسن من الاولى .
avatar
روعة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : العذراء
عدد المساهمات : 2967
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيمونة في الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:50 pm

عندك الحق اختى حشومة حتى حد ماكره يتزوج الله يسهل عليكم كاملات
avatar
هيمونة
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف jijimaria في الجمعة سبتمبر 14, 2012 5:31 pm

ههههههههههههههههههههههه و الله عندك الحق يا سلطانة
شكرا على الموضوع
avatar
jijimaria
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 461
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 10:54 pm

@المظلومة كتب:
@هيام-سلطان كتب:
@المظلومة كتب:والله اختي عندك الحق والله البنات راه زواج قليل ليصدق ليها
بلاتي عليكم
وشرطو من نهار لول ماتحشموش انتهى زمان حشمة
وديك العجوزة عمركم تديرو فيها تيقة راه الى درتي فيها خير ولا مادرتيش تهضر تهضر
وشرطو داركم بعيدة على عجوز بوحدكم
وزامل خاصو يكون مستقل بداته وعندو شخصية


ايه احبيبتى ندعى معاك ياربى افرج همك وافرحك وتزول الدمعة من عينيك يااااااااربى


فعلا احبيبتى كيقولو سول المجرب لاتسول الطبيب


وكاينة مسكينة اللى تحكر راسها على ديك كلمة بايرة وتلوح راسها ف التهلكة باش تسمى مزوجة



والمشكل اللى عايراتها اكفس منها جيت مايتجرا اعاير الناس الا اللى معدوم وحياتو انو رمال وعندو عقدة ومرض نفسى


ديما معاكس مع الناس اللى احسن منو يا لطيف


وكلامك احبيبتى مضلومة هو الاول وصحيح وانشاء الله رانى ندعى ليك ربى اعوضك باللى استاهل قلبك الكبير
عندك الحق اودي كي بايرة كي لتزوجات بكري شوف العشرة
اما زوامل منهم وعليهم خاص الراجل الفحل لتعتمدي عليه
اللهم امين دعي معيا احبيبة انا محتاجة للدعاء بزاف الله يعزك
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:01 pm

@karima4 كتب:اسمعوا أخواتي أنا يتيمة الأبوين وأعيش مع أخي عمري 45 سنة مخليت مادرت ولكن مجبش الله، قدر الله ما عندي ما ندير ، زوجة أخي تدفع لي الكلام بطريقة غير مباشرة وتجرحني وأقول في نفسي انت كدلك لك ابنة لا يعرف أحد مصيرها، أتمنى ان يدرك مجتمعنا كلمة بائرة، والله يسمح الجميع



شوفى يا اختى غير فوسخى مادام مرت خوك تجفع عليك بالكلام الطايح .راه ربى غادى ايجيب ليك سعدك خص غى تعملى السبب


انا جارتى عندها 42 عام وكتقرى درارى الصغار فى الحضانة ديالها او يالاه هاد الايام دارت العرس

تزوجات رجل التعليم التانوى ماعمرو تزوج وعند دارو وطنوبيلتو وملى قرراتزوج بغا قاليك شى بنت بعقلها اللى تحافظ عليه حيث راه مامخصوص من حتى حاجة باغى غى راحة بالو واختار بنت فايتة 40 ودارو عرس وتنحلف ليك بالله الا ملى بدا الجوق وهما كيشطحو


البنت فرحانة وحتى هو وطلعاتها النكافة مسرارة والله كلشى كيشوف واختها الصغيرة تزوجات من 18 عام مازال مسكينة مجرجرة فى ديور الكرا هههههههههههههههههههههههه


ا
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:05 pm

Hilda Patchica كتب:
@هيام-سلطان كتب:
Hilda Patchica كتب:الله الله علييييييييييييك ازين المغربي دائما متألقة
ما شاء الله .. ربي يكملك بعقلك
حرة اصيلة
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you



حياتى تحية حرة وصادفة منى للجزايريات الاصيلات وراكى والله تشرفيهم الحب ديالى


flower flower flower flower flower flower

geek
ربي ينصرك زين ديالي و يعطيك ديما الشيء الي حبه قلبك بجاه حبيبنا المصطفى
I love you I love you I love you

اللهم امين احبيبتى وانا بدورى كندعى ليك ربى اجمع شملك بحبيبك يااارب
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:10 pm

@karoma كتب:لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
شكرا الاخت هيام سلطان هد الموضوع جا فى الصميم غير هد النهار تجرحت من اقرب الناس لي وتالمت لكن ربي كبير نتمنى ربي يفرحنا ويسهل علي جميع الوليات بالزوج الصالح انه سميع مجيب ويقول المثل الشعبي يالى كظحك على البايرة راه الدنيا دايرة


كرومة حبيبتى اسعدنى تواجدك وتوحشتك بزاااف حبيبتى الغالية وبغيت نسول عليك كيف اخبارك




نتمنى تكونى بالف خير يااارب وافك ضيقك
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:11 pm

@casawia21 كتب:حبيبتي راه غير ارزاق خالتي تزوجات بواحد مضخم كيفما يقولو و هي عندها 48


مرحبا حبيبتى كازاوية



ايه سبحان الله اللى فايتة 40كايجيوها غى اصحاب اللى بغا اتمتع فى حياتو كلشى واجد
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:19 pm

@نهيلة 2012 كتب: و الله ما كدبتي فيها اختي كلامك عين العقل و الصواب و الي صبرت تكمل صبرها حتى يفرج عليها ربي بالي فيه الخير و الي يتعجبوا فيه الي عايروها، الله يرزقنا و يرزقكم ولاد الخير و الصواب


الله ارزقك الزوج الصالح الغنى احبيبتى نهيلة غى صبرو راه من ورا الزاج كاين اشياء مهمة اللى هى اشنو عندك بغيت هادى


جيب هادى والا مشا الراجل هز عليك الكتاف وقال ليك انا ماعنديش تكرهى النهار اللى مشيتى معاه عند العدول




هههههههههههههههههه
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:20 pm

@nana كتب:الله يسهل عالجميع ويفرح كل وحدة


واسهل عليك اكبيبتى مولاة القلب والعقل الكبير
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:24 pm

@روعة كتب:
@هيام-سلطان كتب:البنات انا مزوجة الحمد لله وماشى صغيرة وملى لقيت البنات شى كايعايرهم البايرة الفاعلة التاركة

حررررررررام هاد المعيور واكيد هادا مايخرج غير من شى عقلية معقدة ومريضة .لانه البنت مكتعاير اختها والى مزوجة راه دازت فداك الموال يعنى مستحيل تعايرها

انا كنصحكم البنات وهاد النصيحة من قلبى ماتوافقى على شى ولد المرا حتى توفر فيه الشروط اللى بغيتى وتاكدى منها راه من حقك .اللهم تبقاى ديال راسك ولا زواج القهرة والندامة


والبنت الاصامت تفطر على شى حولى مضخم ماشى على جرانة لابسة كوستيم ههههههههههههههههههههههههههه


صباح نور والخيرات عندك الحق خص الواحد يعرف فين يرصي رجليه ومعامن انا كانو تيجيوني خطاب بلحق على قد الحال مكنتش تنبغي عيني كبيرة وباغة ناكل ونوكل والحمد لله ربي سهل عليا بلي كنت باغة ولكن معرفت الدقة منين جاتني حتى تفرقنا ودابا في انتظار حولي جديد ههههه راني تنحوص الله يجيبها سمينة حسن من الاولى .


مساء الحب يا حبيبتى روعة نتمنى هاد المرة العيار اجيبها 55


والله احبيبتى رانى فاهماك وحاسة بيك ولكن هاد المرة كتمى سرك حتى تقادى شغالك احنا راه دمنا حلو العين تابعانا نقردو نحت الشمس

avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:28 pm

@هيمونة كتب:عندك الحق اختى حشومة حتى حد ماكره يتزوج الله يسهل عليكم كاملات


هيمونة حبيبتى كلامك صح وها انتى تشوفى راه مايعيب البنات بالبورة غير شى مريضة اما موحال واش تكون بنادم طبيعى بحالنا

اللهم امين احبيبتى واسهل عليك حتى انتى يااربى
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:29 pm

@rawaa كتب:اختى كلمة بايرة يعروك بالبايرة وانتى باقى صغيرة

ولزوجوا ختك اصغر منك شنو مصيرك

كلش ينعت فيك اش بك شنو فيك علاش مزوجتشى وخوتك اصغر منك زوجوا وانت باقى

ولجى يخطب يدوز داك سيمانة او شهر او عام من تماك متشوف كمرتهم

او راه جاى يخطبك علاش مرجعشى شنو قلت لو شوف شنو شاف منك هذه هى الهدرة لتبقى تسمع

طول عمرك حتى تدلى نفسك وتبقى تقلبى شكون يزوج بك واخى ميعملكشى شان واخى تكون فحال لكلبة غير متسنعشى الهدرة

المجتمع مكيرحمشى والناس عقلية ديالهم مريضة انا كنفضل منمشيشى عند العائلة وحتى من صحابات قللة منهم

باش نرتاح

اخت كريمة الله يسهل عليك

اختى وشبرى فصلاه مزيان وبقى تصلى الفجر ودعى الله راه ميخيبكشى انشاء الله

كلامك على عينى وراسى وتبارك الله عليك كتهضرى من قلبك الله اكملك بعقلك


ومشكروة حبيبتى على مرورك ونصايحك اللى تنصحى بيها البنوتات دياولنا
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:32 pm

@jijimaria كتب:ههههههههههههههههههههههه و الله عندك الحق يا سلطانة
شكرا على الموضوع



جيجى حبيبتى غى شوفتك كتبرد قلبى والله متغيبى علينا بزاااف


العفو حبيبتى والله كنشوف العقول المريضة غى اشفو بنت اعايروها البايرةو واخا تكون مزوجة هههههههههههههه


الله انورك احبيبتى جيجى وتحية خاصة ليكى
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف Super_Girl في الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:49 pm

salam wlahila khti gatl lik jrana hhhhhhhhhhh

_________________
مخلصة
avatar
Super_Girl
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
انثى
برج : الحمل
عدد المساهمات : 954
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف jijimaria في السبت سبتمبر 15, 2012 12:12 am

ميرسي حبيبتي سلطانة
avatar
jijimaria
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 461
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف COCO.LAY في السبت سبتمبر 15, 2012 2:54 am

@karima4 كتب:اسمعوا أخواتي أنا يتيمة الأبوين وأعيش مع أخي عمري 45 سنة مخليت مادرت ولكن مجبش الله، قدر الله ما عندي ما ندير ، زوجة أخي تدفع لي الكلام بطريقة غير مباشرة وتجرحني وأقول في نفسي انت كدلك لك ابنة لا يعرف أحد مصيرها، أتمنى ان يدرك مجتمعنا كلمة بائرة، والله يسمح الجميع


الله يصاوب ليك اختي شوفي عندي واحد خالتي دارت 48 عام وحتى هي عاشت مع عيالات اخوالي وراكي عارفة حشيان الهدرة مرة مرة ماتزوجات حتى لهاد العام حتى فقدنا الامل ولكن ربي كاين ماتينساش عيبادو نهار جاها العريس والله حتى الشابات العويتقات ديال العائلة كلهم حلو فمهم فيه تبارك الله غزال قلدة هو اجنبي وعنده شركة هنا في المغرب ضريف وغير تيضحك ماتشبعيش من جماعتو ايوا شفتي الحمد لله ربي كاين في الوجود رحيم وودود ماتياسيش ماتجلسيش في الدار خدمي تعلمي ديري شي حاجة فحياتك تشغلي بيها قاليك الي بسعدها عارفوها معاونة راسها حينت الجلسة في الدار غير هم خرجي لبسي وتقادي ماتهمليش راسك الرسول ص قال تفاءلو الخير تجدوه تفائلي خير وضحكي للدنيا

COCO.LAY
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 12/09/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف بحر احزان22 في السبت نوفمبر 24, 2012 3:37 am

واقتلتيني بالضحك واخ مضروبة في حتى لعضم "البنت الاصامت تفطر على شى حولى مضخم ماشى على جرانة لابسة كوستيم هههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههههه الله يعطيك الخير
avatar
بحر احزان22
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 234
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف SenoriTa في السبت نوفمبر 24, 2012 3:42 am

واللله ايلا نصوموو وفالآآآآخـــر نفطروو على بصلة
الله يقاد لينا الأيام جميعاااا
لي مزال بلازوااج الله يلاقيهاا بولد النااس
ولي مزوجة الله يسعدها فحيااتهااا ويرزقها الذرية الصالحة
شكراا يااسلطانة الحب الله يصاوب للجميع

_________________
كن عزيزاً وإيــــــاك أن تنحني مهما كان الأمر ضرورياً، فربما لا تأتيك الفرصة كي ترفع رأسك مرة أخرى.

avatar
SenoriTa
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2614
تاريخ التسجيل : 26/10/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف مجهول الهوية في الجمعة أكتوبر 17, 2014 10:59 am


_________________
avatar
مجهول الهوية
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
ذكر
برج : العقرب
عدد المساهمات : 880
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/05/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف باتول في الجمعة أكتوبر 17, 2014 12:26 pm

ينقل للقسم المناسب

_________________
إذا نطق السفيه فلا تجبه ... فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرّجت عنه ... وإن خليته كمدا يموت
avatar
باتول
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 7835
تاريخ التسجيل : 16/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف ملكة الشموع في الجمعة أكتوبر 17, 2014 12:48 pm

كلام زوييييين عندكم الف حق عزوبية نظيفة خير منزواااج الجيفة
avatar
ملكة الشموع
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1874
تاريخ التسجيل : 27/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف راقية باسلوبي في السبت أكتوبر 18, 2014 1:27 am

I love you I love you I love you

_________________
اللهم ياملك الملك مكني قلب من ملكته أمرى اللهم اصلحه لى واجعله قرة عينى ولايرى احد غيري اللهم أصلح بيننا ولا تجعل باسنا فيما بيننا وجعل بأسك على عدوك وعدونا اللهم استر عنه عيوبي واستر عني عيوبه واظهر له محاسني واظهر لي محاسنه وارضني بما قسمت لى وبارك لى فيه اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وان غضب فالجم فاه بكلمة لا اله الا الله واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارزقنى حنان الزوج والولد ومالا حلال بلاعدد وقراة القران الى الابد اللهم وفق كل زوجة مع زوجها واجعل بينهما حبا كبيرا وابعد عنهم الحسد واجعلهم متحابين دوما يارب واجعل كل زوج يرى زوجته باروع نظره وزيد اجرهم واغفر لهم وارحمهم يارب العالمين... 
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة 
رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين

امين امين امين يارب 

لي شااافت توقيع تقوول اميييييين
avatar
راقية باسلوبي
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : السمك
عدد المساهمات : 5921
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 28/03/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف طلت عروس في الأحد أغسطس 30, 2015 4:44 am

صح كلامك اختي

طلت عروس
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1453
تاريخ التسجيل : 13/08/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف نيرسيان في الجمعة مايو 05, 2017 2:26 am

شكرا

_________________
Hi
avatar
نيرسيان
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 5555
تاريخ التسجيل : 03/04/2017
وسام [المركز الأول] في قائمة الأعضاء الأكثر نشاطًا بالموقع خلال شهر أكتوبر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف نيرسيان في الجمعة مايو 05, 2017 2:26 am

شكرا
avatar
نيرسيان
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 5555
تاريخ التسجيل : 03/04/2017
وسام [المركز الأول] في قائمة الأعضاء الأكثر نشاطًا بالموقع خلال شهر أكتوبر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى