نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لرؤية ما تريد في المنام
اليوم في 5:28 am من طرف ليلاء

» خرقة السوااااك ايوة باليو
اليوم في 5:25 am من طرف hajjahajja

» وصفة ليلة عيد الفطر
اليوم في 5:24 am من طرف bent 3icha

» رجاء المساعده
اليوم في 5:23 am من طرف asmaaahmed

» طريقة اخرى فعالة للدون
اليوم في 5:15 am من طرف alhasnae

» لي بغات تحيد سحر ولله الا مضمونة
اليوم في 5:13 am من طرف Tafouchte

» كل سورة وفائدتها
اليوم في 5:10 am من طرف meandyouforhelp

» السلام ومبروك عواشركم شكون باغي يزور من ورا رمضان
اليوم في 5:05 am من طرف صاحبة الحناء

» الى الاخوة والاخوات اصحاب الزيارات
اليوم في 5:03 am من طرف اقحوان المرج

» *طريقة للكشف عن السحر ونوعه ومعرفة الذي عمله...و المزيد**
اليوم في 5:02 am من طرف سندريلا الصغيره

» لحرق قلب الحبيب مجرررررررربة
اليوم في 4:56 am من طرف ليلاء

» لبنات وصفة سورة يس لقضاء الحواءج و تحقيق الامنيات والله جربوها فيها نتيجة
اليوم في 4:55 am من طرف glorya

» خرقة للمتزوجات... مستحيل تلقاوها لأنها حصرية
اليوم في 4:54 am من طرف khadija.avon

» ابطال العكس مكاينة غير عند فطونة
اليوم في 4:52 am من طرف glorya

» شرويطة للخوافات و للي ما عندهمش العشوب
اليوم في 4:50 am من طرف khadija.avon

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 78028 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بنت مينة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4466070 مساهمة في هذا المنتدى في 160060 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:10 pm

البنات انا مزوجة الحمد لله وماشى صغيرة وملى لقيت البنات شى كايعايرهم البايرة الفاعلة التاركة

حررررررررام هاد المعيور واكيد هادا مايخرج غير من شى عقلية معقدة ومريضة .لانه البنت مكتعاير اختها والى مزوجة راه دازت فداك الموال يعنى مستحيل تعايرها

انا كنصحكم البنات وهاد النصيحة من قلبى ماتوافقى على شى ولد المرا حتى توفر فيه الشروط اللى بغيتى وتاكدى منها راه من حقك .اللهم تبقاى ديال راسك ولا زواج القهرة والندامة


والبنت الاصامت تفطر على شى حولى مضخم ماشى على جرانة لابسة كوستيم ههههههههههههههههههههههههههه

avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف العلاوية في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:19 pm

ويلي يا هيام عايرتيني انا قلتها لعضوة غير بضحك قلت ليها متبقايش بايرة سيري خدميه وتزوجيه ماشي قصدي ههههههههه المهم شكرا لمعلوماتك وللي بغات تطلق اش تدير

_________________
ســـــألتني" نفســـــي" فــــــي حــــــزن شــــديد:

لـــــــما كــــــل هـــــذه الطـــــيبة لأنـــــاس لا يــــــعرفونها.. و لـــــما كـــــل هــــــذه الــــــشهامة لأشـــــــخاص لا يستــــحقونها.. ابـــتسمت و قــــــلت: يـــــا" نـــــــفسي" إن لــــم يـــــــوجد فــــي الأرض مـــــن يــــــــقدرها ففــــي الــــــــسماء مــــــن يـــــــباركها
لــن أكـون مـثـل اغـلـب الـبـشر ---- و لـكـن
سأكــون كـالـشجـر ---- تــرمـيـنـي بـالـحـجـر و أرمـيـك بأحسـن
الـثـمر
ليـــتَ (الأخـــلاق) تُبــــــــــــاع ، لأشتريهــــا وأعطيهــــا صدقــــه لـِ فُقرائهــــــــــا
https://www.youtube.com/watch?v=mR6go0c8eZU
avatar
العلاوية
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 6575
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف وايلد فلاور في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:28 pm

البنت الاصامت تفطر على شى حولى مضخم ماشى على جرانة لابسة كوستيم هههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههههه ضحكتيني الله يعطيك الخير, و الله عندك الحق و حنا و صابرين للعريس المناسب Wink ويلي لا تجيني جرانة لابسة كوستيم هههههههههههه
avatar
وايلد فلاور
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4019
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:32 pm

حبيبتي اللي بغت تطلق الحياة قدامها والرجاجيل على أفااا مين يشيل
واللي خلاها تحبة تحب سيد سيدة
والحياة مليئة بالفرص

ماما كتقول ( عزوبية نظيفة ولا جوازة جيفة) لوووووووووووول

_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الحمل
عدد المساهمات : 4884
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 18/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف العلاوية في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:35 pm

ولله يا حبيبها راه ماشي جيفة غير شبعة هههههههه وحنا غير كنضحكو

_________________
ســـــألتني" نفســـــي" فــــــي حــــــزن شــــديد:

لـــــــما كــــــل هـــــذه الطـــــيبة لأنـــــاس لا يــــــعرفونها.. و لـــــما كـــــل هــــــذه الــــــشهامة لأشـــــــخاص لا يستــــحقونها.. ابـــتسمت و قــــــلت: يـــــا" نـــــــفسي" إن لــــم يـــــــوجد فــــي الأرض مـــــن يــــــــقدرها ففــــي الــــــــسماء مــــــن يـــــــباركها
لــن أكـون مـثـل اغـلـب الـبـشر ---- و لـكـن
سأكــون كـالـشجـر ---- تــرمـيـنـي بـالـحـجـر و أرمـيـك بأحسـن
الـثـمر
ليـــتَ (الأخـــلاق) تُبــــــــــــاع ، لأشتريهــــا وأعطيهــــا صدقــــه لـِ فُقرائهــــــــــا
https://www.youtube.com/watch?v=mR6go0c8eZU
avatar
العلاوية
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 6575
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:36 pm

@العلاوية كتب:ويلي يا هيام عايرتيني انا قلتها لعضوة غير بضحك قلت ليها متبقايش بايرة سيري خدميه وتزوجيه ماشي قصدي ههههههههه المهم شكرا لمعلوماتك وللي بغات تطلق اش تدير


انا انى ماشفت تعليقك العلاوية ههههههههههههههههههه.كنت بغيت نحط هاد الموضوع من شحال هادى حيث البنات كيبقاو فيا الا تعايرو بالبورة من دوى السوابق المرضية


شكون الا بغا اطلق ماهو فالنا يا بنتى


والطلاق بالعز ارحم من زواج الدل
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف العلاوية في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:37 pm

واخا ماشي مشكل المهم راه عويشتي كتدور عليا على والو وغير ضحك ماشي بصح ويلا بغاها لله مرحبا بيها ماشي فناء الدنيا

_________________
ســـــألتني" نفســـــي" فــــــي حــــــزن شــــديد:

لـــــــما كــــــل هـــــذه الطـــــيبة لأنـــــاس لا يــــــعرفونها.. و لـــــما كـــــل هــــــذه الــــــشهامة لأشـــــــخاص لا يستــــحقونها.. ابـــتسمت و قــــــلت: يـــــا" نـــــــفسي" إن لــــم يـــــــوجد فــــي الأرض مـــــن يــــــــقدرها ففــــي الــــــــسماء مــــــن يـــــــباركها
لــن أكـون مـثـل اغـلـب الـبـشر ---- و لـكـن
سأكــون كـالـشجـر ---- تــرمـيـنـي بـالـحـجـر و أرمـيـك بأحسـن
الـثـمر
ليـــتَ (الأخـــلاق) تُبــــــــــــاع ، لأشتريهــــا وأعطيهــــا صدقــــه لـِ فُقرائهــــــــــا
https://www.youtube.com/watch?v=mR6go0c8eZU
avatar
العلاوية
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الجدي
عدد المساهمات : 6575
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:39 pm

wild flower كتب:البنت الاصامت تفطر على شى حولى مضخم ماشى على جرانة لابسة كوستيم هههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههههه ضحكتيني الله يعطيك الخير, و الله عندك الحق و حنا و صابرين للعريس المناسب Wink ويلي لا تجيني جرانة لابسة كوستيم هههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبتى منورانى يا احلى quote="wild flower
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:42 pm

حبيبهـ كتب:حبيبتي اللي بغت تطلق الحياة قدامها والرجاجيل على أفااا مين يشيل
واللي خلاها تحبة تحب سيد سيدة
والحياة مليئة بالفرص

ماما كتقول ( عزوبية نظيفة ولا جوازة جيفة) لوووووووووووول


والله كلامك معقول والمثل الا اعطيتيه زاد ايد الفكرة

مشكورة حبيبتى العالية
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف رميمينة في الخميس سبتمبر 13, 2012 5:54 pm

شكرا هيااام كلنا كنا بايرات تا واحد ما تزاد من كرش امو مزوج
هههههههههههه
ايوا اش بان ليك فداك اللي عندي حولي ولا جرانة

Laughing Laughing Laughing

_________________
Like a Star @ heaven  Like a Star @ heaven  Like a Star @ heaven  ايلا جعتي كول الرماااان وايلا شبعتي كول الرماااان  Like a Star @ heaven  Like a Star @ heaven  Like a Star @ heaven




  king   قـــالــو لـــها : أنــــتي رميمينة ؟!  
ردت :ايــــه نــعــم.  

قـــالــو لــها : انتي قــطـعـه مــن جــســد ؟؟  
ردت :الــلـــهــم لا حــســد.    

قـــالــو لــها : رميمينة شخصيتك قوووويه  
ردت : مـــا عــندنــا نعيجااات , احــنا إصــغـرنا أســد  
Laughing  Laughing  Laughing
https://www.youtube.com/watch?v=mR6go0c8eZU
avatar
رميمينة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 6041
تاريخ التسجيل : 15/03/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 6:00 pm

@رميمينة كتب:شكرا هيااام كلنا كنا بايرات تا واحد ما تزاد من كرش امو مزوج
هههههههههههه
ايوا اش بان ليك فداك اللي عندي حولي ولا جرانة

Laughing Laughing Laughing


مرحبا بالشريفة

كلمة الحق نقولها غى الله اسلمك من العين اللى ماتصليش على النبى بقلبها

واحولى واش من حولى ولكن اصاحبتى حتى انتى راكى طاووسة تبارك الله


الزين والهمة والشان تبارك الله
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف تميرة مجهولة في الخميس سبتمبر 13, 2012 6:28 pm

klamk ma3kouuuul hbibti ghir lah yahdi nofous lmrida kima golti rah homa sbabna f hadchi w rabi ysahl 3la ga3 lbnat fli yastahlhoum,bisou soltanti lghzala

_________________
أي فعل تقوم به خير أو شر يعود اليك أضعاف مضاعفة
 ومن نفس النوع
ان خيرا فخير وان شرا فشر
avatar
تميرة مجهولة
مساعدة هيمون

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 44584
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
وسام [المركز الأول] في قائمة الأعضاء الأكثر نشاطًا بالموقع خلال شهر أكتوبر
أفضل عضو في الفريق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف المظلومة في الخميس سبتمبر 13, 2012 7:15 pm

والله اختي عندك الحق والله البنات راه زواج قليل ليصدق ليها
بلاتي عليكم
وشرطو من نهار لول ماتحشموش انتهى زمان حشمة
وديك العجوزة عمركم تديرو فيها تيقة راه الى درتي فيها خير ولا مادرتيش تهضر تهضر
وشرطو داركم بعيدة على عجوز بوحدكم
وزامل خاصو يكون مستقل بداته وعندو شخصية
avatar
المظلومة
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3590
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف NoVàk VeRoO في الخميس سبتمبر 13, 2012 7:53 pm

الله الله علييييييييييييك ازين المغربي دائما متألقة
ما شاء الله .. ربي يكملك بعقلك
حرة اصيلة
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you

_________________
avatar
NoVàk VeRoO
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الاسد
عدد المساهمات : 2967
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الخميس سبتمبر 13, 2012 7:59 pm

ياحبيبتي الله يعوض عليك بسعد يفرحك ويعزك دنيا وآخرة يارب

@المظلومة كتب:والله اختي عندك الحق والله البنات راه زواج قليل ليصدق ليها
بلاتي عليكم
وشرطو من نهار لول ماتحشموش انتهى زمان حشمة
وديك العجوزة عمركم تديرو فيها تيقة راه الى درتي فيها خير ولا مادرتيش تهضر تهضر
وشرطو داركم بعيدة على عجوز بوحدكم
وزامل خاصو يكون مستقل بداته وعندو شخصية

_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الحمل
عدد المساهمات : 4884
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 18/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 9:51 pm

@العلاوية كتب: واخا ماشي مشكل المهم راه عويشتي كتدور عليا على والو وغير ضحك ماشي بصح ويلا بغاها لله مرحبا بيها ماشي فناء الدنيا



انا فاهما ك احبيبتى غى عبرى كيما بغيتى رانى فاهماك العلاوية .قبل ماتهضرى كاع هههههههههههههههههههههههه
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 9:52 pm

farachaa كتب:klamk ma3kouuuul hbibti ghir lah yahdi nofous lmrida kima golti rah homa sbabna f hadchi w rabi ysahl 3la ga3 lbnat fli yastahlhoum,bisou soltanti lghzala


حبيبتى فراشة بالالوان ربى اخليك ابنت العز هاد الموضوع حطيتو للبنوتات الحلوات نتوعنا
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 9:56 pm

@المظلومة كتب:والله اختي عندك الحق والله البنات راه زواج قليل ليصدق ليها
بلاتي عليكم
وشرطو من نهار لول ماتحشموش انتهى زمان حشمة
وديك العجوزة عمركم تديرو فيها تيقة راه الى درتي فيها خير ولا مادرتيش تهضر تهضر
وشرطو داركم بعيدة على عجوز بوحدكم
وزامل خاصو يكون مستقل بداته وعندو شخصية


فعلا احبيبتى كيقولو سول المجرب لاتسول الطبيب


وكاينة مسكينة اللى تحكر راسها على ديك كلمة بايرة وتلوح راسها ف التهلكة باش تسمى مزوجة



والمشكل اللى عايراتها اكفس منها جيت مايتجرا اعاير الناس الا اللى معدوم وحياتو انو رمال وعندو عقدة ومرض نفسى


ديما معاكس مع الناس اللى احسن منو يا لطيف


وكلامك احبيبتى مضلومة هو الاول وصحيح وانشاء الله رانى ندعى ليك ربى اعوضك باللى استاهل قلبك الكبير
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 9:57 pm

Hilda Patchica كتب:الله الله علييييييييييييك ازين المغربي دائما متألقة
ما شاء الله .. ربي يكملك بعقلك
حرة اصيلة
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you



حياتى تحية حرة وصادفة منى للجزايريات الاصيلات وراكى والله تشرفيهم الحب ديالى


flower flower flower flower flower flower
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف رميمينة في الخميس سبتمبر 13, 2012 10:00 pm

@هيام-سلطان كتب:
@رميمينة كتب:شكرا هيااام كلنا كنا بايرات تا واحد ما تزاد من كرش امو مزوج
هههههههههههه
ايوا اش بان ليك فداك اللي عندي حولي ولا جرانة

Laughing Laughing Laughing


مرحبا بالشريفة

كلمة الحق نقولها غى الله اسلمك من العين اللى ماتصليش على النبى بقلبها


يخليك ليا يا شكلاط المنتدى
دخلي بغيتك

واحولى واش من حولى ولكن اصاحبتى حتى انتى راكى طاووسة تبارك الله


الزين والهمة والشان تبارك الله
avatar
رميمينة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 6041
تاريخ التسجيل : 15/03/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الخميس سبتمبر 13, 2012 10:02 pm

اوكى حبيبتى لقيتينى ساليت شغالى حاطا طاس د القهوة مع شى شهيوة

حيث اختك الحلاوة كتنعش ليها المورال
avatar
هيام-سلطان
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف manal star في الخميس سبتمبر 13, 2012 10:38 pm

بغيت راي ديالكم البنات انا تقدمولي 2 واحد انا كنبغيه و يبغيني و لكن على قد الحال ومازال خاص نصبر معاه بزاف و انا هده عامين و انا كنعرفو و كشفنيييييي باش جا يخطب . اوا و هده الايام جاني واحد اخور كيما قلتو مضخم و يقدر يوفرلي كولشي شافني غير بارا مع ماما و سيفط المو و خواتاته و جا حتى هو. اوا اش بان ليكم؟
avatar
manal star
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 05/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف المظلومة في الخميس سبتمبر 13, 2012 10:44 pm

حبيبهـ كتب:ياحبيبتي الله يعوض عليك بسعد يفرحك ويعزك دنيا وآخرة يارب

@المظلومة كتب:والله اختي عندك الحق والله البنات راه زواج قليل ليصدق ليها
بلاتي عليكم
وشرطو من نهار لول ماتحشموش انتهى زمان حشمة
وديك العجوزة عمركم تديرو فيها تيقة راه الى درتي فيها خير ولا مادرتيش تهضر تهضر
وشرطو داركم بعيدة على عجوز بوحدكم
وزامل خاصو يكون مستقل بداته وعندو شخصية
امين احبية دعيو معيا انا محتاجة لدعواتكم يحفظك وينورك
avatar
المظلومة
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3590
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف المظلومة في الخميس سبتمبر 13, 2012 10:46 pm

@هيام-سلطان كتب:
@المظلومة كتب:والله اختي عندك الحق والله البنات راه زواج قليل ليصدق ليها
بلاتي عليكم
وشرطو من نهار لول ماتحشموش انتهى زمان حشمة
وديك العجوزة عمركم تديرو فيها تيقة راه الى درتي فيها خير ولا مادرتيش تهضر تهضر
وشرطو داركم بعيدة على عجوز بوحدكم
وزامل خاصو يكون مستقل بداته وعندو شخصية


فعلا احبيبتى كيقولو سول المجرب لاتسول الطبيب


وكاينة مسكينة اللى تحكر راسها على ديك كلمة بايرة وتلوح راسها ف التهلكة باش تسمى مزوجة



والمشكل اللى عايراتها اكفس منها جيت مايتجرا اعاير الناس الا اللى معدوم وحياتو انو رمال وعندو عقدة ومرض نفسى


ديما معاكس مع الناس اللى احسن منو يا لطيف


وكلامك احبيبتى مضلومة هو الاول وصحيح وانشاء الله رانى ندعى ليك ربى اعوضك باللى استاهل قلبك الكبير
عندك الحق اودي كي بايرة كي لتزوجات بكري شوف العشرة
اما زوامل منهم وعليهم خاص الراجل الفحل لتعتمدي عليه
اللهم امين دعي معيا احبيبة انا محتاجة للدعاء بزاف الله يعزك
avatar
المظلومة
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3590
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف karima4 في الجمعة سبتمبر 14, 2012 12:26 am

اسمعوا أخواتي أنا يتيمة الأبوين وأعيش مع أخي عمري 45 سنة مخليت مادرت ولكن مجبش الله، قدر الله ما عندي ما ندير ، زوجة أخي تدفع لي الكلام بطريقة غير مباشرة وتجرحني وأقول في نفسي انت كدلك لك ابنة لا يعرف أحد مصيرها، أتمنى ان يدرك مجتمعنا كلمة بائرة، والله يسمح الجميع

karima4
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف NoVàk VeRoO في الجمعة سبتمبر 14, 2012 12:30 am

@هيام-سلطان كتب:
Hilda Patchica كتب:الله الله علييييييييييييك ازين المغربي دائما متألقة
ما شاء الله .. ربي يكملك بعقلك
حرة اصيلة
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you



حياتى تحية حرة وصادفة منى للجزايريات الاصيلات وراكى والله تشرفيهم الحب ديالى


flower flower flower flower flower flower

geek
ربي ينصرك زين ديالي و يعطيك ديما الشيء الي حبه قلبك بجاه حبيبنا المصطفى
I love you I love you I love you

_________________
avatar
NoVàk VeRoO
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الاسد
عدد المساهمات : 2967
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف rawaa في الجمعة سبتمبر 14, 2012 12:41 am

اختى كلمة بايرة يعروك بالبايرة وانتى باقى صغيرة

ولزوجوا ختك اصغر منك شنو مصيرك

كلش ينعت فيك اش بك شنو فيك علاش مزوجتشى وخوتك اصغر منك زوجوا وانت باقى

ولجى يخطب يدوز داك سيمانة او شهر او عام من تماك متشوف كمرتهم

او راه جاى يخطبك علاش مرجعشى شنو قلت لو شوف شنو شاف منك هذه هى الهدرة لتبقى تسمع

طول عمرك حتى تدلى نفسك وتبقى تقلبى شكون يزوج بك واخى ميعملكشى شان واخى تكون فحال لكلبة غير متسنعشى الهدرة

المجتمع مكيرحمشى والناس عقلية ديالهم مريضة انا كنفضل منمشيشى عند العائلة وحتى من صحابات قللة منهم

باش نرتاح

اخت كريمة الله يسهل عليك

اختى وشبرى فصلاه مزيان وبقى تصلى الفجر ودعى الله راه ميخيبكشى انشاء الله
avatar
rawaa
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف karima4 في الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:06 am

الله يسهل على جميع الوليات وشكرا على الرد

karima4
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف karoma في الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:25 am

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
شكرا الاخت هيام سلطان هد الموضوع جا فى الصميم غير هد النهار تجرحت من اقرب الناس لي وتالمت لكن ربي كبير نتمنى ربي يفرحنا ويسهل علي جميع الوليات بالزوج الصالح انه سميع مجيب ويقول المثل الشعبي يالى كظحك على البايرة راه الدنيا دايرة

karoma
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1426
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة من قلبى اللى بغات تزوج هههه

مُساهمة من طرف casawia21 في الجمعة سبتمبر 14, 2012 2:06 am

حبيبتي راه غير ارزاق خالتي تزوجات بواحد مضخم كيفما يقولو و هي عندها 48
avatar
casawia21
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 03/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى