مشكلتي محيراني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» كشروووداتي راكم واجدين للتسوفيج !!!!!
اليوم في 5:23 am من طرف tupclove

» علاج الشذوذ السحاق و نكاح اليد
اليوم في 5:22 am من طرف tupclove

» ❇بونشواغ حبوباتي موضوع تاع تسوفيج
اليوم في 5:17 am من طرف tupclove

» استفسار من فضلكم دخلو
اليوم في 5:10 am من طرف عروسة 2018

» جلب رهيب بين الازواج مجرب١٠٠٪‏
اليوم في 5:09 am من طرف nawel18

» ست الحسن ارجوكي دخلي
اليوم في 5:05 am من طرف عروسة 2018

» لبنات عندي مشكل مع خطيبي
اليوم في 5:03 am من طرف nawel18

» علامات حب الزوج لزوجته في الفراش
اليوم في 5:02 am من طرف bent 3icha

» لجواد (مسيحية+سحاقية)
اليوم في 4:56 am من طرف kawtar84

» الملح يا الملح.......
اليوم في 4:55 am من طرف bent 3icha

» وصفة افريقية بالشمع ساهلة للقبول و المحبة فخاطر مكوزات السعد
اليوم في 4:27 am من طرف بنت لالة ميرا

» تبطيل السحر بالقرأن و رؤية الساحر ساااهل
اليوم في 4:22 am من طرف amina benmoussa

» شمعة يوم الجمعة في الليل... مجربة
اليوم في 4:21 am من طرف هاجر الفراشة

» الي كافة الحسنوات عندي مجموعة من الشبشبات
اليوم في 4:21 am من طرف حوراء1

» البوهالي ولميمة
اليوم في 4:13 am من طرف ولد عيشة

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 86647 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو احمد4 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4782412 مساهمة في هذا المنتدى في 167902 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


مشكلتي محيراني

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف asmaaa1981 في الأحد أبريل 23, 2017 5:22 pm

اهلا اخواتي نتمنى تكونو بالف خير,, قلبي عامررر بزاف وراني مافاهما والو ,,,ماعندي لمن نحكي للاسف وخا عمري كبير ولكن ماعندي خبرة في هد الحياة ,,,عمري ستة وثلاثين وداخلة في سبعة وثلاثين ممزوجاش,,,, منكدبش عليكم انا واحد البنت داخلة سوق راسي بززاف وماشي اجتماعية من الدار للخدمة ,,جاوني فرص للزواج تقريبا حتا وصلت لثلاثين عام بداو كيجوني شي ثلاثة فرص ولكن كل وحدة كانت تغلبها ظروف ,,,,,ومقبلتش ماشي لاني متطلبة لا ,,,كانت ظروف قوى مني ,,, هدو لي بغا زواج غي هضرة مكنعرفهمش ,,لمهم تقريبا هدي شي اربعة سنوات يعني حتا قربت ندخل لسبعة وثلاثين ماكاين والو منكدبش عليهم وليت ديما كنخمم ,,,,,مابقيتش كاناكل مزيان مبقيتش كنعس كنبكي غي بوحدي ,,,,وليت كنخاف وكنقول صافي مابقا عندي امل في والوو ,,,وليت كنخاف من الوحدة ,,,وكنقول الى والديا ماتو مع من غنعييش,,,, مكنتخيلش راسي نكون بوحدي ,,,,عندي غي اخ واحد مساكنش معانا ,,مؤخرا قلت في خاطري واش انا غانبقا جالسا غي هكدا والسنين كتجررري,,,,, بديت كندخل لمواقع محترمة ديال الموظفين ,,,,ومكنكونش دايرا الصورة ديالي كنقول راه مزال متعرفت على داك الشخص بعدا ,,,,,المهم اش غنقوليكم تصدددمت بزززاف وهدشي هو لي زاد ازمني اكثاررر,,,,, فين ما يبدا يتعرف عليا شي شخص ,,,,في اووول مرررة اوول سؤال كيسول هو شحال عندك من عام ,,غي بمجرد كنقول ستة وثلاثين صافيييي ,,,,,,,,,,,,,,,,مكيبقاش يعاود يهضر المرة الثانية ,,,,,,وشي وحدين كانو كيهضرو ويكتبو عاددددي غي شافني كتبت ستة وثلاثين كيوقف الكتابة والكلام;;; هدشي مرررضني والمشكل كيكونو يااما قدي او كبر مني واحد راه عندو ثلاثة وربعين وتخلع ملي عرف عندي ستة وثلاثين عام ;;;;;;;;والله مكنت كنظن ان الانسان كيحكم عليك بهد السرعة ,,,,,,ماكيشوفو لا اخلاقك,,,, لا تربيتك,,,, وحتا من صورتي ماشافوها ,,,,,,,,كيبقا فيا الحال بزززاف وخا انا الحمد لله كنبان صغييرة لي شافني يقول عندي ستة وعشرين او اقل,,,,,,, والحمد لله انا احسن منهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولكن ماعندي زهر

asmaaa1981
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 16/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف حلوة هشة في الأحد أبريل 23, 2017 5:31 pm

ي

_________________
" />
avatar
حلوة هشة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 11783
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف مدللة أبيها في الأحد أبريل 23, 2017 5:49 pm

عجبتيني ملي قلتي أنا حسن منهم، حيت فعلا نتي حسن منهم أحبيبتي...
شوفي كل واحد وتجربتو فالحياة وتانتي راكي كتعيشي تجربة فالحياة وكتعرفي الشخص كيف داير التفكير ديالو منغلق ومعقد بزاف لهاد الدرجة...
ما دمريش راسك وماتخليهمش يدمروك نهائيا... راه بو شيبة عاصية ولا يبغي يتزوج وحدة قد حفيدتو هو 50 عام وهي 16 عام... راه العقول متعفنة أختي ... وكاعما تقلقي راسك واخا حتى تقوليلو 26 عام يقول انا بغيتها صغر عاد...
راكي خدامة الحمد لله وبواليديك ولله الحمد... بقات حاجة وحدة هي الزواج... وهاداك اللي رزقك الخدمة غادي يرزقك الزوج الصالح ويرزقك الذرية الصالحة بحول الله... وغير نتي تلاقيتي مع دوك الأشخاص وصافي... هذا اللي تيقلب على وحدة قد بنتو ولا حفيدتو واش معاه الحياة الطيبة؟ نهائيا... غير تكبر تاهي يقول ينوض يتزوج وحدة غيرها، ولا تلقاي عقلو مازال طايش باغي وحدة تكون طايشة تبقاي تخرج معاه ويعيشو الحياة... أما غذا شافك 36 عام تبارك الله يقول هادي بعقلها واكيد ماغاديش لقا فيها اللي بغيت (واللي هو الخروج والسهر)... ماتلقيش راسك بالعكس باش نهار يجيك الشخص المناسب تعرفي بقيمتو وتعرفي معنى اسم راجل حيت ماشي اي واحد عندو عضو ذكري فراه راجل نو نهائيا...
كديري لراسك شي اذكار اختي ولا اسباب روحانية ببزواج؟

_________________
إذا جات عينك فهاد التوقيع فكنتمنى ليك فرحة تنسيك كل همومك وفرج قريب عاجلا غير آجل...
وماتنسايش هادي لي دعات معاك محتاجة لدعائك فدعي معاها ربي يفرج همها


 لا تقنطي من رحمة الله يا جميلة فالخير آت لا محال ...

avatar
مدللة أبيها
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 9968
تاريخ التسجيل : 05/06/2015
وسام العضوة المتميزة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف **ياقـــــــوت** في الأحد أبريل 23, 2017 5:52 pm


_________________
------------------------
يسرتي  
avatar
**ياقـــــــوت**
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 3821
تاريخ التسجيل : 07/05/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف حلوة هشة في الأحد أبريل 23, 2017 5:57 pm

مدللة ابيها ياختي النصارى والغربيين معندهمش هاد مشكل ديال العمر والله كون كنت عندي االانجليزية كون تزوجتلي مريكاني كاع ويسلم يولي مخير وغزال حسن من هاد العرب تفو خاصة صغيرة وزوينة وحادكة ولاطاي والتقافة والأخلاق ههههههه ونجيو نطلو عليه هو لقاء زبلة محطوطة

_________________
" />
avatar
حلوة هشة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 11783
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف أنوثة ماركة في الأحد أبريل 23, 2017 6:03 pm

Nti mwadfa

_________________
[wow][rand][/rand][/wow]

أنوثة ماركة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2902
تاريخ التسجيل : 27/06/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف أنوثة ماركة في الأحد أبريل 23, 2017 6:06 pm

Hamdollah llah

_________________
[wow][rand][/rand][/wow]

أنوثة ماركة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2902
تاريخ التسجيل : 27/06/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف مدللة أبيها في الأحد أبريل 23, 2017 6:07 pm

@حلوة هشة كتب:مدللة ابيها ياختي النصارى والغربيين معندهمش هاد مشكل ديال العمر والله كون كنت عندي االانجليزية كون تزوجتلي مريكاني كاع ويسلم يولي مخير وغزال حسن من هاد العرب تفو خاصة صغيرة وزوينة وحادكة ولاطاي والتقافة والأخلاق ههههههه ونجيو نطلو عليه هو لقاء زبلة محطوطة
ههههههه غادي تقلبيلي لبلان تخليني نسرح بأحلامي... انا الكور ماعنديش معاهم وهاد الأيام تنسمع عليهم غير الخير ههههه وااااااع -ارحموووني- هههه

_________________
إذا جات عينك فهاد التوقيع فكنتمنى ليك فرحة تنسيك كل همومك وفرج قريب عاجلا غير آجل...
وماتنسايش هادي لي دعات معاك محتاجة لدعائك فدعي معاها ربي يفرج همها


 لا تقنطي من رحمة الله يا جميلة فالخير آت لا محال ...

avatar
مدللة أبيها
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 9968
تاريخ التسجيل : 05/06/2015
وسام العضوة المتميزة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف **عشاقة ملالة** في الأحد أبريل 23, 2017 6:12 pm


_________________
 تأتي #السّعادة من نقاء النّفس و راحة البال و طمأنينة القلب ، فكن دائماً نقي النّفس في تعاملاتك مع الآخرين
      I love you  *اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد* I love you
    I love you   *سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر* I love you
avatar
**عشاقة ملالة**
مرشحة لفريق الإشراف
مرشحة لفريق الإشراف

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 8540
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف alm9houra zaza في الأحد أبريل 23, 2017 6:12 pm

الله يرزقك اختي بولد الناس ويسهل عليك كلنا هكاك ما حدنا كانكبرو وهاد الهم ديال زواج كايكبر معاتا لكن كايقولك الزواج والموت هم ما يفوت ولكل اجل كتاب الله يسرليك اختي ولينا ولجميع البنات مادين يدهم الحناء
avatar
alm9houra zaza
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 2283
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف alm9houra zaza في الأحد أبريل 23, 2017 6:14 pm

الله يرزقك اختي بولد الناس ويسهل عليك كلنا هكاك ما حدنا كانكبرو وهاد الهم ديال زواج كايكبر معاتا لكن كايقولك الزواج والموت هم ما يفوت ولكل اجل كتاب الله يسرليك اختي ولينا ولجميع البنات مادين يدهم الحناء
avatar
alm9houra zaza
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 2283
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف أبرار في الأحد أبريل 23, 2017 6:22 pm

الله يسهل عليك اختي باللي فيها الخير ليك دخلت بغيت نعاودليك على بنت الجيران عندها واحد وربعين عام خوتها كلهم مزوجين ولعام اللي فات ماتت ماماها وبقات مع باباها فدار وكانت كتجي عند ماما وتبقا تبكي كتقولها ايلا ماتت بابا علامن غادي نحط الراس وفقدات الامل فالزواج نصحاتها ماما بالاستغفار والصدقة وسورة البقرة والحمدلله السبت اللي فات كان عرسها
الله يفرحك وينولك اللي فبالك اختي

_________________
" />
[img][/img]
avatar
أبرار
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الثور
عدد المساهمات : 6222
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/01/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف حلوة هشة في الأحد أبريل 23, 2017 7:43 pm


_________________
" />
avatar
حلوة هشة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 11783
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف asmaaa1981 في الأحد أبريل 23, 2017 11:22 pm

كل وحدة منكم جاوباتني بغيييت ربي يحقق ليها ماتمنات يارب ,,,,,,بالنسبة للاخت لي قالت لي نقوليها نصيحة والله معندي باش نصحك ,,كيف كيقول المثل كوكان الخوخ يداوي كوداوى راسو ,,,, ماعندي الا الدعاء الله يسر ليك الزوج الصالح يارب ,,,,والله بعض المرات اختي كنقول لراسي انا اكبر غبية على وجه هد الارض ,,,منكدبش عليكم زدت تعقدت ومرضت كثرر ملي هدو لي سدو عليا ملي قلت السن ديالي,,, مكنتش هاكا وليت كنبكي وضعافيت من بعد ماكان وجهي فيه الحيوية وليت دابلة ,,,,,,الاخت لي قالت ليا عندك خدمة اش بغيتي بشي زواج راه منقدرش نعيش بوحدي بغيت غي وليد ولى بنية نخرج بيها من هد الدنيا,,,,, الاخت لي سولاتني على الادكار والاسباب مكندير والووو ,,,انا دايرا حجاب وكنصلي والدعاء من غيرهم عمري درت حاجة,,,,حتا من علاقاتي الاجتماعية محدودة ومنعدمة معندي لاصحابات لا والوو

asmaaa1981
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 16/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف صرخه انثى في الأحد أبريل 23, 2017 11:35 pm


_________________
I love you االلهم انك ترى ولا نرى وتعلم ولانعلم ربي يسر لنا كل خير وابعد عنا كل شر ياذا الجلال والاكرام
وصلي اللهم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه في الاولين والاخرين I love you
avatar
صرخه انثى
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1233
تاريخ التسجيل : 21/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف سهام سطاتية في الأحد أبريل 23, 2017 11:39 pm

الله يسر ليك احبيبتي

سهام سطاتية
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 25/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف مدللة أبيها في الأحد أبريل 23, 2017 11:46 pm

@asmaaa1981 كتب:الاخت لي سولاتني على الادكار والاسباب مكندير والووو ,,,انا دايرا حجاب وكنصلي والدعاء من غيرهم عمري درت حاجة,,,,حتا من علاقاتي الاجتماعية محدودة ومنعدمة معندي لاصحابات لا والوو
إذن حبيبتي عليك باللأذكار كيف نصحاتك الأخت مسبقا وهي 'الإستغفار أكثر من 1000 فاليوم + سورة البقرة + سورة طه والنجم. وغاتشوفي اللي يفرحك أختي...

_________________
إذا جات عينك فهاد التوقيع فكنتمنى ليك فرحة تنسيك كل همومك وفرج قريب عاجلا غير آجل...
وماتنسايش هادي لي دعات معاك محتاجة لدعائك فدعي معاها ربي يفرج همها


 لا تقنطي من رحمة الله يا جميلة فالخير آت لا محال ...

avatar
مدللة أبيها
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 9968
تاريخ التسجيل : 05/06/2015
وسام العضوة المتميزة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأحد أبريل 23, 2017 11:49 pm

انت كل تركيزك مع العمر ، لدرجة ممكن لي هدر معاك كتوصلي ليه مساج عبر الأثير انك خايفة كيفاش بغتيهم يتقبلو ، نزيد حاجة الزواج في أيامنا هادي بحال الانتحار ،  خوي راسك من الزواج باش يجي ، و خرجي من قوقعة الخدمة الدار شباب كيضيع كتسناي الزواج ، عيشي حياتك بينما يجي الزواج

ليلى العبدية
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2031
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف أبرار في الإثنين أبريل 24, 2017 1:29 am

سمحيلي ماعرفتكش واش بدلتي الاسم ديالك

_________________
" />
[img][/img]
avatar
أبرار
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الثور
عدد المساهمات : 6222
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/01/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف أبرار في الإثنين أبريل 24, 2017 1:30 am

حلوة هشة ماعرفتكش واش ممكن تقوليلي شكون

_________________
" />
[img][/img]
avatar
أبرار
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الثور
عدد المساهمات : 6222
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/01/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف البركان الثائر في الإثنين أبريل 24, 2017 1:37 am

ومتنسايش الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

_________________

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله










وسلم تسليما كثيرا









avatar
البركان الثائر
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2703
تاريخ التسجيل : 29/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف حلوة هشة في الإثنين أبريل 24, 2017 2:54 pm

@أبرار كتب:حلوة هشة ماعرفتكش واش ممكن تقوليلي شكون

_________________
" />
avatar
حلوة هشة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 11783
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف حلوة هشة في الإثنين أبريل 24, 2017 2:57 pm

@asmaaa1981 كتب:كل وحدة منكم جاوباتني بغيييت ربي يحقق ليها ماتمنات يارب ,,,,,,بالنسبة للاخت لي قالت لي نقوليها نصيحة والله معندي باش نصحك ,,كيف كيقول المثل كوكان الخوخ يداوي كوداوى راسو ,,,, ماعندي الا الدعاء الله يسر ليك الزوج الصالح يارب ,,,,والله بعض المرات اختي كنقول لراسي انا اكبر غبية على وجه هد الارض ,,,منكدبش عليكم زدت تعقدت ومرضت كثرر ملي هدو لي سدو عليا ملي قلت السن ديالي,,, مكنتش هاكا وليت كنبكي وضعافيت من بعد ماكان وجهي فيه الحيوية وليت دابلة ,,,,,,الاخت لي قالت ليا عندك خدمة اش بغيتي بشي زواج راه منقدرش نعيش بوحدي بغيت غي وليد ولى بنية نخرج بيها من هد الدنيا,,,,, الاخت لي سولاتني على الادكار والاسباب مكندير والووو ,,,انا دايرا حجاب وكنصلي والدعاء من غيرهم عمري درت حاجة,,,,حتا من علاقاتي الاجتماعية محدودة ومنعدمة معندي لاصحابات لا والوو

_________________
" />
avatar
حلوة هشة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 11783
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف انت عشقي في الإثنين أبريل 24, 2017 3:00 pm

الله يسهل عليك حبيبة غاندعي معاك من قلبي ؤبي كبير مكينسى حتى حد
avatar
انت عشقي
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 422
تاريخ التسجيل : 27/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف عنيدة في الإثنين أبريل 24, 2017 3:44 pm

شوفي اختي مواقع الشات ايلا مدايراش تصويرة وخا تكوني صغيرة قليل لي يجمع معاك هداك فير عالم افتراضي ماتعمريش به راسك حاولي تركزي على الواقع يعني تخرجي ديري صحابات خرجي معاهم فوجي باش نفسيتك تحسن ولبسي زوين بالالوان للخدمة حيت ايلا بقيت مهمومة وتبكي راه الحال عمرو يتبدل ضروري من مجهود واسباب باش تحصدي لي زرعتي
مدللة ابيها هههههه كتسمعي على الكور الخير والاحسان ياك ههههه

_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12396
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف عنيدة في الإثنين أبريل 24, 2017 3:51 pm


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12396
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف حلوة هشة في الإثنين أبريل 24, 2017 3:58 pm


_________________
" />
avatar
حلوة هشة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 11783
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف أبرار في الإثنين أبريل 24, 2017 4:43 pm

@حلوة هشة كتب:
@أبرار كتب:حلوة هشة ماعرفتكش واش ممكن تقوليلي شكون
اهلا حبيبة كيف دايرة لباس عليك توحشتك بزااااااف كاين شي جديد ولا غير القديم ههههه

_________________
" />
[img][/img]
avatar
أبرار
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
انثى
برج : الثور
عدد المساهمات : 6222
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/01/2013
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف فريفرة في الإثنين أبريل 24, 2017 5:21 pm

لبنات كفو ووفو الله يرزقك الزوج الصالح

فريفرة
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلتي محيراني

مُساهمة من طرف حلوة هشة في الإثنين أبريل 24, 2017 5:41 pm

@أبرار كتب:
@حلوة هشة كتب:
@أبرار كتب:حلوة هشة ماعرفتكش واش ممكن تقوليلي شكون
اهلا حبيبة كيف دايرة لباس عليك توحشتك بزااااااف كاين شي جديد ولا غير القديم ههههه
لباس حبيبة ربي خليك احنا مع الماضي وصافي مكين جديد هاد الساعة غبرتي مبقيتش نشوفك بزاف

_________________
" />
avatar
حلوة هشة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 11783
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
يمنح الأعضاء المتجاوزين 8 الاف مشاركة في المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى