ملف الزوجة الناجحة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» بغيتي تهيجيه فالفرااش ادخلي
اليوم في 11:04 am من طرف chaimati12

» لكل زوجة تيخونها زوجها
اليوم في 11:02 am من طرف اميرة القصر

» عشان يهييج عليكي طول الوقت ومايقدرش يفارق التوتو
اليوم في 11:00 am من طرف chaimati12

» تجربتي مع القبول واووو
اليوم في 10:58 am من طرف اميرة القصر

» جربت هاذ القبول رآآآآآآآائع شكرا لصاحبة الوصفة
اليوم في 10:56 am من طرف اميرة القصر

» قبول متوفر وعجيب
اليوم في 10:56 am من طرف اية 77

» لا للفقر بعد هذا الدعاء دعاء للرزق
اليوم في 10:53 am من طرف manouzi

» قبول بالملح و حبات القمح
اليوم في 10:52 am من طرف اية 77

» لفك الثقاااااف والعكوسات والنحس كيف ما كاااااان
اليوم في 10:45 am من طرف chaimati12

» ابطال السحر القديم و الجديد
اليوم في 10:43 am من طرف chaimati12

» فائدة لتعطير وتضييق المهبل للمتزوجات
اليوم في 10:32 am من طرف ffatota

»  مجربة الإغتسال بورق الغار للعوارض
اليوم في 10:18 am من طرف Etoile de mer

» بنات ميرا فقط
اليوم في 10:03 am من طرف سيرسا

» شكون جربت الكيراتين المنزلي ؟
اليوم في 10:03 am من طرف ffatota

» للقبول اذا كان عندك موعد مهم من السحر الفرنسي
اليوم في 9:58 am من طرف نعيمة الحرة

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 86648 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aly فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4784562 مساهمة في هذا المنتدى في 167945 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


ملف الزوجة الناجحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الخميس مارس 16, 2017 7:36 pm

 بسم الله، السلام عليكم البنات. أنا بغيت نفتح هاذ الحوار باش يكون إن شاء الله فايدة لكل انثى متزوجة ولا باقي متزوجاتش.. أنا بصراحة من نوع اللي تربيت على اساس ان الحياة نقية وأنه إلى كنتي مزيانة ودرتي النية والمزيان غتنولي 
تربيت تربية غتنفع غير في ايام زمان ماشي فهاذ الوقت الصعيب، مني طبقت داكشي اللي علموني تصدمت وتعذبت بزاف وبقيت كنلاحظ انواع ديال البنات والعيالات وعلاش هاذي ناجحة والاخرى لا..إلخ.. يعني تساؤلات بزاف
فتحت هاذ الملف باش ناقشو ونعرفو ونتوصلو لاسرار وتكتيكات الزوجة الناجحة. اكيد غاتقولولي قابلي راسك وقلبي على خدمة ..إلخ 
ولكن هاذا فقط جانب من حياتك، واخا تكون الوحدة مالكة الدنيا كتبغي تكون مزوجة وتبقى مزوجة وناجحة في العلاقة الزوجية
علاش وحده كتنجح والاخرى لا مع ان اغلب اللي كينجحو ما فيهومش مواصفات زوينين كيتمناوهم الرجال ولكن كيديروا شي حاجة، وعلاش بنت دارهم اللي كيوصفوها بأنها مميزة وكل واحد يحلم بها وهي فعلا كتحطوا فوق راسها وما كتخليه محتاج لتا شي حاجة ولكن مع ذلك تتفشل وكيغير رأيه فيها
وكتكون وحده ماكتستاهلش وما كادير والو وكتقبطوا عندها .. كيفاش؟؟
طبعا انا ماتنهدرش على اللي كدير السحر وكتآذي بنات الناس لانها عاجلا ام آجلا غيتقلب عليها كلشي إن شاء الله بحق العدل المنتقم الجبار والله ينصر كل وحده اذاوها بالشر.. كنتمنا تنضموا لهاذ الحوار وكنتسنا ردودكم وتفاعلاتكم .. شكرا
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف عنيدة في الجمعة مارس 17, 2017 2:49 pm

Very Happy

_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12419
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الجمعة مارس 17, 2017 2:57 pm

عنيدة الزوينة.. شكرا على الجواب والتفاعل ومعاك الحق تماما فاللي قلتي.. شحال هذي كانوا كيتزوجوا ويرتاحوا ويستقروا ف ديورهم ودبا مني تزوج البنت واللي غير من تخطب كتبدا الحرب ف حياتها وخاصها ضروري تنتصر ولا تموت!!
شكرا على المشاركة بالرأي ديالك احبيبة

_________________
{وكفى بالله وكيلا وكفى بالله نصيرا}
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الجمعة مارس 17, 2017 2:59 pm

كنرحب بأي مشاركة من أي بنت في المنتدى واخا يكون على شكل تساؤل او سرد للقصة ديالها .. شكراً

_________________
{وكفى بالله وكيلا وكفى بالله نصيرا}
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف عنيدة في الجمعة مارس 17, 2017 3:15 pm


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12419
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الجمعة مارس 17, 2017 3:29 pm

عنيدة..


_________________
{وكفى بالله وكيلا وكفى بالله نصيرا}
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف ساروت الربح في الجمعة مارس 17, 2017 6:17 pm

كيقول المثل ايلا لقيتي جوج مفاهمين عرغي الصبر على واحد كاين لي كتكون مهليا فراجلها وفحالتها وكطيب اشهى الماكولات لكن تلقايها مهانياش مع راجلها وكاين لعكس الزواج السعيد كل وحدة وزهرها هذا ماكان
avatar
ساروت الربح
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 30/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف عنيدة في الجمعة مارس 17, 2017 6:54 pm


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 12419
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الجمعة مارس 17, 2017 8:08 pm

@ساروت الربح كتب:كيقول المثل ايلا لقيتي جوج مفاهمين عرغي الصبر على واحد كاين لي كتكون مهليا فراجلها وفحالتها وكطيب اشهى الماكولات لكن تلقايها مهانياش مع راجلها وكاين لعكس الزواج السعيد كل وحدة وزهرها هذا ماكان

ساروت الربح..
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف khadra16 في الجمعة مارس 17, 2017 10:50 pm

انا بصراحة ملقيت تفسير لهاد الشي غير الحظ
avatar
khadra16
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3188
تاريخ التسجيل : 29/03/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في السبت مارس 18, 2017 9:37 am

 الله يجمل حظوظنا

_________________
{وكفى بالله وكيلا وكفى بالله نصيرا}
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في السبت مارس 18, 2017 9:39 am

 ماتبخلوش علينا ا البنات بمشاركتكم في الموضوع. الله يسر لينا اجمعين

_________________
{وكفى بالله وكيلا وكفى بالله نصيرا}
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف المارد الأسود في الأحد مارس 19, 2017 10:13 pm

الزواج رزق من الله، المهم الانسان يكون مزيان مع لي خلفو ومع العباد و ان شاء الله غايرزقو الزوج(ة) الصالحة
الله يلاقينا بما حسن منا

المارد الأسود
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 04/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأحد مارس 19, 2017 10:32 pm


ليلى العبدية
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2033
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف أنوثة ماركة في الإثنين مارس 20, 2017 12:05 am

Andhoum  le chance ahbibti

_________________
[wow][rand][/rand][/wow]

أنوثة ماركة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2902
تاريخ التسجيل : 27/06/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف Sandy belle في الإثنين مارس 20, 2017 12:27 am


Sandy belle
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 3898
تاريخ التسجيل : 31/03/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الإثنين مارس 20, 2017 11:11 am

@المارد الأسود كتب:الزواج رزق من الله، المهم الانسان يكون مزيان مع لي خلفو ومع العباد و ان شاء الله غايرزقو الزوج(ة) الصالحة
الله يلاقينا بما حسن منا
المارد الأسود


avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الإثنين مارس 20, 2017 11:27 am

"ليلى العبدية"




شكرا على المشاركة والنصيحة ليلى العبدية واكيد النصايح ديالك ناخذهم بعين الاعتبار حيت هما اللي ماشيين فهاد الوقت
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الإثنين مارس 20, 2017 11:30 am

@أنوثة ماركة كتب:Andhoum  le chance ahbibti
 انوثة ماركة


كاين الناس اللي كيصنعوا الحظ ديالهم بيديهم وانطلاقا من لا شيء يعني ما عندهم لا مميزات لا والو وهادشي اللي كانحاولوا نكتشفوه من هاذ الحوار.. شكرا للمشاركة
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الإثنين مارس 20, 2017 11:38 am

Hoggar


 مع الاسف كلامك صحيح وهاذا هو الواقع اللي كيكرر نفسو.
والحل انه خاصنا حنا اللي نكونوا حاكمين وقائدات للسفينة وتخليلوش الحكام هو... وهذا اللي كنطلبوا من الله يارب تقوينا وتعطينا الحكمة باش نجحوا نغلبوا عليهم
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف أنوثة ماركة في الإثنين مارس 20, 2017 2:19 pm


_________________
[wow][rand][/rand][/wow]

أنوثة ماركة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2902
تاريخ التسجيل : 27/06/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف طالبة اسرار في الإثنين مارس 20, 2017 3:44 pm

الله يفرج همك، توجهي لله تعالى يفتح ف وجهك ابواب الخير
avatar
طالبة اسرار
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 05/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف الزوجة الناجحة

مُساهمة من طرف ست الحسن و الجمال في الأربعاء مايو 17, 2017 1:39 pm

يقفل

_________________
انتااايا للي تختااار scratch بغيتي الجنة بغيتي النار Rolling Eyes
بغيتي المحبة هااني  Embarassed I love you
في العداوة تلقااني Laughing Twisted Evil
Very Happy Very Happy Very Happy

avatar
ست الحسن و الجمال
مساعدة هيمون

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 60116
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
وسام العضوة المتميزة
أفضل عضو في الفريق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى