البنات لي بوركابي قاطع البحر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» سجل دخولك باسم عضو تيعجبك
اليوم في 12:12 am من طرف ست الحسن و الجمال

» لتبيض الاباط و المنطقة الحساسة ساهلة و رخيصة ومتوفرة
اليوم في 12:12 am من طرف سامية samia

»  باب فرقة بالصورة والشمعة لا يعمل الا لمستحقه
اليوم في 12:12 am من طرف nawadii

» محبة زويييينة و غيير بصابونة
اليوم في 12:12 am من طرف marwa lolo

» فائدة عظيمة لسورة طه (مجربة)
اليوم في 12:11 am من طرف shaymae samar

» كشف صحيح عن كل ما تريد..!
اليوم في 12:11 am من طرف shaymae samar

» حكمة رائعة..
اليوم في 12:10 am من طرف حمامة بالعالي

» العلام الحمر
اليوم في 12:10 am من طرف زوجة ناصر

» اللي تقهر من العين والسحر والمس وبغى يتعالج فمرة يدخل
اليوم في 12:10 am من طرف RayaRaya

» مهم لي بغات وأحلامها تحقق وحبيبها يرجع أو يجي يتزوجها تدخل
اليوم في 12:09 am من طرف الرقية الشرعية

»  لتطويل الشعر بسرعة خيالية مجرب ومضمون بإذن الله
اليوم في 12:08 am من طرف سامية samia

» اقرأ هذا الدعاء ما مر عام الا وكانت بناتي جميعهن في بيوت ازواجهم
اليوم في 12:07 am من طرف الرقية الشرعية

»  تفوسيخه لكل البنات العوانس
اليوم في 12:07 am من طرف cameleone12

» باش يبقى ديما يبغيك ويموت عليك وخا مانعرف اش يوقع مايفرقكش
اليوم في 12:07 am من طرف قطوسة اية

» للدار الجديدة باش تدخل عليكم بالرزق
اليوم في 12:06 am من طرف ndily khanssa

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 84959 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الملاك الحارسسس فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4698978 مساهمة في هذا المنتدى في 165651 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


البنات لي بوركابي قاطع البحر

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 8:03 pm

 لا فرق بين قاطع البحور ولا  راه بزاف البنات غالطين ، راه معظم الرجال لي في برا وخا يكون متزوج عندو ونيسة معاه ومقدروش يصبرو ولا يعيشو الحب عبر الأثير وكيف قال المثل بعيد عن العين بعيد عن القلب. راه وها يشدو فيه الوصفات كيبقى الواقع غالب ، إلا الى كنت كتهدري معاه يوميا كام و تحمقيه بكلامك .....الخ هاد شي ممكن يخليه مرتبط بيك و عقلو معاك نرجع( مرة مرة غبري عليه ملي يولف الهضرة معاك يوميا باش يتلف و يولي يقلب و تما جمعي معاه بواحد التصرفيقة و انت شطارتك )
 و نقولها متخلوش العلاقة حتى تكفس هاد تحركوا، ديما الصيانة باش المحرك   ببقى خدام ، حاجة اخرى خدمي وقيسي كثرة الوصفات تهرب الراجل ، تحزار لااااا ،   
و مزال ميتقال.....

ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 8:10 pm


ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 8:19 pm


ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف هم الدنيا في الأربعاء يناير 18, 2017 8:20 pm

اختي ليلى شكراا على المعلومة انا بغيتك تعاونيني بشي وصفة مجربة باش يرجعلي راجلي الله يحفضك و يخليلك الي عزيز عليك
avatar
هم الدنيا
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1506
تاريخ التسجيل : 13/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف Zinebyasseri في الأربعاء يناير 18, 2017 8:22 pm

اختي عتقينا بشي وصفة الله يرحو ليك والديين راجلي قاطع البحر ملقيتلو جهد
avatar
Zinebyasseri
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1540
تاريخ التسجيل : 24/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف هم الدنيا في الأربعاء يناير 18, 2017 8:22 pm

avatar
هم الدنيا
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1506
تاريخ التسجيل : 13/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف هم الدنيا في الأربعاء يناير 18, 2017 8:23 pm

سمحيلي خرجت على الموضوع معرفتش كيندير نتواصل معاك
avatar
هم الدنيا
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1506
تاريخ التسجيل : 13/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 8:39 pm


ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف هم الدنيا في الأربعاء يناير 18, 2017 8:49 pm

avatar
هم الدنيا
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1506
تاريخ التسجيل : 13/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف AZERTYU في الأربعاء يناير 18, 2017 8:55 pm

شكرا
avatar
AZERTYU
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 17/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 9:06 pm


ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف هم الدنيا في الأربعاء يناير 18, 2017 9:18 pm

avatar
هم الدنيا
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1506
تاريخ التسجيل : 13/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف chahira10 في الأربعاء يناير 18, 2017 10:37 pm

Chokran 3la lma3loma khti

chahira10
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 12/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف فارسة الاحلام في الأربعاء يناير 18, 2017 10:50 pm

شكراا

_________________
ـ
avatar
فارسة الاحلام
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1119
تاريخ التسجيل : 09/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف عنيدة في الأربعاء يناير 18, 2017 11:11 pm

اول واحد فحياتي كان قاطع البحر تلات سنوات وحنا غير فسلوكا وعاااد جا كنا بدينا هدرة غير اصدقاء وتحولات علاقة حب قوية ملي تشاوفنا هدر مع دارهم ومن تما بداو مشاكل العوجة تاع ختو هي راس لمشاكل ولكن لي خلقو خلق غيرو والحمدلله ملي سالا هدشي ونا مزال صغيرة اما كن خلاني حتا نشرف ويلوحني ومزال كيدق عليا ولكن كنبلوكيه حيت معنديش وقت نضيعو دارتلي العقل لي بغات دري يحماق عليها تمشي من نيتها وتعز راسها يعني متكونش بهبني وتعطي راسها

_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 11746
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 11:19 pm


ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف عنيدة في الأربعاء يناير 18, 2017 11:25 pm



_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 11746
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف عنيدة في الأربعاء يناير 18, 2017 11:32 pm

كاينة صفة وحدة لي تحمق رجال العالم وهي المرا تكون عندها شخصية قوية على حقها وطريقها حيت كاينة لي كتسمع شخصية قوية كيحسابلها القباحات هههه الشخصية القوية باش تبنيها خاصك تكوني مثقفة عندك اهداف فالحياة كتخدمي عليهم ونفس الوقت عندك برنامج تهلاي فراسك وعندك صحابات وكتهلاي فيه بالاهتمام ماشي تمشي وحدة تنعس معاه وتقول مهلية فيه ماعدا ايلا كان زوجك وماتبقايش اي حاجة تقولي ليه وخا ناقشيه في اطار الاحترام ويلا هبط منك ردي عليه فاطار الاحترااام!!! ايييه قسحي وفاطار الاحترام وشوفي تفكيرو ايلا ماتغير ويحطك فوق الراس وزيييبد وزييد انا راه خاص لي نطبق عليه هدشي بوزبال طلعلي فراس هدشي باش يطبق خاص واحد عندو مع الحوار ماشي راسو حجرة مافيا مايبدا عاد يربي هههه

_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 11746
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف عنيدة في الأربعاء يناير 18, 2017 11:38 pm


_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 11746
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف راضية بقضائك في الأربعاء يناير 18, 2017 11:41 pm


_________________

   كلام الحق مررر ................... وما يرضى بيه غير الحر 













avatar
راضية بقضائك
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف 77Sarita في الأربعاء يناير 18, 2017 11:41 pm

chokran 7biba !! mais ana 3endi moshkil morkabi diali mab9ash kayhtem bia fl frash , wliit kan7ess b ne9ssan3...

77Sarita
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف 77Sarita في الأربعاء يناير 18, 2017 11:42 pm

chi wassfa tkon ssahla 3afakom

77Sarita
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 11:43 pm


ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف راضية بقضائك في الأربعاء يناير 18, 2017 11:44 pm


_________________

   كلام الحق مررر ................... وما يرضى بيه غير الحر 













avatar
راضية بقضائك
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 2354
تاريخ التسجيل : 29/01/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ليلى العبدية في الأربعاء يناير 18, 2017 11:52 pm


ليلى العبدية
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1895
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف ETOIL DU SUD في الأربعاء يناير 18, 2017 11:54 pm

merci

ETOIL DU SUD
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 14/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف عنيدة في الأربعاء يناير 18, 2017 11:57 pm

الرقص عندو واحد دور كبيييير والجنس دبا اغلبية كينعس واش كلهم قضاوها؟ راه على حسب الراجل واش يقضي فيه الجنس ولا لا حيتاش دبا اغلبية كيتعاطا له لي بغا الجنس دغيا يلقاه ويدي المخيرة معاه لدار الشخصية القوية مكتجيش غير هكاك الشخصية القوية كتكون بالذكاء وكلما كان الراجل زوين ولباس عليه كلما خاص يكون مستواك عالي اما الرجل المتوسط هداك تاني بوحدو وتاني الرجل الغربي ماشي هو الشرقي حيت العربي ميبغيش المرا تعالا عليه ولا تكون قوية عليه يعني الخلاصة خاص المرا تدرس الراجل مزيان تحفظو عاد تبدا البلان ديالها حيت ميمكنش تاخدي حوايج وطبقيهم على رجال كاملين كاين البنت لي تشد راجل بنعاس وكاينة لي ديرليه كلشي يشبع منها ويلوح وماتدي منو حتا باش تنقي سنانها وهدي كتوقع بزاف فالمغرب

_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 11746
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف عنيدة في الخميس يناير 19, 2017 12:00 am

قلت حاجة مهمة كهي كلشي من البنات كنعرف وحدة داتو عروبي كلشي ضحك عليها ولكن خدام مزيلن قالتلي عندو فلوس دبا نبدلو غيراتو كااامل حتا من وجهو وراتو كيف يغسلو ههههه ضحكاتني قالتلي ديتو عروبي رديتو طوب والله حتا دبا عايشة مخيرة وحاملة الله يكمل عليها كلشي بيد المرا

_________________
avatar
عنيدة
هيموني جبار
هيموني جبار

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 11746
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف titrit999 في الخميس يناير 19, 2017 12:09 am

I love you

titrit999
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 29/05/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: البنات لي بوركابي قاطع البحر

مُساهمة من طرف امل حياتي20 في الخميس يناير 19, 2017 12:37 am

شكرا

امل حياتي20
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 19/01/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى