الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» محبة وعقد نوم وعدم راحة للمطلوب حتى يأتى خاضعا ذليلا
اليوم في 9:10 am من طرف بنت تافراوت

» باركولي نجاح وصفة العمل
اليوم في 9:09 am من طرف بنت تافراوت

» من اقرض مال لاحد ولم يريد ان يعطيه اياه
اليوم في 8:55 am من طرف روعة الحزن

» الى عندك تصويرته رجعيه بزز من امه هههه
اليوم في 8:49 am من طرف scarla

» نداء للاستاذ الساحر الله يخليك
اليوم في 8:48 am من طرف منى سباعي

» لأبطال انواع السحر المدفون في المقابر او الخلاء من لكناوي الدعدوع
اليوم في 8:42 am من طرف روعة الحزن

» ** لو عايز تاخد بحقك من اللي غدر بيك و تخلي الكل يكرهه..**
اليوم في 8:40 am من طرف روعة الحزن

» حابة جدول سورة الاخزاب و سورة طه الي تعرفهم ما تبخلش علي الله يستركم دنيا و اخرة
اليوم في 8:37 am من طرف سهومة سهام

» علاج اللوزتين أوالحلاقم
اليوم في 8:37 am من طرف arkan sanou ll

» لبنات فميزان حسناتكم مساعدة
اليوم في 8:25 am من طرف الدكتورة عفاف

» فرحو الجواد يفرحوكم
اليوم في 8:18 am من طرف khotaek

» اربطي راجلك على جميع النساء وتهني مرة واحدة
اليوم في 8:15 am من طرف khotaek

» لبنات اول مرة نقصدكم متردونيش
اليوم في 7:50 am من طرف الدكتورة عفاف

» باش تسكتي اي شخص مصدعلك راسك من مجرباتي 100%
اليوم في 7:45 am من طرف chradha kapoor

» بعض الاحلام الدالة على المس
اليوم في 7:35 am من طرف كوكرية.بنت الباشا

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 85937 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Sara0 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4754560 مساهمة في هذا المنتدى في 167244 موضوع
تدفق ال RSS



حمل تطبيق الرقية الشرعية الآن مجانًا


الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الأربعاء يناير 11, 2017 10:17 pm

سلام سحيحراتي

تيكول المثل "لي تحبو عنقو و لي تكرهو فلقو" و هانا اليوم جبت ليكم باش تفلقوه و تشعلو العافية فقزيبتو حتى يعطيكم التيساع بلاهلة يتبتو ليه  Twisted Evil
الطريقة من سحر الهوودوو Hoodoo جربتها الاسبوع لي فات على واحد الشخص تسلط عليا كي زلط و ف 48 ساعة بانت النتيجة و تفكيت منو What a Face
غتحتاجي لـ :

- قرعة صغيرة ديال الجاج يكون غطاها احمر، ماطيشة الحك عايشة ديك الصغيورة فيها هاد المواصفات، كندير ليها الاشهار Rolling Eyes
- الورق ديال المخبازة داك لي تتجيبو فيه الخب
- شي حاجة ديال الشخص المطلوب او صورة ديالو و الا ماعندكمش ماعليش
- توب كحل القياس لي يغطي لينا القرعة
- حيط كحل
- بزار كحل
- سودانية مطحونة او اي عطرية تكون حارة مزيان
- قرفة مطحونة
- كبريت مطحون الا عندك، الا ماعندكش ماشي مشكل

الوصفة كتدار فليلة السب و لكن الا مزروبة ديريها الوقت لي بغيتي، كتقطعي مربع من كاغط المخبزة، كتكتبي فيه اسم الشخص و اللقب ديالو او اسم الام 9 المرات، قلبي الورقة و كتبي فيها "الخلا و الجلا، عطيني التيساع، بعد مني، خرج من حياتي" قادي الكلام كيف بغيتي حتى تحسي بيه، مهمة هاد النقطة، في حالة الا عندك صورة ديالو او شي حاجة ديالو غتحطيها وسط هاد الورقة لي كتبتي فيها، طويها في الاتجاه المعاكس ليك 3 المرات، حطيها في القرعة و بداي تزيدي المكونات لي دكرت ليك، البزار و السودانية و الكبريت الدور ديالهم باش يخليوه مايقدرش يبقى قريب منك، باش تجي شي حاجة و تشعل فيه العافية و يعطك التيساع، القرفة الدور ديالها تشوفي النتيجة في اسرع وقت، شدي القرعة بين يديك و بداي تدعي على الشخص بالخلا و الجلا سديها و غطيها بالتوب الكحل و حزمي فمها بالخيط الكحل 3 المرات و غبريها فشي بلاصة ماتشوفيهاش و ما يوصلهاش الضو، بحال تحت الماريو ولا في السدة الا عندكم من بعد ما تبان ليك النتيجة ممكن تخليها فبلاصتها او تلوحيها كما هيا في الزبل او الماء الجاري، ما نصحكش دفنيها.
انا جربتها و نجحات بالحق درت معاها حتى الخزامي، بقيت تنبخر بيها الدار لحقاش الخزامى كتحيد الطاقة السلبية و كتجيب الراحة و السلام، شوفي غير ريحتها ملي تتشميها كيفاش تتحسي

لي طلت و هربت بلاما تدعي معايا نتزوج، بغيت ليها الفلفلة فقزيبتها يالاه Rolling Eyes
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الأربعاء يناير 11, 2017 10:20 pm

كيف ديما، ضروري نسى شي حاجة scratch
الورقة خاصكم تغطيوها مزيان بالعطرية الحارة، دفنوها ماشي ترشو عليها بحالا باغين طيبو العشى
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في الأربعاء يناير 11, 2017 10:26 pm

واهيا ناري تي فين تعلمتي هههههه وليتي مجهدة اصوطا

_________________
        ♥️سمع الله لمن حمده "ربنا ولك الحمد "♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️ اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥️
                        ~~~~~~~~
            ♥️ اللهم ارزقني خيراً وأبعد عني كل شر ♥️
                        ~~~~~~~~
                          ♥️آمين يارب♥️
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2133
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في الأربعاء يناير 11, 2017 10:28 pm

تسجل الوصفة لدواير زمان شكراً على الوصفة وخا كنسجل وفالاخير كلشي كايمشيلي الله يستر

_________________
        ♥️سمع الله لمن حمده "ربنا ولك الحمد "♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️ اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥️
                        ~~~~~~~~
            ♥️ اللهم ارزقني خيراً وأبعد عني كل شر ♥️
                        ~~~~~~~~
                          ♥️آمين يارب♥️
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2133
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الأربعاء يناير 11, 2017 10:31 pm

حاسة بيك اختي، انا ياك كنتعلم و نسجل الوصفات و نهار نتحاك كنلف و نبرك فركنة نرمش فعينيا كي القرد الشارف هههههه
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الأربعاء يناير 11, 2017 10:34 pm

سجلي واحد الوصفة حطيتها قبل هادي فنفس القسم ديريها لبروكابي الا مزال ماعندكش، اما الا عندك سيري ديريها لوالديه و زيدي عليها شي 2 وصفات خرين ديال الربط، نهار لول يموت المش و يتحنط
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف fatiha1970 في الأربعاء يناير 11, 2017 10:56 pm

merci warina nchofo allah rham lwalidin

fatiha1970
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 27/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف fatiha1970 في الأربعاء يناير 11, 2017 11:03 pm

وا ٱختي حنا بغينا نجيبوه ماشي يعطنا التيساع عتقنا بشي وصفة زوينة مجربها لجلب الحبيب الغضاب الله حفظك و يعطيك ما ناويا في خاطرك إنت و جميع البنات إلي معنا في هذا المنتدى

fatiha1970
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 27/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الأربعاء يناير 11, 2017 11:11 pm

فتيحة ماتحتاجيش تحطي رد باش يبان ليك، انا كنحط كلشي ع المكشوف بلا اخفاء Rolling Eyes ، انا اختي ماتنعرف حتى شي وصفة باش تجيب الحيبان، على انا بعدا لقيتو اصلا ؟ ههههه المهم كاينين الوصفات باش ترجعيه في المنتدى، غير خاصك تصبري اختي باش تشوفي نتيجة خصوصا الا كان غضبان نيت، كاينة واحد البنت جربت شي شمعات و شي جلب ناري بشي اسماء ديال الجن، الا ماعندكش مشكل تجربي بحال هاد الوصفات نجيب ليك الرابط ديال الموضوع ديالها
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف لينا ملاك الرحمة في الخميس يناير 12, 2017 12:38 am

لا حبيبة حالفا بحلوفي منسحر لبوركابي ندي فدنوب على والو أنا كنسجل وصافي لدواير زمان والله ماستاهل نسحر لو ونعصي ربي لما وشطابة هههههههه

_________________
        ♥️سمع الله لمن حمده "ربنا ولك الحمد "♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين♥️
                         ~~~~~~~~
      ♥️ اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥️
                        ~~~~~~~~
            ♥️ اللهم ارزقني خيراً وأبعد عني كل شر ♥️
                        ~~~~~~~~
                          ♥️آمين يارب♥️
avatar
لينا ملاك الرحمة
هيموني ذهبي
هيموني ذهبي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 2133
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الخميس يناير 12, 2017 1:28 am

ههههه و الله ايلا، الخلا و الجلا
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف Sosomoon في الأربعاء يناير 25, 2017 6:54 am

حبيبتي اكتبيها بالفصحى محتاجتهامرة بس مافهمت شي 
ربي يسعدك ويوفقك

Sosomoon
هيموني متألق
هيموني متألق

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 02/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف بطوط في الجمعة يناير 27, 2017 9:21 pm

الله يرزقك الزوج الصالح بالفعل الخزامة  تتريح الحالة التفسية لانها من انواع العشبية لي تتجيب طاقة الايجابية 
وتبقاي تبخري حتى ب بيالمية او المرامية شعلي فيها العلفية وبخري بيها مزيانة لطاقة السلبية تتبعدها
avatar
بطوط
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 781
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الجمعة يناير 27, 2017 9:44 pm

صح اختي بطوطة، السالمية كيديروها النصارى باش يفوسخو، انا كنديرها على شكل سيكار و نخليها تكرم و نبقى نشعلها ملي نفوسخ والا مابغيتش نعيق عندي ديجا ماء الشتا مرقداها فيه مع الخزامى و اللويزة، لقيتني غنحطها دابا شوية فموضوع ههههه
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف بطوط في الجمعة يناير 27, 2017 9:48 pm

تبارك الله عليك   اتحفينا اختي  بوصفاتك
avatar
بطوط
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 781
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف كيكة في الجمعة يناير 27, 2017 9:50 pm

شكرا

_________________
[size=24]أفعلِ شيئاً أحمقاً من أجلي ، عليكِ أن تحآولِ متلاً ، أكتُبِ على حآئط بيتنآ "هُنآ ينآم قلبي"
avatar
كيكة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 6057
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف واعرة عليك في الإثنين يناير 30, 2017 10:14 pm

هههههههههههههههه كتقتليني بالضحك الله يعطيك شي خبزة ما شافوهاا عينين ما عجنوها يدين
avatar
واعرة عليك
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 13/01/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الإثنين يناير 30, 2017 10:18 pm

@واعرة عليك كتب:هههههههههههههههه كتقتليني بالضحك الله يعطيك شي خبزة ما شافوهاا عينين ما عجنوها يدين
ضروري ندخلو شوية النشاط ههههه شكرا على دعيوتك I love you
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف رهف القلوب في الخميس فبراير 23, 2017 1:34 pm

Lah yshel lik

رهف القلوب
هيموني جديد
هيموني جديد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 21/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف shams في الخميس فبراير 23, 2017 1:46 pm

شكرا

shams
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 1025
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف زهرة ١٨ في الخميس فبراير 23, 2017 2:08 pm

واو باينا كيروزين. شكرا بومية ربي إيعطيك العز.
avatar
زهرة ١٨
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 3567
تاريخ التسجيل : 26/03/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الخميس فبراير 23, 2017 2:40 pm

@زهرة ١٨ كتب:واو باينا كيروزين. شكرا بومية ربي إيعطيك العز.
لا شكر على واجب عزيزتي
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف **عشاقة ملالة** في الخميس فبراير 23, 2017 2:41 pm

يسلمو حبيبتي

_________________
 تأتي #السّعادة من نقاء النّفس و راحة البال و طمأنينة القلب ، فكن دائماً نقي النّفس في تعاملاتك مع الآخرين
      I love you  *اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد* I love you
    I love you   *سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر* I love you
avatar
**عشاقة ملالة**
مرشحة لفريق الإشراف
مرشحة لفريق الإشراف

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 8537
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف Sandy belle في الأربعاء مارس 01, 2017 11:54 pm

الله يزوجك براجل صغير و عازب و يحبك بكل جوارحه و تجيبي توام مالحمل الاول ياربي  امين

Sandy belle
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 3858
تاريخ التسجيل : 31/03/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف حارسة غوبيلة في الأربعاء مارس 08, 2017 8:25 pm

Hoggar كتب:الله يزوجك براجل صغير و عازب و يحبك بكل جوارحه و تجيبي توام مالحمل الاول ياربي  امين
امييييييييييين غير اختي التوام لا ههههه
avatar
حارسة غوبيلة
هيموني برونزي
هيموني برونزي

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف khadra16 في الجمعة مارس 17, 2017 10:41 pm

فالقزيبة كاع هههههه الله يجيبلك ولد لحلال
avatar
khadra16
هيموني ماسي
هيموني ماسي

esrar.7olm.org
انثى
عدد المساهمات : 3188
تاريخ التسجيل : 29/03/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف rosablanca في الأحد مارس 19, 2017 5:40 am

شكرا اختي. عندي واد الجيران حاgرين علي اوكيتعداو علي وانا عييت من الصداع معندكش شي وصفه تجيب ليهم الشلل في اليدين والرجلين عتقيني بها الله يسهل امرك.

rosablanca
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 05/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف maanal في السبت مارس 25, 2017 9:15 pm

شكرا

maanal
هيموني نشيط
هيموني نشيط

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 25/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف نيرسيان في الأحد أبريل 16, 2017 6:18 pm


_________________
Hi
avatar
نيرسيان
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 6279
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوصفة الثانية لاي شخص مداير ليك الضجيج فحياتك

مُساهمة من طرف moulat niya في الأحد أبريل 16, 2017 6:23 pm

chokran

moulat niya
هيموني مجتهد
هيموني مجتهد

esrar.7olm.org
عدد المساهمات : 1148
تاريخ التسجيل : 23/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى