بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» خرقة زوينه وساهلة من عند معكس ليا كولشي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:48 من طرف حروف الغلا

» والله يابناآت خبر مفرح للنحيفات صديقتي قسم بالله يابنآت قالت لي انتي مسويـه تنفيخ لمؤخرتك?
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:47 من طرف Molina

» شبة ماشى غي للتبخار دخلو
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:39 من طرف Molina

» ازالة سحر بضمون 100/100
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:37 من طرف Molina

» خرقة ناجحة ناجحة من عند الدكالية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:36 من طرف حسممم

» لمعرفة حظك ..
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:35 من طرف Davoo

» العين و الحسد في حياة الابراج
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:30 من طرف Davoo

» نقطه ضعف كل برج
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:28 من طرف Davoo

» فرحو الجواد يفرحوكم
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:24 من طرف Dallal mahmoudi

» الي عندهم شرويطه قديمه
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:19 من طرف Lalamolatizwina

» لبارح عطاتي لفقيه شمعة لقيتها موجودة هنابالمنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:17 من طرف safinaz12

» شمعة تخلي يماه ينسى النعاس
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:16 من طرف safinaz12

» وصفة الشمع بالعرعار عند معكس ليا كولشي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:15 من طرف safinaz12

» لاصحاب ضيق تنفسي وحساسية الصدر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:09 من طرف Davoo

» الهالة او الغشاء النوراني المحيط بجسم الانسان
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Emptyاليوم في 21:07 من طرف Sara 6


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 29/11/2015, 23:24

حطيت يدي على وجهو وقلتلوا:"مسامحاك آ غسان..صافي نسا" زاد عنقني بجهد حتى حسيت بعظامي غادي يطرطقوا..فشي وقت..شحال كنت كنحلم بهاد اللحظة..يعنقني "غسان" ونكون ديالو..حلالو..حط فمو على وذني وقالي:"كنبغيك", قلبي تزعزع كيفما العادة, تشجعت وعليت راسي وشفت ليه فعينيه وقلت:"حتى أنا كنبغيك..وبزاف", بقينا كنشوفوا فبعضنا..شحال كنت توحشتو..ديك الشهور لي دوزهم بعيد عليا..كنت قريبة نحماق..كنت كنتمنى غير شوفة فعينيه..قلبي كيتحرق عليه..وماقاداش نهضر معاه..أما دابا..غادي نعوض كلشي..هو دابا راجلي..حلالي, وماغاديش نضيع حتى لحظة معاه من دابا لفوق, كانوا عينيه كيبريو, حسيت بوجهو كينزل لعندي..عرفتو باغي يبوسني..وهاد المرة ما دفعتوش..حسيت بأحاسيس عمري ما كنت كنظن بلي غادي نحس بيها شي نهار..قلبي كيضرب بالجهد..حسيت بواحد السعادة فشكل..بقينا شحال هكذاك وأنا كنتجاوب معاه..مشات الحشمة والحيا..حتا لواحد اللحظة حسيت بيه هزني..حطني فوق الناموسية بشوية..بحال شي حاجة مصنوعة من الزاج وخايفها تهرس..بقا فوقي وهو كيشوف فيا..كيلعبلي فشعري وكيتأمل فيا..هضرنا..جمعنا فشحال من حاجة..واتفقنا على شحال من حاجة..قالي:"وصال..ديك الليلة..أنا تكرفست عليك وعاملتك خايب..كنواعدك هاد الليلة غتكون مبدلة..غير ماتخافيش مني و..", حطيت يدي على فمو وقلتلو:"ششش..نسا ديك الليلة..انا ما عاقلاش عليها كاع..هادي أول ليلة عندنا بزوج", وابتسمت ليه..وبصح..اعتبرتها أول ليلة عندنا بزوج..دوزتها فوق السحاب..اروع ليلة دوزتها فحياتي..مع حبيبي "غسان"... فالصباح..فقت لقيت راسي بوحدي فالفراش..طليت ما لقيتش "غسان" فالبيت..بقيت فبلاصتي كنتفكر الليلة لي فاتت..دازت غزالة..عمري مانقدر ننساها..عمري ماكان كيحسابلي المعاشرة الزوجية مع لي كتبغي زوينة بحال هاكا..زدت تأكدت بلي كنبغي "غسان" بزاف..أنا هكذاك وهو يتحل الباب ودخل "غسان"..هاز فيدو صينية ديال الفطور..شفت فوجهو وحدرت راسي حشمانة..متأكدة بلي وجهي ولا ماطيشة..معرفت منين جاتني ديك الجرأة ديال لبارح..كنت نسيت شناهيا الحشمة ولا الحيا..حط الصينية فالبالكون.. وجا لعندي..بقيت حانية راسي, حط يدو تحت وجهي وعلاه وقالي:"صباح الخير الحبيبة ديالي", قلتلو بصوت مامسموعش:"صباح الخير", ضحك وقالي:"شوفي فيا..متحرمينيش من الشوفة ديال عينيك فهاد الصباح", عليت عيني وشفت فيه..ضحك وقالي:"حشمانة؟ فين كانت هاد الحشمة لبارح؟" مركت, هزيت المخدة لي حدايا وعطيتو للراس وغوت:"تفو عليك كنكرهك", بقا كيضحك وشدلي يدي وباسهم, وقالي:"نتي ما كتكرهينيش..نتي كتبغيني..دابا..هوبااا" وهزني بالزربة..ما فهمت والو..داني نيشان للبينوار وحطني وطلق عليا الما..قالي:"يالاه دوشي آ الكسولة..بالحق غير هاد المرة..المرات الجايين غادي ندوشو بزوج", شديت واحد المشطة وضربت عليه..خرج بالزربة وماجاتش فيه..مسطي..بقيت كنضحك غير بوحدي وأنا مخشية فالبينوار..حمدت الله..الحمد لله يا ربي لي قدرت نحس بهاد السعادة..يا ربي ما تحرمناش من بعضنا ..يا ربي بعد علينا ولاد الحرام..ديك الساع تعاودات لي هضرة ديك المسمومة فودني: :"متفرحيش بزاف, كيف ما خليتو يتخلى عليك من قبل, غادي نعاود نديرها, هادي ضحى وأجرك عالله", غوت بيني وبين نفسي:"والله لا كانت ليك..من قبل كنت ضعيفة وكان عندي علاياش نخاف..اما دابا..ماغاديش نرتكب نفس الغلط..غادي نندمك آ ضحى..على كل دقيقة تعاسة تسببتيلي فيها"..كملت الدوش ديالي وخرجت..لقيت "غسان" كيتسناني فالبالكون..لبست عليا بالزربة وخرجت لعندو..جلسنا كنفطرو بزوج..شفت لو فوجهو..السعادة باينة ليه فعينيه..قلتلو:"غنمشيو لعند سعاد ياك؟", جاوبني:"غادي نمشي بوحدي..نتيا بقاي فالدار رتاحي آ حبيبة..حتى العشية ونجي وراك صافي؟", "واخا, عندك تنسا وما تجيش..ضروري خاصني نشوفها اليوم", "لا كوني هانية..وانا نقدر ننسا قلبي؟", حشمت ووجهي ولا حمر, هبطتو, وهو يمد يديه ويعليه ليا:"نتيا باراكا علينا من هاد الحشمة ديالك", "وا صافي آ غسان بلاما تحكر", ناض من بلاصتو وهو كيضحك..دخل للبيت ولبس عليه..جا لعندي وباسني..وقالي:"نخليك دابا..نشوفك فالعشية..غادي نتوحشك", خرج من البيت وخلاني فوق السحاب والابتسامة على وجهي بحال شي مراهقة......
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38

مُساهمة من طرف حلاوة روح في 1/12/2015, 23:31

شكراا

_________________
https://www.esrar7olm.org/t210776-topic

الدخول اجباري للجميع بخصوص الرسائل الخاصة
 قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Tenor
أوليس من حقوق العشق أن أقتبس حبــــك
وأنشره على قلبــــى وأكتب عليه:
راق لـــــي هذا النبض!....
 قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 DMGy
حلاوة روح
حلاوة روح
المراقبة العامة
المراقبة العامة

انثى
عدد المساهمات : 93519
تاريخ التسجيل : 26/08/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 15 ألف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Empty
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 11/11/2018, 23:34

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 38 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى