بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» واااااو الللي بغات راجلها ما يشبعش منعا بالتجريب
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 02:33 من طرف مهرة بنت أبوها

» للمتزوجات اللي بغات تحافظ على راجلها وبيتها ومايوقع طلاق بينها وبين راجلها
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 02:31 من طرف مهرة بنت أبوها

» جلب الحبيب وصفة تونسية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 02:26 من طرف سارة الغاندي

» محبة يهودية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 02:24 من طرف سارة الغاندي

» لتليييييييين قلب من شئت بالعطف والمودة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 02:18 من طرف سارة الغاندي

» مساعدات ووصفات ربانية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 02:15 من طرف سارة الغاندي

» كلينكس بروح جافيل
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 02:02 من طرف السحر الفرعوني

» تفوسيخة للعين
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:56 من طرف Somaa

» فينما نكون في ورطة نقول هاد الدعاء عجيب
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:56 من طرف لالة أم ياقوت

» للقبول وصفة مجربة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:55 من طرف السحر الفرعوني

» استخارة ناطقة الاجابه في التو والحين
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:55 من طرف سارة الغاندي

» (سر) باش تتهناي من كل عيوب البشرة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:54 من طرف اوسمان

» واخيرا غلاضيت من المؤخرة دخلو تعرفو السرررررر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:53 من طرف اوسمان

» حسد و عين صابتني و اذتني ف دراستي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:50 من طرف اوسمان

» قبول لعواشر يشد سنة كاملة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Emptyاليوم في 01:50 من طرف السحر الفرعوني


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 29/11/2015, 23:12

فقت الصباح, لقيت راسي فغرفة من غرف المصحة..ما فهمتش كيفاش تا وصلت لهنا..حاولت نتفكر..آخر ما كنعقل عليه أنني كنت كنبكي على صدر "غسان", نضت من بلاصتي, غسلت وجهي فحمام الغرفة..وخرجت..قلبت على "غسان" ما بانليش فقاعة الانتظار..قررت نقلب على الغرفة لي فيها "سعاد", أنا هكذاك حايرة وهو يبانلي "غسان" خارج من واحد الغرفة..شافني وهو يجي لعندي بزربة, قالي:"سمحيلي خليتك بوحدك.. الوالدة فاقت من البنج", شفت فيه, حالتو حالة..باينة ما نعسش حتى دقيقة..بقا فيا..قلتلو:"يالاه نمشيو نشوفوها", مشينا دخلنا, لقيت "سعاد" على الفراش, وجسمها كامل متصل بشي خيوط وأجهزة..كتبان بحال شي دري صغيور..وجهها صفر..وجهاز الأكسيجين على وجهها..قربت ليها..حسات بينا وحلات عينيها, غير شافتني وهي تبتسم بضعف:"وصال", حطيت يدي على يديها وقلت:"الحمد لله بسلامتك آ خالتي..خلعتينا عليك", جاوباتني:"ما تخافيش آ بنتي..باقي عمري طويل إن شاء الله..حتى نشوف وليداتكم", بطبيعة الحال وجهي ولا حمر, بستلها راسها, قالتلي: "الله يرضي عليك آ بنتي..بلا ما تبقاي هنا, رجعي للدار رتاحي شويه..أنا راني بيخير دابا", درت شفت ف"غسان", وقلتلو:"سير نتا رتاح شويه وخليني, انا راني نعست شويه بعدا اما نتا والو", "لا راني بيخير, نوضي نوصلك للدار ونبدل عليا وندوش ونرجع عند الواليدة", بغيت نعارضو ولكن "سعاد" كانت مصممة باش نمشيو, سلمت عليها وتميت خارجة مع "غسان", حتى قربت نخرج وانا نسمعها كتقولي:"بوسيليا حفيدتي", درت وابتسمت ليها وقلتليها:"صافي كوني هانية, وملي نرجع نجيبها معايا تشوفيها".. فالطريق حاولت نقنعوا يبقى هو فالدار ينعس شوية وانا نرجع نجلس مع "سعاد", والو ما بغاش..وصلنا للدار..دخلت لقيت "مينا" فالباب كتسنانا وهازة "ندى", ختي غير شافتني مدت يديها تجي لعندي وهي كتضحك..هزيتها وانا كنبوس فيها وكنقولها:"توحشتك آ حبيبتي..يلاه هاد البوسة من جداتك", سولتني "مينا" وباين فعينيها القلق:"كي بقات لالة سعاد؟", جاوبها "غسان":"راها بيخير آ مينة, الحمد لله نجحات العملية", دار لعندي وقالي:"هانا نسبقك", طلع للبيت وخلاني كنجمع مع "مينا" لي كانت باغة تعرف شنو وقع فالمصحة بالتفصيل..كنت باغة نطلع للبيت ندوش ونبدل علي..خليتلها "ندى" وطلعت للبيت, لقيت "غسان" يالاه خرج من الحمام, ولاوي فوطة على نصو, بقيت كنشوف فيه..فورمتو زوينة ومخدومة..دار شاف فيا..بقا قلبي كيضرب وطلعاتني السخونية.. حدرت عيني حشمانة..ودخلت للحمام نغسل حالتي حتى أنا..بقيت تما كنفكر مالي وليت هاكا..ماخاصنيش نفكر فيه هاكا..واخا باينة كنا كنبغيو بعضياتنا..واخا ولا كيعاملني مزيان..ولكن ما خاصنيش نسا شنو دار فيا..خرجت من الحمام لاوية عليا فوطة كبيرة هاد المرة.. لقيتو لبس حوايجو..ومستعد يخرج..شاف فيا وقالي:"هانا مشيت", لقيت راسي شادة ليه فيدو..شاف ليا فعيني كيتسناني نهضر..ارتبكت معرفتش راسي علاش درت هكاك..تنحنحت وحنيت راسي وقلتلو:"فالعشية آجي ورايا نمشي نجلس معاها شويه", هز راسو وخرج وبقيت أنا جالسة كنلوم راسي..آش هاد الحموضة نزلت عليا؟ ولكن..راه بقا فيا..راه مديرونجي مع مو..خاصوا لي يواسيه...افف شهاد الأفكار؟ حسيت براسي بديت كنلين, ماخاصنيش نضعاف....خاصني نبقا قاصحة..حيت يلا ضعافيت, غادي يكون هذا دليل على أنني سامحتو على داك شي لي دار فيا, وبما أنني باقة ما عارفة والو..حتى نهضرو, ونحطوا النقاط على الحروف..عاد نقرر واش نسامحو ولا لا..
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 10/11/2018, 20:31

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 29 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى