بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» واااااو الللي بغات راجلها ما يشبعش منعا بالتجريب
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 02:33 من طرف مهرة بنت أبوها

» للمتزوجات اللي بغات تحافظ على راجلها وبيتها ومايوقع طلاق بينها وبين راجلها
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 02:31 من طرف مهرة بنت أبوها

» جلب الحبيب وصفة تونسية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 02:26 من طرف سارة الغاندي

» محبة يهودية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 02:24 من طرف سارة الغاندي

» لتليييييييين قلب من شئت بالعطف والمودة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 02:18 من طرف سارة الغاندي

» مساعدات ووصفات ربانية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 02:15 من طرف سارة الغاندي

» كلينكس بروح جافيل
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 02:02 من طرف السحر الفرعوني

» تفوسيخة للعين
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:56 من طرف Somaa

» فينما نكون في ورطة نقول هاد الدعاء عجيب
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:56 من طرف لالة أم ياقوت

» للقبول وصفة مجربة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:55 من طرف السحر الفرعوني

» استخارة ناطقة الاجابه في التو والحين
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:55 من طرف سارة الغاندي

» (سر) باش تتهناي من كل عيوب البشرة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:54 من طرف اوسمان

» واخيرا غلاضيت من المؤخرة دخلو تعرفو السرررررر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:53 من طرف اوسمان

» حسد و عين صابتني و اذتني ف دراستي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:50 من طرف اوسمان

» قبول لعواشر يشد سنة كاملة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Emptyاليوم في 01:50 من طرف السحر الفرعوني


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 29/11/2015, 23:10

لقيت "سعاد" كتشوف فيا وكضحك, قالتلي:"ديما نفس الحركة..كتشميها بحال شي درية صغيورة", ضحكت من الموقف, ماكانش كيحسابلي راها حاضياني..شربت من القهوة بتلذذ وقلتلها:"راه القهوة لي كديرو غزالة بزاف..عمرني ما ذقت بحالها..داك شي لاش","آه آ بنتي حيت جاية من البرازيل ومطحونة على اليد..وما أدراك ما قهوة البرازيل..راها معروفة..والثمن ديالها زايد", جاوبتها:"هكذاك, قولي زيد الما زيد الدقيق", بقينا كنضحكو بزوج..وكلمنا الأمسية وحنا كنهضرو فمختلف المواضيع.. واحد اللحظة شفت "سعاد" غوبشات, وشدات فيدها اليسرى..سعلات وحطات الفنجان من يدها وقالت لي:"هاكي ندى آ بنتي أنا خاصني نوض", شفتها كتحرك يدها بشويه من بعد ما شديت منها ختي, وقالت لنا:"نخليكم دابا, أنا واقيلا عييت راسي بزاف اليوم..خاصني نتكا نرتاح", يلاه ناضت من بلاصتها, جاتني وقفتها ماشي تا لهيه, عرفتها غادة تطيح, غوت: "غسان", قبل ما نكمل غوتتي كان ناض كيطير وشد "سعاد" قبل ما طيح..دخلناها للدار وأنا قلبي غيسكت بالخلعة..حطيناها على الناموسية فبيتها وحاولنا نفيقوها..والو..عيط "غسان" بزربة على طبيب العائلة..شفت ليها فوجهها, صفر وشفايفها زرقين..فايتلي شايفة هاد الحالة..سولت "غسان":"واش خالتي مريضة بالقلب؟", شاف فيا والخلعة على وجهو, بقا فيا, خايف تمشيلو وهي لي بقاتلو..جاوبني:"آه, ولكن الحالة ديالها ماشي خطيرة..من نهار عرفناها مريضة ماجاتها شي كريز, حيت متبعة الريجيم ديالها", قلتلو:"ما بغيتش نخلعك, ولكن هادينفس الحالة لي جات لبابا نهار جا ليه با..كنقصد كانت جاتو هاد الحالة من بعد ما تعصب..وملي ديناه للصبيطار لقينا عندو انغلاق صمام القلب" حط يديه على راسو..لقيت راسي بزز مني مقربة ليه وحاطة يدي على يدو..كنواسيه زعما..وأنا براسي خصني لي يواسيني..منحملش توقعليها شي حاجة خايبة..أخيرا لقيت لي تعوضني على الفراغ لي كنت كنعانيه..أخيرا لقيت لي تحن عليا..يا ربي ما تحرمناش منها ياربي..بلا ما نحس بداو دموعي نازلين... وصل الطبيب من بعد 15 دقيقة, غير شافها قالنا خاصها تنقل على وجه السرعة للسبيطار..داك شي نيت لي كنت خايفة منو..عندها انسداد فصمامات القلب..عيطنا للإسعاف..جاو من بعد 10 دقايق وانا قلبي غادي يسكت من الخلعة على "سعاد", كنطلب الله يقدرو ينقدوها..مشينا معاها أنا وغسان..وخلينا "ندى" مع "مينا"..الطريق كاملة وانا شادة ليها فيدها وحاطة وجهي عليه..كنبكي..خايفة نتحرم منها حتا هي..غير وصلنا شافها الطبيب دخلوها نيشان لغرفة العمليات, خاصها عملية فأسرع وقت..واه..إذن حالتها أخطر مما كانت حالة بابا, هو عالأقل كان عندو وقت قبل ما يفكر يدير عملية..تسدات غرفة العمليات..وخلاتنا وقفين برا أنا و"غسان" كندعيو ونطلبوا الله, حنايا برا..وقلوبنا مع "سعاد" لي لداخل كتصارع مع الموت..بقينا جلسين كنتسناو..الوقت كيدوز بواحد البطء..وحنايا كنتسناو على أحر من الجمر..ياه تعطلوا بزاف..يا ربي تسمعنا خبار خير..شفت ف"غسان", عيا ما يكابر ويحاول ميبينش..ووالو..عينيه فاضحينو..باين خوفوا على ميمتو..يا ربي تحفظها لينا كاملين..أخير ا شفنا الباب ديال غرفة العمليات كيتحل..خرج الطبيب ونضنا حنا بزربة غادين عندو ووجوهنا معلقين بتعابير وجهو..كنشوفو أي دليل على أن "سعاد" مازال حية..كنتسناوه يهدر وقلوبنا غادي يسكتو...
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 10/11/2018, 20:50

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 27 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى