بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» خليه يعطيك الدراهم و يقول قليل
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:24 من طرف Asmer07

» هاني جيت وجبت وصفة ووووووااااااوووووو باش راجلك ميتزوجش عليك ولويتفارق معاك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:23 من طرف مهرة بنت أبوها

» حل المربوط | طريقة لن تصدقها | مجرب صحيح لا شك فيه
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:19 من طرف Asmer07

» قبوووووول رائع وربي شاهد على كلامي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:16 من طرف مهرة بنت أبوها

» ديريها تحت البورطابل وبعد الآذان غيتاصل بك بوركابي موحشك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:15 من طرف خولة حبيبي

» اللي قاهرها بوركابي و بغاتو يرجاع للحلال تدخل
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:15 من طرف khadija saida

» لي فيها عكس الزواج .... غير بيضة لخميس تزوجي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:14 من طرف Asmer07

» ترقيع غشاء البكاره
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:13 من طرف ضوء الشموع

» كل من يشم رائحتك يحبك مجرب وقتى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:13 من طرف Asmer07

» تقاف الى الممات
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:11 من طرف مهرة بنت أبوها

» بأه يعطيك الدراهم
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:11 من طرف Asmer07

» وصفة للزواج ناجحة و الكمال على الله
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:11 من طرف خولة حبيبي

» لتسخيرالجواد ديالك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:10 من طرف كئيبة لوحدي

» الجواد ومساعدتهم في الاعمااال
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:08 من طرف كئيبة لوحدي

» بنسية للوصفات الجلب و تهيج لي فيهم العسل الحر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Emptyاليوم في 01:07 من طرف مهرة بنت أبوها


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 29/11/2015, 23:08

حسيت بالبرد فالبالكون..كان ليل نزل..طليت فساعتي لقيت راسي نعست كثر من ساعة, كان عنقي ضارني حيت ناعسة على الكرسي..دخلت البيت وانا كنفكر..هاد الأحلام غادين يسطيوني, يا ربي بغيت غير نرتاح شويه, ما كنرتاح لا فايقة ولا ناعسة..سمعت صوت طوموبيل, رجعت طليت من البالكون لقيت "غسان" راجع ومعاه "سعاد", دخلت للحمام دغيا غسلت وجهي من الدموع, قاديت حالتي ونزلت..باغة غير امتا نجلس مع "غسان" راس لراس..عندي شلا ما نسولو عليه..ومامفاكاش معاه حتا يجاوبني على كلشي.. ملي نزلت لقيت "سعاد" دخلات لبيتها تبدل..و"غسان" دخل للمكتب ديالو..استجمعت الشجاعة ديالي..دقيت فالباب ودخلت قبل ما يقولي ندخل, لقيتو هاز البواط ديال الساعة فيدو ومغوبش.. دار شاف فيا متفاجأ وحط من يدو البواط...بقيت كنشوف فيه..كنحاول نفهم كيفاش كنت كنبغي هاد السيد..وكيفاش تحول حبي ليه لكره..قالي:"آش كاديري هنا؟", ابتسمت وجاوبتو:"والو, غير بغيت نهدر معاك", جاوبني وهو كيتهرب من عيني:"راني عيان آ وصال..خاصني غير نتعشا ونتكا نرتاح..خلي حتا لغدا إن شاء الله" ضربت رجلي فالأرض بحال شي درية صغيرة وقلتلو:"لا..دابة غادي نهدرو..أنا مبقيتش قادة على هاد الغموض..بغيت نفهم بزاف دالحوايج..واش ما حاسش بيا..راني قريبة نحماق", قربلي وفعينيه نظرة..مفهمتهاش..بانلي فيها استسلام..راحة..معرفتش بالضبط...حط يديه على كتافي..كيفما العادة كنحس بالبرودة دخلالي مع عظامي..نفظت يديه وبعدت عليه ومازالة دايرة عيني فعينيه..قالي:"واش تفكرتي كلشي؟", فكرت نكذب عليه ونقولو آه, ولكن ما قديتش..دغيا غادي نتفرش..قلتلو:"نفكرت شي حوايج..ولكن ما فهمتهومش وبغيتك تشرحلي", تنهد, يلاه بغا يهدر وحنا نسمعو الدقان فالباب, قال:"دخلي", دخلات "مينا" وشافت ف"غسان" وقالتلو:"سيدي..العشا واجد..ولالة سعاد كتسنى", ودارت شافت فيا وقالتلي:"لالة..امم..ختي وصال نتي هنا؟ قلبت عليك فبيتك وما لقيتكش..هاحنا نتسناوكم", وخرجات وبقينا حنا كنشوفو فبعضنا, قالي:"يلاه دابا نتعشاو..ملي نكونو بوحدنا نهدرو, صافي؟", هزيت راسي وانا مامقتنعاش..صبريتسالا..وما حملتش هاد المقاطعة..كانت الفرصة مناسبة باش يعاودليا "غسان", يخرجني من هاد الدوامة لي وليت عايشة فيها..ولكن آش ندير..نصبر ما بقا والو..ندوزو هاد العشا ونشوفو.. العشا داز بواحد البطء غريب..سبحان الله فهاد المواقف كتزيد تتأكد بلي الوقت مسألة نسبية..كيطوال عليك ولا كيقصار على حسب الموقف لي كتكون فيه.."سعاد" كانت ناشطة..كالعادة حاطة "منى" فحجرها وكتوكلها وضحك معاها..كانت كتعاود لينا على شي صاحبتها كبيرة عاد جاها الحماق وتزعطت وباغة تزوج بواحد صغر منها بعشرين عام..وولادها واقفين لها فطريقها..كيقولو غادي تجيب لي يتفلا عليها وياخذلها فلوسها..وهي كتعاود تفكرت الحلمة لي حلمت..بابات "سلمى" وهو كيهدر مع بابا..ماكيآمن لا بمشاعر ولا أحاسيس..فقط الفلوس..هاد القوم همهم الكبير هو الفلوس..بقات فيا هاد المرا..باغة تعيش حياتها وشكون يخليها.."غسان" كان كيتعشا ومامسوقش لداك شي لي كتعاود ماماه..كان مرة مرة كيشوف فيا..وما كنهربش بعينيا كيف ما العادة..كنبقا نشوف فيه بحالا كنوجهلو رسالة:"مامفاكاش"..تسالا العشا وبغيت ننوضو خلاص..جاني الضحك من راسي..أنا زربانة وباغة غير امتا نكون مع "غسان" بوحدنا؟ سبحانك يا الله..والو "سعاد" ما بغاتكش تفك..قالت ضروري نمشيو نشربو قهيوة فجردة..فأوقات أخرى كيعجبني الحال نمشي نجلس تما..ولكن دابا..اففف, نضنا ومشينا جلسنا دايرين بديك الطبلة ديال الخشب, وجابت مينا القهوة لي ريحتها كتجيبلي التمام..شديت الفنجان ديالي وشميت الريحة بانتعاش.....
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 10/11/2018, 20:29

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء 26 Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى