بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الجواد ومساعدتهم في الاعمااال
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:08 من طرف كئيبة لوحدي

» بنسية للوصفات الجلب و تهيج لي فيهم العسل الحر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:07 من طرف مهرة بنت أبوها

» خطييير بزااااااف
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:06 من طرف مروى

» ديري الريحة في صدرك و تعجبي من زهرك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:06 من طرف مهرة بنت أبوها

» خرقة ناجحة ناجحة من عند الدكالية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:03 من طرف Asmer07

» التحاميل الصحراوية لتكبير المؤخرة والارداف مضمونة 100 ف100
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:03 من طرف noura85

» وصفة للزواج ناجحة و الكمال على الله
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:01 من طرف خولة حبيبي

» هادي لصحاباتي و حبابتي و الشريفيات بحالي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:01 من طرف مهرة بنت أبوها

» باش تحمى نفسك من السحر وتتهناى فمرة (ديروهم من الافضل يوم عاشورا)
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 01:01 من طرف Ch ibra kb

» اللي كيعاني من السحر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 00:58 من طرف Ch ibra kb

» وصفة ناجحة ديال لاله اسماء الله يسهل ليك ماصعاب
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 00:57 من طرف خولة حبيبي

» *طريقة للكشف عن السحر ونوعه ومعرفة الذي عمله...و المزيد**
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 00:55 من طرف Ch ibra kb

» استفسار بخصوص سوره الليل للعمل دخلو من فضلكم
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 00:51 من طرف nouham

» اربطي راجلك على جميع النساء وتهني مرة واحدة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 00:51 من طرف مهرة بنت أبوها

» شمعة لالة عايشة الحمدوشية شميعة مغاريبية
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Emptyاليوم في 00:50 من طرف كئيبة لوحدي


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 29/11/2015, 23:03

خرجت من غرفة المعاينة, لقيت غسان كيقرا فشي مجلة وباينة فيه قنطان, تنحنحت وهو يهز راسو,شاف فيا لقا عيني حمرين, بكيت بزاف فهاد الجلسة, تقلبو عليا المواجع وتفكرت كل حاجة خايبة دازت عليا, قرب ليا وسولني:"مالكي؟", هزيت راسي وجاوبتو:"والو غير راسي ضارني", مكدبتش عليه..بصح راسي ضارني, حط يدو على كتافي وخرجنا من العيادة..غير ركبنا سولني قبل ما يديماري:"أمدرا؟", درت شفت فيه وجاوبتو:"شنو؟","فين وصلتو؟ واش كاين شي تحسن؟تفكرتي شي حاجة", جاوبتو:"الله يهديك راه هادي يالاه الجلسة الأولى, ماشي من الدقة الأولى, ليوما يالاه كان تمهيد, من بعد فالجلسات الجايين غنبداو التنويم المغناطيسي", هز راسو بتفهم وتنهد..وانا راسي ضارني باغة نعرف علاش كيتسنا ترجعلي ذكرياتي بفارغ الصبر..انتبهت بلي ماغاديش فالطريق لي جينا منها, سولتو:"فين غادين؟", دار لعندي وابتسملي وقالي:"غير قلت نبدلو الجو نتغداو برا, كاين واحد البلاصة زوينة كنا كنجيو ليها أنا ويــ...امم..أناوختي سلمى", مال هذا كيتلعثم فالهدرة؟ من نهار عرفتو ما تمتم بالهدرة, شفت فيه نظرة شك,بلاصا الطوموبيل ونزلنا قبالة ريسطو كيطل على البحر..غير نزلت من الطوموبيل سمعت شي موسيقى خارجة من ريسطو, حسيت بشي حاجة كتلوا فمعدتي وقلبي كيضرب بجهد, ما فهمت والو..شدلي "غسان" فيدي, ودخلنا وانا كنحاول نسيطر على دقات قلبي لي كيتجهدو, المكان جاني مألوف بزاف, بحالا فايتلي جاية ليه من قبل, بقيت كندور عيني وكنشوف, جلسنا, وهو يجي الكارسون وهو كيبتسم لينا بألفة:"مرحبا سي غسان, مرحبا بيكم, مدة هادي ما شفناكم, آش حب الخاطر؟" بقيت أنا كنشوف فيه بتعجب وهو كيبتسم ليا بألفة بحالا كيعرفني من شحال هادي, وعاد بقيت كنفكر, كيفاش مدة هادي ما شفناكم؟ واش غير غلط؟ أنا أول مرة نجي لهنا, وحتا يلا كنت فايتلي جيت قبل مانفقد ذكرياتي, كيفاش ديك "شفناكم"؟ واش فايتلي جيت لهنا مع "غسان"؟ ما يمكنش, حنا يالاه تلاقينا مؤخرا, وهادي أول مرة نخرجو بزوج, ياربي, كل نهار كنعرف غير لي يزيد يضرني فراسي..افف ماخاصنيش نفكر بزاف..هادي كانت نصيحة الطبيب..باينة أفكاري كانوا باينين على وجهي, حيت ملي عليت عيني ف"غسان" لقيتو كيشوف فيا بقلق, سولني وعينيه فعيني:"شنو بغيتي تاخذي؟" واحد الذكرى خاطفة دازتلي فعقلي.."حبيبة شنو بغيتي تاخذي؟"..شهاد شي؟ نفس الصوت؟ جاوبتو وانا ساهية:"لي كناخذوا ديما بزوج", شاف فيا بصدمة, وأنا تنبهت لراسي شنو قلت, اللاوعي ديالي هو لي هدر, كيفاش لي كناخذو ديما بزوج؟ حطيت يدي على فمي وأنا حيرانة, شنو كيوقعلي؟ تفكرت هدرة الطبيب ليوما فالصباح "مرة مرة غتلقاي راسك كتقولي شي هدرة مافاهماهاش, أولا كديري شي تصرفات لي كيجيبلك الله عمرك ما درتيهم..ما تخلعيش..هادوك ذكرياتك كيحاولو يرجعوا..هذاك العقل الباطن ديالك لي كيكون خدام فديك اللحظات", "غسان" كان مازال كيشوف فيا بصدمة, كيتسناني نشرح, آش غنشرح لك؟ وانا براسي ما فاهماش, تنحنحت وقلتلو:"طلب لينا بزوج لي بغيتي, أنا راه ما بقيت فاهمة والو, بلا ما تشوف فيا هكذاك, راه انا براسي مفهمتش شنو قلت"..شاف فيا بشك وقال للسرباي شنو يجيب..بقيت أنا كنتصنت على الموسيقى لي مطلوقة..الله شحال زوينة, كتريح الأعصاب..غمضت عيني ومشيت معاها..مألوفة بزاف..يا ربي علاش قلبي كيترعد وأنا كنسمعها؟, سمعتو كيسولني:"عجباتك الموسيقى؟", ابتسمت ليه لا إراديا:"آه بزاف, هادي موسيقى تقول عازفاها الطبيعة..ماشي إنسان..مكرهتش نبقى كنسمعها ديما"..نفس المشكل,ذكرى خاطفة مرتلي فراسي وانا كنقول نفس هاد الجملة وحاطة راسي على كتف شي واحد, رمشت عيني, شفت ف"غسان", لقيتو كيبتسملي بحنان, وواحد النظرة ديال الحنين على وجهو..بلعت ريقي وانا كنقول لراسي..آخرتي غتكون فسبيطار الحماق..جا السرباي وهو كيبتاسم, ضربتني ريحة الماكلة لي جاب..اممم بنينة..ومألوفة بزاف..درت شفت فيه وابتسمتلو, وقلتو بلا منعيق براسي:"شكرا منصف"..حنا راسو وزاد,وخلانا بزوج مصدومين, "غسان" كيشوف فيا بصدمة وشك..وانا حاطة يدي على فمي وآلاف الاسئلة كدورلي فراسي, ياربي منين كنعرف هاد "منصف" تاني؟
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 10/11/2018, 20:27

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثالث والعشرين  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى