بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ديريها تحت البورطابل وبعد الآذان غيتاصل بك بوركابي موحشك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:49 من طرف wx7291

»  للبنات المعطلين عن الزواج ادخلي شوفي إذا فيك هذي الأعراض
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:48 من طرف امان الله

» البنات انا جربت هاد تلوصفة بوركابي تبدل 1000/1000
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:47 من طرف كيتي

»  بغيتي تكوني باردة و مايشدش فيك الخدمة لي تاتخدمي ولي سحرليك مايشد فيك والو
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:45 من طرف عيشة فرنسوية

» مجربات دفتر ذكريات
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:43 من طرف امان الله

» جلب الحبيب بالصورة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:41 من طرف wx7291

» باش تزوجي سريعا بحبيبك (أو جلب الخطاب)
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:40 من طرف امان الله

» قبول رباني عجيب وخطير ودائم كلشي يبغيكم وهو حصري غير من عند مدللة أبيها...
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:37 من طرف امان الله

» واش حتا نتوما؟؟؟؟
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:36 من طرف لالة هياب

» شكون هدي عفاكم دخلو
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:36 من طرف لالة هياب

» مجموعة ديال النقاط و النصائح تفيدكم في الحرب على بوقلاوي، باش تصدق ليك الشميعة ولا الخدمة...هجوووووووم
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:34 من طرف عيشة فرنسوية

» جلب نار لاخت الزوجة او اخو الزوح
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:33 من طرف Farid nagh

» تميرتي،ملكة الرمانسية المرأة الحكيمة،جوسلين بنت المملكة والبناتالجن والكوابيس : يقرأ على كمية من الملح الخشن السور" يس,طه,الكرسي41 مرة,الحمد 7 مرة ,المعوذتين كل واحدة 7 مرات" ثم يذاب الملح بالماء ويغس
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:30 من طرف كصرووونة

» جلب الحبيب بالبيضه
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:28 من طرف Farid nagh

» السائل المنوي وجلب النساء لك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Emptyاليوم في 19:24 من طرف Farid nagh


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 29/11/2015, 23:01

الجزء 23 عملت بلي ما فراسي ما يتعاود.. وأصلا ما فراسي ما يتعاود..سلمت على "سعاد" لي سولتني كيف صبحت, جاوبتها:"بخير الحمد لله", كنت كنبتسم ليها, ماباغاش يعيقو بلي كنت كنتصت عليهم, يلاه بغيت نجلس بلاصتي و هو يهدر "غسان":"و أنا ما علياش الله؟ ما تسلميش عليا؟", أفف شهاد الحموضة؟ خنزرت فيه, شفت ف"سعاد" كانت كضحك, تفو ما كنحملش هاد الكنس, قربت ليه وبستو فحنكو بوسه خفيفة بزربة وجلست بلاصتي, قلبي كان كيضرب بجهد وتزنكت..بتسم..عاجبك الحال..بغيتلك تران يدخل فيك..جلسنا كنفطرو, و "ندى" كتلعب فحجري وناشطة, وانا كنفكر علاياش كانوا كيهضرو هادو بزوج, بغيت نعرف آ عباد الله..كنت ساهية..ما سمعتش "سعاد" كتهدر معايا, حتى شيرتلي بيدها, وهي كتقول:"هيهو..آ فينك آبنتي فاش ساهية؟", انتبهت ليها وضحكت:"والو آ خالتي, شنو سولتيني؟", "قلتلك واش راسك ضرك هاد الصباح؟", حطيت يدي على راسي بحركة لا إرادية وجاوبتها:"لا الحمد لله ليوما بخير", "ايوا آ بنتي الله يرضي عليك تهلاي فصحتك وما تفكريش بزاف, راه كتخلعينا عليك..ما تنسايش بلي كاينين ناس مهتمين بيك وما يبغيوش يشوفوك كتعاني", ابتسمت ليها من قلبي وجاوبتها:" واخا آ خالتي لهلا يخطيك, ما نساش شنو درتي معايا, لبارح نعست فواحد الراحة منقدرش نوصفها حيت كنتي معايا, شكرا بزاف", تغرغرو عينيها بالدموع, سبحان الله هاد السيدة شحال بكاية, بحالي..قالتلي:"آ بنتي ما بيناتناش,راكي ماشي برانية, راكي بنت الراجل لي بغا بنتي من قلبو, وحبيبة ولدي..", قطعت هدرتها بواحد السرعة وهي كتشوف ف"غسان", درت نشوف فيه بزربة, لقيتو شاد كاس دالقهوة وكيشرب عادي..افف مالي وليت دايرة فيها المحقق كونان, أي حركة وليت نشك فيها..يمكن غير ما بغاتش تحشمني وصافي..كملت فطوري..ناض "غسان" وبدا كيزرب عليا باش منتعطلوش, وانا نتفكر شي حاجة, سولتو:"أينا طبيب غنمشيو عندو؟", جاوبني:"الطبيب لي كنتي متبعة معاه", سولتو وانا ما فهماش:"ولكن باش عرفتيه, أنا ما قلتلكش سميتو","لبارح باش كنتي مغيبة, قلبت فحوايجك ولقيت وراق ديال الفحوصات لي كنتي درتي فالحادث, ولقيت سميتو, اتصلت بيه ليوما الصباح وخديت موعد", جاوبتو:"آه" وسكت.. خليت "ندى" مع "سعاد" وتبعت "غسان", ركبنا فالطوموبيل, ما هدرناش طريق كاملة....هانا راجعة عند الطبيب لي كنت متبعة معاه, ولي قلة الفلوس خلاتني قطعت الجلسات ديالي معاه من بعد 4 شهور ديال العلاج..دخلنا للعيادة, استقبلاتنا الممرضة, بغا يدخل معايا "غسان"و هي تمنعو:"لا آ سيدي, المريضة خاصها تدخل بوحدها", درت شفت فيه, حسيت بيه ما عجبوش الحال, مشا جلس فقاعة الانتظار, توكلت على الله ودخلت..استقبلني دكتور "الودغيري" بابتسامة:"مرحبا لالة وصال, تفضلي جلسي", جلست من بعد ما سلمت عليه, كنت متوترة, وهو يبتسملي وقالي:"ما تخافيش آ بنتي, إن شاء الله تفكري كلشي, راه عاودلي راجلك على كلشي, ماكانش عليك تحاولي تفكري, راه ديجا قلتهالك وماكانش عليك تقطعي العلاج والدوا لي كنت مخرجلك, ولكن دابا إن شاء الله غنتبعوا الجلسات ديالنا, وهاد المرة غنديرو جلسات ديال التنويم المغناطيسي, هاد الطريقة تقدر تنجح", هزيت راسي موافقة وبدات الجلسة..



لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 10/11/2018, 20:26

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الثاني والعشرين  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى