بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» شبشبة برد العشية دقة بعطلة و تجيبو واخا يكون فالبحر و لا فالبر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:26 am من طرف salma sulam

» ** لعقد اللسان مضمون ميه ميه..**
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:26 am من طرف مومن

» ديريها تحت البورطابل وبعد الآذان غيتاصل بك بوركابي موحشك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:25 am من طرف تسنيم تسنيم

» باب منع الزوج او الحبيب عن الزواج عليك بالشبشبة والاعظم والاثر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:25 am من طرف salma sulam

» ** طلسم لمنع اي شىء أو اي غرض..طلاق،فراق،سفر...من himoo.**
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:23 am من طرف مومن

» خرقة تجيبو فنهاروو
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:22 am من طرف طحينة الفول

» نصائح بخصوص الشرويطة سمعتهم من ناس محترفين فمجال الشرويطة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:20 am من طرف طحينة الفول

» للتخلص من النمل الذي يدخل بنثافة الى المنزل بدون مبيد و دون ان تقتل النمل المذكور في القرأن الكريم
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:18 am من طرف تسنيم تسنيم

» علاج القرين والوساس والارق والتفكير
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:16 am من طرف تسنيم تسنيم

» كل سورة وفائدتها
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:13 am من طرف تسنيم تسنيم

» فوائد سورة البقرة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:13 am من طرف nouham

» سيطرى علي جوزك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:10 am من طرف مومن

»  باب لزواج البكر البائر سريع جدا
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:08 am من طرف تسنيم تسنيم

» فائدة للعمل مجربة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:08 am من طرف nouham

» فتئدة للمزوجات " بدوح " للمحبة الشديدة بين الازواج
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Emptyاليوم في 1:07 am من طرف تسنيم تسنيم


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في الأحد نوفمبر 29, 2015 5:29 am

الجزء 19 وصال, علاش كديري فيا هاد شي؟..أنا؟آش درتلك؟..علاش كتفقصيني؟ علاش رافضاني؟ آش ناقصني؟..أنا ما رافضاكش, غير ماباغاش نتزوج دابا..ايوا عالأقل قبلي غير الخطوبة..لا منقدرش دابا, أصلا باباك يلا ساق الخبار غيحيح..أنا ماسوقيش فالواليد, أنا كنبغيك..نتا ما فراسك ما يتعاود واقيلا, باباك راه خايب بزاف..كيفاش؟" فقت لقيت راسي فالبيت, حلقي كان ناشف, وراسي غيترفكع بالصداع, دورت وجهي لقيت "سعاد" جالسة حدايا وشادالي فيدي, و"غسان" ماكاينش, حسات بيا "سعاد" فقت, قالتلي:"بنتي, فقتي؟ كي كتحسي شويه؟", مقدرتش نجاوب, حلقي كان ناشف بزاف, خرجت كلمة وحدة:"الما", ناضت بزربة, عمرالتلي كاس ديال الما, جلستني وشربتني, عاد قدرت نحرك لساني:"شكرا آ خالتي", "ناااري يا بنتي خلعتينا عليك, قلبي كان غيسكت بالخلعة, كي كتحسي دابا؟", جاوبتها:"شويه الحمد لله, غير راسي باقي ضارني شويه","آه, راه خرج غسان يجيبلك الدوا, الطبيب يلاه خرج قبيلا, جا باش يشوف مالك", غير ذكرت سمية غسان, حسيت بشي حاجة كتلوى فمعدتي, ودقات قلبي تجهدو, فسرت داك شي بأنني كنكرهو بزاف, سولتها:"شنو قال الطبيب؟", "ماعرفت آبنتي, حتى يجي غسان هو لي هدر معاه, أنا نهبط نجيبلك شي حاجة تاكليها, متحركيش من بلاصتك الله يرضي عليك, صافي؟" هزيت راسي, خرجت من البيت وبقيت أنا ساهية, كنفكر فداك شي لي حلمت ثاني, داك الحوار لي ما فهمت فيه والو, الغريب أنني هادي المرة الثانية لي كنحلم غير بالهضرة, الوجوه مكنشوفهمش, معرفتش شكون هاذاك لي كنت كنهدر معاه, واش كنت كنبغي شي واحد وكان باغي يتزوج بيا؟ واش باباه كان رافض؟ مفهمت والو, حست بالصداع بدا يتجهد..وانا نتفكر بلي ماخاصنيش نحاول نتذكر..حركت راسي بشويه بحالا كنخفف على راسي الصداع..تحل باب البيت, دخلات "سعاد" هازة فيدها صينية عليها الماكلة, قالتلي:"يلاه دابا غتنوضي تحاولي تاكلي شي حاة تقوتي, نتي أصلا لبارح ما كليتي والو, هاد شي غيكون غير العيا أبنتي, يلاه قوتي راسك شويه", ماكانتش عندي الشهية, ولكن عرفتها ما غاديش طلق مني يلا ما كليتش, سولتها:"شحال فالساعة؟", "دابا زوج ونص أ بنتي, دوزتي 4 سوايع مغيبة, خلعتينا عليك, يلاه, دبا غاتاكلي, ما تفكري فوالو", هاد السيدة فشكل, كتعاملني بحال بنتها, خلاتني بغيتها بواحد السرعة عجيبة, كتحس بيها باغا تعطيك عينيها, سولتها ثاني:"بغيت نشوف ختي, توحشتها بزاف", "صافي غير تكملي بالماكلة نمشي نجيبهالك, راها ناعسة دابا, ما تخافيش عليها, راني مقابلاها حاطاها فعيني", ابتسمت ليها, وكلتني مسكينة بيديها, وهي كتجمع معايا, كتعاودلي على الطفولة ديال "سلمى", و"غسان" وكتفكر شي حوايج وكضحك..سبحان الله شحال تبدلات من نهار تلاقيتها, ولات الفرحة باينة ليها فوجهها..حنا هكذاك وهو يدخل "غسان", هاز فيدو ميكة ديال الدوا, غير شفتو وانا نغوبش بلا ما نحس, مكنحملش الشوفة فيه..قرب ليا وابتسم واخا عينيه باين فيهم القلق, حط يدوا على وجهي وسولني:"كيف بقيتي؟خلعتيني عليك", جاوبتو بكلمة وحدة:"شويه", "سعاد" جمعات الوقفة, هزات الصينية وخلاتنا بزوج, كنت قريبة نشد ليها فبدبها ونرغبها متخرجش..ولكن غادي نبان برهوشة..غير سدات الباب, سولتو:"شنو قال الطبيب؟", جلس حدايا على الناموسية, قرب ليا, بعدت عليه وغوت:"متقيسش فيا عافاك", غوبش, وخنزر فيا واحد التخنزيرة, قالي:"ما تخافيش, ما غنقيسش فيك, بغيت غير نشوف حرارتك واش نزلات, حيت كانت ارتفعت لك بزاف", حشمت من راسي, حنيت راسي وخليتو يحط يدو على جبهتي, قالي:" الحمد لله دابا شوية", حيد يدو من على جبهتي وقالي:"الطبيب معرفش شنو عندك فالأول, حتى عاودتلو على مشكلتك, قالي الذكريات ديالك شي حاجة خلاتهم يبداو يرجعوا, وخاصك ترجعي عند الطبيب لي كنتي متبعة معاه
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر

مُساهمة من طرف زين الحلوة في السبت نوفمبر 10, 2018 9:50 pm

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء التاسع عشر  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى