بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» باب منع الزوج او الحبيب عن الزواج عليك بالشبشبة والاعظم والاثر
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:25 من طرف salma sulam

» ** طلسم لمنع اي شىء أو اي غرض..طلاق،فراق،سفر...من himoo.**
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:23 من طرف مومن

» خرقة تجيبو فنهاروو
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:22 من طرف طحينة الفول

» نصائح بخصوص الشرويطة سمعتهم من ناس محترفين فمجال الشرويطة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:20 من طرف طحينة الفول

» للتخلص من النمل الذي يدخل بنثافة الى المنزل بدون مبيد و دون ان تقتل النمل المذكور في القرأن الكريم
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:18 من طرف تسنيم تسنيم

» علاج القرين والوساس والارق والتفكير
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:16 من طرف تسنيم تسنيم

» كل سورة وفائدتها
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:13 من طرف تسنيم تسنيم

» فوائد سورة البقرة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:13 من طرف nouham

» سيطرى علي جوزك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:10 من طرف مومن

»  باب لزواج البكر البائر سريع جدا
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:08 من طرف تسنيم تسنيم

» فائدة للعمل مجربة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:08 من طرف nouham

» فتئدة للمزوجات " بدوح " للمحبة الشديدة بين الازواج
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:07 من طرف تسنيم تسنيم

» باش تحبسو التابعة بمرة سهلة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:05 من طرف Rose

» للزواج بسورة الإخلاص
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:04 من طرف Rose

» هادي هي الهبالة؟؟
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Emptyاليوم في 02:03 من طرف dani009


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع عشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع عشر

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 29/11/2015, 07:22

الجزء 14 كملت بالدوش, لقيت تما فوطة كبيرة لويتها عليا مزيان, وخرجت..لقيتوا كيطل من البالكون, سمعني خرجت, دار جيهتي, طلعني وهبطني, وقف حدايا, حنا حتى قرب وجهو لوجهي وقالي:"بالصحة والراحة, أنا ندخل ندوش بيدما تكوني نتي لبستي",و دخل للدوش.. مسحت جسمي بالزربة وشديت داك العجب باش نلبسو..يا ربي منقدرش نلبس هاد شي..آش هاد المسخ؟ حليت الماريو, لقيت غير ما كفس, بالأشكال والألوان.. تنهدت, لبستوا وانا ما حملاش راسي, جففت شعري, شفت راسي فالمراية وتصدمت, كيف غندير نوقف حداه بهاد اللبسة؟ بقيت كندور فالبيت, وواحد الشيطان كيقولي هربي, علقي, ولكن عقلي هو لي غلب فالآخر, هانا هربت, آش غنقضي من غير أنني غنكسر قلب ديك السيدة لي ما خلات ما دارت من أجلي, ونخسر ختي, الوحيدة لي بقالي فهاد الدنيا؟, صافي تكمشت بلاصتي, قررت أنني نتفاهم معاه بالتي هي أحسن, العنف والعكس ما عندوا فين يوصلني, ربما يحن فيا ويعطيني وقت..نولف عليه بعدا..سمعت تقرقيب, حل الباب وخرج من الدوش, كان لاوي فوطة على نصو تحتاني..نزلت وجهي الارض وانا حشمانة, ما زدتش شفت فيه, حل الماريو, ولبس شورط واقيلا كان كيبانلي غير الخيال من جنب, حسيت بيه كيقرب, بديت كنبلع فالريق, وكنترعد كنطلب من الله يعطيني القوة باش نواجهو, جلس حدايا, أنا حشمانة من داك شي لي لابسة وهو زاد كمل عليا, قربني ليه وعنقني, هدرلي فودني وقالي:"وصال,حبيبة, ما تخافيش مني, راني راجلك دابا" كنت مازالة كنترعد, هزلي وجهي تاني, باغي يبوسني, بداو دموعي هابطين وكنشهق, بعدت عليه وبديت كنطلب فيه:"عـ...عافاك خليني, راني خايفة, الله يخليلك ميمتك, عالأقل عطيني وقت نولف عليك, ما قدراش", كنت كنهضر وكنتنخصص وهو كيشوف فيا, وجهوا خالي من التعبير, النظرة ديالو باردة, متأثرش بهضرتي, غنزيد نتمسكن, ما عندي ماندير, هذا الحل لي كاين عندي:"الله يجازيك بخير, حنا باقين مكنعرفوش بعضنا مزيان, عافاك عطينا فرصة نولفوا بعضنا شوية, أنا والله ما قادرا, ما مستعداش..", بقيت غير كنخربق وكنتفتف, تبسم ابتسامة سخرية وسولني:"وشحال باغة دالوقت بالسلامة؟", صدمني جوابوا, هاد الهدوء ديالو خلعني كثر.. توقعتوا يغوت, جاوبتوا بشوية وانا كنبلع فالريق, وعيني كيشوفوا فيه بأمل:"شي..شي 3 سيمانات ولا شهر, عافاك.." قلت ديك عافاك بصوت ما مسموعش, حيث النظرة لي على وجهوا دارتلي الرعب, نظرة ديال واحد باغي يقتل, ابتسم ثاني, لا مشي ابتسم, ضحك, ضحك من قلبوا, قربلي, وأنا ما تقتش, بقيت راجعة لور وقلبي قريب يسكت بالخلعة, اصطدمت بباب الدوش, وصل حدايا وهو مبتاسم, حط يديه على الحيط ورايا, وقالي:"أهاه.. وعلاش لا آ حبيبتي, ويلا بغيتي حتى شهرين ولا 3 شهور ولا كاع عام, ماشي مشكل, حيث أنا ماشي راجل ياك؟", عليت فيه عيني, عرفت الخطة ديالي ما نجحاتش بالمرة, عاد ما زدت قفرتها على راسي..درت محاولة أخيرة:"لا, مفهمتينيش, انا ما قلتش هكاك.." حط يدو على فمي, وسكتني وانا متوقعة أي حاجة, فجأة لقيت راسي مهزوزة, ما عرفت كيدارلي, هزني بحال الريشة, وما حسيت حتى لقيت راسي فوق الناموسية كنلهت وهو مكتفلي يدي بزوج وكيطل عليا, بقيت كنطلب فيه وانا كنبكي وكنشهق:"عافاك, الله يعطيك ما تمنيتي, عافاك بعد مني, ما بغيتش..ما بغيتش", كنت كنغوت, جاتني هيستسرية وتخلعت, قالي:"سكتي" ما قديتش نسكت, فجأة انفجرت, داك شي لي كنت خازناه كلوا خرجتوا:"بعد مني آ المريض, أنا مكنحملكش, بعد منيييييي, بعد منيييي ما بغي..." ما كملتش هضرتي, حتى حسيت بواحد التصرفيقة تلفتني على القبلة, حنا راسو وحط فموا على ودني وقالي:"دابا عاد غنعطيك علاش تكرهيني ديال بصح", وهجم عليا بحال شي حيوان, ما سمع غواتي, ولا البكا ديالي, كان عندوا هدف واحد...وحققوا... ونيت خلاني زدت كرهتوا ديال بصح.
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع عشر

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 10/11/2018, 20:44

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الرابع  عشر Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى