بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لبنات الوصفة ديال الخزامة لبو الركابي
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 20:01 من طرف كصرووونة

» الخزامة يا الخزامة تجيبو بلا هواه و عليك يترامى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:56 من طرف كصرووونة

» ديريها تحت البورطابل وبعد الآذان غيتاصل بك بوركابي موحشك
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:49 من طرف wx7291

»  للبنات المعطلين عن الزواج ادخلي شوفي إذا فيك هذي الأعراض
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:48 من طرف امان الله

» البنات انا جربت هاد تلوصفة بوركابي تبدل 1000/1000
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:47 من طرف كيتي

»  بغيتي تكوني باردة و مايشدش فيك الخدمة لي تاتخدمي ولي سحرليك مايشد فيك والو
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:45 من طرف عيشة فرنسوية

» مجربات دفتر ذكريات
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:43 من طرف امان الله

» جلب الحبيب بالصورة
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:41 من طرف wx7291

» باش تزوجي سريعا بحبيبك (أو جلب الخطاب)
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:40 من طرف امان الله

» قبول رباني عجيب وخطير ودائم كلشي يبغيكم وهو حصري غير من عند مدللة أبيها...
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:37 من طرف امان الله

» واش حتا نتوما؟؟؟؟
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:36 من طرف لالة هياب

» شكون هدي عفاكم دخلو
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:36 من طرف لالة هياب

» مجموعة ديال النقاط و النصائح تفيدكم في الحرب على بوقلاوي، باش تصدق ليك الشميعة ولا الخدمة...هجوووووووم
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:34 من طرف عيشة فرنسوية

» جلب نار لاخت الزوجة او اخو الزوح
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:33 من طرف Farid nagh

» تميرتي،ملكة الرمانسية المرأة الحكيمة،جوسلين بنت المملكة والبناتالجن والكوابيس : يقرأ على كمية من الملح الخشن السور" يس,طه,الكرسي41 مرة,الحمد 7 مرة ,المعوذتين كل واحدة 7 مرات" ثم يذاب الملح بالماء ويغس
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Emptyاليوم في 19:30 من طرف كصرووونة


قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرى قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس

مُساهمة من طرف لالة شمس الضحى في 28/11/2015, 23:01

#التضحية الجزء 5 سي غسان, واش كتهضر من نيتك؟" كان هذا جوابي بصوت مزعزع, مقديتش نشوف فيه, تصدمت, كيفاش واحد يا لاه شافني لأول مرة وكيفكر يتزوج بيا؟؟ واخا تكون هاد المحبة ديال بنت ختو, راه أي واحد أو وحدة من حقها تختار شريك حياتها, أما هاد الطريقة هادي..ميمكنش, جاوبها وهو كيشوف فيها بدوك النظرات لي مكتحملش:"واش بنتلك أنا دبا كنتفلى؟ وشنو لي جاك فشكل فهاد الشي؟ عادي, هادا ترتيب خاصنا نديروه من أجل مصلحة البنت, ما عدا..." وسكت واحد شوية وهو كيطلع فيا ويهبط:"ما عدا يلا كنتي ديجا مرتبطة بشي واحد..؟؟", بقا كيشوف فيا بواحد النظرة ديال التساؤل ووجهي ولا حمر, حشمني ولد الحرام, جاوبتو بلا منشوف فيه:" ما كاين تا واحد واخا هاد شي ماشي شغلك, وعاد أنا مستحيل نقبل بهاد شي, واش حنا فالقرون الوسطى باش نتزوجو بهاد الطريقة؟ أنا مكنعرف عليك والو, وانت كذلك مكتعرف عليا تاحاجة, كيغنديرو لهاد الزواج؟", هز كتافو بلامبالاة وقال:"عادي, كيف ما تزوجوا جدودنا, والتعارف غادي نتعارفوا مزيان ورا الزواج, هذا راه هو الحل لي كاين آ آنسة وصال, بلا متلقاي الحجج والأعذار, وإلا راك عارفة شنو غندير", تعصبت وغوت عليه: شنو دبا كتهددني؟" "أنا ما كنهددكش, أنا كنقولك شنو كاين, عندك زوج حلول, يا إما غتزوجي بيا, وغتبقاي مع ختك ديما, يا إما غتخلاي عليها بش نتكفل بيها بوحدي", وهو كيهدر, طاحت عليا واحد الفكرة, نطقت بيها قبل منفكر فيها مزيان:" وزعما, ميمكنش تكفل بيها وتبقا معايا, يعني..أو نعيشو معاك بزوج غير نقابلها بالحق بلا منتزوج بيك..", حسيت بيه تعصب, حيت بينتليه بلي ما حاملاهش, وعادي أنه يتعصب بحكم أنه راجل ما ناقصاه تا حاجة, جاوبني:"أنا بنت ختي غتعيش معايا, بيك ولا بلا بيك, وأنا مستحيل نسكن معايا وحدة فالدار مكتربطني بيها حتى قرابة, غتسكني معايا فحالة وحدة, يلا كنتي مراتي", يا ربي شهاد الموقف المكفس؟ كنت كنحلم حياتي كاملة نتزوج بواحد كنبغيه, وكيبغيني, ماشي بهاد الطريقة, يلا رفضت غادي يرفع عليا دعوى وغيربح أنا عارفة, شنو غندير؟ عليت فيه عينيا وقلتلوا:" عطيني وقت نفكر, هاد القرار راه ماشي ساهل عليا, صعيب عليا فجأة تقلبلي حياتي بهاد الطريقة, أنا ما باغاش نتزوج هكذا.." تنهد وناض من بلاصتوا, شاف فساعتوا وشاف فيا ببرودة:" عندك خمسة دقايق, فكري فيها مزيان, حيث أنا مغنخرجش من هنا بلا بنت ختي, غنديها دابا بيك ولا بلا بيك, عندك الوقت الكافي باش تفكري", نضت تا أنا من بلاصتي, تفو شحال طويل, حسيت براسي سنفورة حداه, بديت كنعض فصباعي, معرفتش شنو ندير, قرار صعيب بزاف, ولكن ختي
لالة شمس الضحى
لالة شمس الضحى
هيموني جديد
هيموني جديد

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 16/10/2015
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصرى رد: قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس

مُساهمة من طرف زين الحلوة في 10/11/2018, 17:36

شكرا
زين الحلوة
زين الحلوة
هيموني فوق السحاب
هيموني فوق السحاب

انثى
برج : الدلو
عدد المساهمات : 7939
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 21/04/2014
يمنح للأعضاء المتجاوزين 5 ألاف مشاركة في المنتدى
قصة وصال وغسان في منتهى الروعة الجزء الخامس  Empty

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى