بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دخلي تعارفي فال دياليك
اليوم في 5:32 am من طرف etoile

» حبيبة حفصة او البنات
اليوم في 5:31 am من طرف nounoussa99

» شمعة للجواد ياريت تفيديوا صاحبتي يابنات الجواد
اليوم في 5:28 am من طرف نور٧

» لبنات شكون عندها معلومات على لحمار بوقرن
اليوم في 5:24 am من طرف نور٧

» واش لالة ميرا الشلحة هادي
اليوم في 5:15 am من طرف نور٧

» تجنع ولاد الرحبه ولاد الجواد ولا لالة ميرة
اليوم في 5:14 am من طرف نور٧

» عفاكم عونوني
اليوم في 5:12 am من طرف نور٧

» الله يخليكم بغيت دردك فين نلقاه في مراكش ولا في تزنيت
اليوم في 5:10 am من طرف نور٧

» دخلو شوفو شنو حلمت لبارح
اليوم في 5:09 am من طرف latifa85

» طلب مساعدة عاجلة من كل أعضاء المنتدى
اليوم في 5:07 am من طرف etoile

» طريقة اقتصادية وبسيطة لتحضير ماطيشة مركزة وصحية فنفس الوقت
اليوم في 5:04 am من طرف amarcha

» طريقة اقتصادية وبسيطة لتحضير ماطيشة مركزة وصحية فنفس الوقت
اليوم في 5:03 am من طرف amarcha

» ﻣﻘﺎﺩﻳﺮ ﻭ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻋﻤﻞ ﻋﺼﻴﺮ ﻣﻴﺎﻣﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ
اليوم في 4:58 am من طرف amarcha

» نصائح جد مهمة
اليوم في 4:55 am من طرف amarcha

» للنساء فقط: 5 حركات تكشف خيانة الرجل.
اليوم في 4:42 am من طرف ملكة الرومانسية

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 26023 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو nori فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1568906 مساهمة في هذا المنتدى في 74891 موضوع

عمل جامد للتفريق

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف آدم عزيز في الإثنين يونيو 04, 2012 6:02 am

بداية مراحب أحبابي وأصدقائي أعضاء منتدى ملك السحر السفلي الكبير هيمون .

في البداية أحب أن أقول أني سأشرح طريقة عمل للتفريق , عن طريق تكريه وتبغيض طرف من الأخر , يعني تكريه شخص في شخص , فبالتالي سيحدث نفور يؤدي إلى الفراق .

حسنا , سنحتاج إلى طاجن "برام" غويط وليس كبيرا , وكوب من اللبن الحليب , وسنحتاج أيضا إلى صلصال أسود أو بني اللون , وتسع شمعات لونهم أسود , وعارف إن الشمع في البلاد الشرقية يكاد ينعدم فلهذا يمكن أن يتم تلوين شمع عادي عديم اللون أو أبيض إلى أسود , أو صنعه بوضع شمع عادي في شيء على النار ومزجه بصبغة أي صبغة سوداء اللون ومن ثم وضع المحتوى بكوب زجاجي شفاف وتثبيت فتيل به والإنتظار إلى أن يتماسك الشمع , ومبخرة بلا رموز , ومسمار رفيع أو دبوس أو قلم ليكتب به على الشموع وعلى الصلصال , وكوب من البول , وتراب ( يفضل من المقابر عموما , والأفضل من الذي يلامس جثه ما مباشرة , وعارف إنه تقريبا مستحيل عليكم وهو طبعا ليس بشرط ) .

وبالنسبة للبخور لدينا ثلاث أنواع فقط : المقل الأسود , الكبريت الأصفر , والفلفل الأسود .

الأن نبدأ الحديث عن الطريقة نفسها , وهي سهلة وبسيطة , على ما أظن (أتمنى) .

هذا العمل يعتمد روحانية ( أو طاقة ) المشتغل السلبية , ومداد فعلة الأرهاط التسعة , وياحبذا لو أضفنا له طاقات سلبية أخرى كأن يكون في نهاية الشهر العربي يعني والقمر في النقصان ولكن ليس شرطا , وكذلك رصد كوكب زحل من جهة اليوم أو الليلة والساعة وأيضا ليس هذا شرطا .

نبدأ بتشكيل وتصوير الصلصال الأسود بصورة وهيئة رجل أو إمرأة , ونذهب إلى الحمام حيث أن العمل سيكون به , ولكن هذا أيضا ليس شرطا , ويكون دخول المكان كما تعلمون بالظهر أي بالمشي العكسي للوراء وإغلاق الباب , ويكون معنا كشاف أو موبايل أو أي مصدر ضوء حيث أننا لن نضيء نور الحمام ثانية واحدة ,ثم نخلع جميع الملابس , ونضع المتطلبات على الأرض , ثم نجلس عكس القبلة كشحن رمزي أو معنوي .

نضع الطاجن على الأرض أمامنا , ثم نأتي بالتسع شمعات السود , ونكتب على كل واحدة إسما من أسماء الأرهاط التسعة , وتحته صليب متساوي الأضلاع , وكل شمعة يكتب عليها إسما يتم تثبيتها بداخل الطاجن , بداية من الإسم الأول فالثاني فالثالث وهكذا , وطبعا يكونوا بالترتيب الصحيح , ويتخذوا شكلا دائريا .

ونبدأ نصب بداخل الطاجن من اللبن , ثم نأتي بالممثل الصلصالي ونكتب على جبينه عدد جملة إسم المطلوب رقما واحدا, بمعنى أنه إذا جاء مثلا عدد إسم المطلوب رقم 969 , فيكون الرقم هو 9 + 6 + 9 = 24 , والــــــ 24 تعني 4 + 2 = 6 , ثم نضعه بوسط اللبن الذي بالطاجن , ونصب عليه من البول المذكور سابقا .

ثم نبدأ بوضع البخور على جمر المبخرة التي يجب أن تكون على شمال المشتغل , ثم نشعل نار الولاعة أو الكبريت ونطفيء مصدر الضوء الذي كان يضيء ونعتمد على ضوء الولاعة , ونشعل الشمعة الأولى ونبدأ بقولة : طــــــآ-أوه راب راب راب ( يتم نطق حرف الطاء بالبطيء حوالى 3 ثواني كاملة ) , وكذلك بعدها الشمعة الثانية التي عليها الإسم الثاني بقولة : طــــــآ-أوه غنم غنم غنم , وبعدها الثالثة ثم الرابعة بنفس الطريقة هكذا .

وبعد إشعال التسع شمعات , يبدأ المشتغل بتلاوة الأربعة أسماء الذين سأذكرهم عدد 81 واحد وثمانين مرة , ويدعو طلبا للإجابة بالتوكيل على الرؤوس عدد 9 مرات .

وبعد الإنتهاء من التلاوات , تأتي بالتراب , وتمليء به الطاجن حتى يدفن الممثل الصلصالي للمطلوب تماما , وبعد ذلك تأخذ الطاجن , وتغلق عليه كيس أسود اللون غلقا شديدا حتى لا يخرج شيء من الطاجن إلى خارجه , وتربط هذا الكيس البلاستيكي الأسود الصغير ربطا محكما , ثم تنتظر ولا تخرج خارج الحمام حتى تنتهي الشموع وتطفيء من تلقاء نفسها طبيعيا , ليس بأن تنفخ عليها لإطفائها , حيث أن باب الحمام لا يمكن أن يفتح إلا بعد إنتهاء لهب الشموع السود طبيعيا , وبعد ذلك تجمع أغراضك وتأخذ الطاجن يمكنك وتخرج من الحمام بظهرك كما دخلت .

وهذه هي أسماء الأرهاط التسعة لمن لا يعرفها : ( راب , غنم , هزيل , مصدع , شبيط , عمير , سالف , قدار , سمعان ) .

وهذه هي الأربعة أسماء التي تتلى 81 واحد وثمانين مرة : ( شفشفي , شفاشفي , دملاخ , دمالخي ) , ولا تتلى هذه الأسماء مرتين كما ذكر ببعض المصادر , بل تبعا لطريقتي التي تقرؤونها الأن التلاوة لكل أسم مرة واحدة فقط , ولكن ليست تلاوة عادية , بل بتلاوة ذبذبية , كما يسموها بالغرب فايبرايتنج , شبه الفايبرايشن الذي بالموبايلات كده , بصوت مطول ومذبذب , شبيه نوعا ما لطريقة تلاوات القساوسة للأسماء السامية حين يتضرعون .

وهذه هي صيغة طلب الإجابة والتوكيل المذكور : ( وا راب راب راب , وا غنم غنم غنم , وا هزيل هزيل هزيل , وا مصدع مصدع مصدع , وا شبيط شبيط شبيط , وا عمير عمير عمير , وا سالف سالف سالف , وا قدار قدار قدار , وا سمعان سمعان سمعان , أجيبوني يا معشر التسع رهط المفسدين , فإني قد أقسمت عليكم بأسماء الأربعة المستقطبين , وبما كتب على رؤوس الكراسي التي هم عليها قاعدين , هيا هيا أقبلوا ووكلوا أعوانكم بتسليط البغضاء والعداوة بين ( فلان وفلان , ولربما أكثر ) حتى يكونوا كما كان بين النار والطين , وليكبروا حق البعد بين ظهورهم فلا أبدا يكون التلاق مجتمعين , وليبنوا بينهم سدا لا ينتهي نفرانه حتى حين , هيــــــا هيــــــا بالشتــــــات الشتــــــات ولا تبطئوا فتكونوا من المطهرين ) .

حقيقي أرجوا إنها تكون متاحة للراغب في هذا التصريف , وأي سؤال أو إستفسار أنا حرد عليه وأوضحه .

آدم عزيز
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
برج: الحمل
عدد المساهمات: 446
العمر: 33
تاريخ الميلاد: 16/04/1981
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف آدم عزيز في الإثنين يونيو 04, 2012 6:12 am

أه صحيح كدت أنسى , الذي يفعل بالعمل نفسه بعد ذلك إنه يدفن في التراب في مكان ما بعيد عن الناس , أو بالقبور ولكني أعلم أنكم لن تفعلوها , وطوبالقابيل أعزائي .

آدم عزيز
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
برج: الحمل
عدد المساهمات: 446
العمر: 33
تاريخ الميلاد: 16/04/1981
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف sihem-souma في الإثنين يونيو 04, 2012 8:01 am

يشرفني ان اكون اول الرادين على هذا الموضوع
اللي شدني فيه هو الاسلوب السهل الرائع في الشرح
و الاكيد هو فعالية الوصفات
مشكووووووووووور

sihem-souma
هيمونى متألق
هيمونى متألق

انثى
عدد المساهمات: 422
تاريخ التسجيل: 30/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف هيمون ريمون في الإثنين يونيو 04, 2012 8:30 am

جميل جدا ادم عزيز
بس في ملحوظة بعد ما يقوم بالشروط ويخلص شغله حضرتك بتقول يخرج من الحمام بظهرة كما دخل
هل يخرج في صمت ولا هيكون في صرف بعد الانتهاء من العمل

_________________
   جلب الحبيب 00201148860503 طلاق بين الازواج - مرض - جنون - سلب ارادة - فراق بين الاخوات الزواج بمن تحبون رجوع الحبيب رد المطلقه رجوع المطلقه علاج السحر عمل السحر فك السحر جلـــــب الحبيب بسرعة وعمل جميع الخدمات الروحانيه السفليه
   هيمون ريمون ملك السحر السفلي 
هيمون واحد بس في مصر 

           00201148860503         الاسكاى بي himon1225
                                           

جلب الحبيب سحر سفلي مرض طلاق بغضة تسقيط الحامل طلاق بين الازواج فراق بين الاحباب رجوع الزوج والحبيب والخطيب سحر شذوذ  بين الرجال والنساء


هيمون ريمون
المـــــديـــر العـــــــــام
المـــــديـــر العـــــــــام

ذكر
عدد المساهمات: 5917
تاريخ التسجيل: 05/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف Ronako في الإثنين يونيو 04, 2012 9:14 am

Embarassed Embarassedمشكور اخي العزيز مع ان شرحك مسهب الا انها صعبة وتوقعاتك ايضا صحيحة صعب نعمل بها

Ronako
هيمونى جديد
هيمونى جديد

انثى
عدد المساهمات: 50
تاريخ التسجيل: 03/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف ظلمها الزمن في الإثنين يونيو 04, 2012 9:41 am

السلام عليكم اخي ادم والدي انا من المعجبات بعلمه وثقافته في الانثربولوجيا وتعمقه في السحر القديم..اخي انا عندي سؤال واتمنى ان تجيبني عليه حتى ابدا في قراءة الكتب على اساس واضح انا حصلت على كتاب الاسرار الباطنية ال 72 اليهودية وكمان كتاب القبالة اليهودية والتي يشرح فيها كيفية صنع التاج والكاس وةالمنجل وقراءة العزائم والتحظير فكيف ابدا بقراءة هده الكتب وبمادا تنصحني حتى استفاد منهم

ظلمها الزمن
هيمونى جديد
هيمونى جديد

انثى
عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 12/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف آدم عزيز في الإثنين يونيو 04, 2012 11:21 am

أولا مشكورين أعزائي على ردودكم الجميلة .

ثانيا حبيبي هيمون زي ما حضرتك شايف إني نسيت , عموما هو العمل ده بسيط جدا ولا يحتاج لدائرة حماية مثلا , ولا يحتاج أيضا لصرف لإن الطاقة المتمثلة في الكيان الذي تم توجيهه على المطلوب قد تم توجيهها خلاص , كلمة أقبلوا هنا للكبار الجالسين الذين لا يتحركون , والمطلوب التسليط على فلان , فهي ليست بمعني أحضروا , أي طلب حضور أعوان أو خدام للأرهاط التسعة للمكان سواء بظهور مادي أو برؤيا برزخية أو بدون رؤية , ومن ثم التوجيه والتسليط على المطلوب بعد إستشعار الحضور ورؤية علاماته , بل هي عبارة عن قسم أو إستحلاف يعني بالأربعة الذكورين إلا ما وكلو وسلطوا من يفعل كذا وكذا في فلان , فالصرف هنا لمين أساسا , مفيش تحضير وصرف زي ما حضرتك شايف بل إستحلاف بحكام للتوجيه بكذا على كذا فقط , يعني حيخرج المشتغل بظهره عادي بعد التوجيه عن بعد وبس .

الأن بالنسبة للأخت "ظلمها الزمن" , الأسرار الباطنية 72 , قصدك الإسم : تيت - را - جرا - ما - تون , ولا قصدك الإثنين وسبعين إسم الإلهيين العبري ومن يخدم تحتهم من ملائكة , ومن تحت الملائكة من شياطين . . . وهكذا ؟ , عموما هو منهج كتب بني إسرائيل بمجرد أنهم ذكروا الرقم 72 يعني حتلاقي تقسيم كامل مبتدئا من أسماء الخالق الـــ 72 , وتحت كل إسم يوجد ملاك يخدمه , والملاك بيكون تحته ملاك آخر إما ملاك مقدس وطاهر , أو ملاك ساقط ومتمرد بيخدم الملاك الأول , لو بتسأليني أنا , أنا في عقيدتي لا أعترف بالتواصل مع الطاقات الملائكية , وطلب التسخير والتذليل لشيطان معين تحته , بما إني طبعا لا أعترف بقصة الملائكة الساقطة دي كثير , أنا بالنسبة لي شخصيا البداية عندي لو تكلمنا على 72 تبدأ من أرواح الجوشا الـــ 72 الجهنميين أنفسهم وأشخاصهم فقط , وبيعتبر بالنسبة لي كتاب مثل المفتاح السليماني الأصغر أو الجوشا عبارة عن معجم بأخذ منه مادة الديمونولوجي نفسها لإستخدامها بالديمونولاتري , وليس لعقيدتي المطابقة لعقيدة الكاتب أو الكتاب نفسه من حيث المصدر الأصلي , أكيد طبعا كلنا عارفين إن كل شيء بأمر الخالق , فهو الذي خلق وقدر القدر وأمر القلم أن يكتب على اللوح . . . إلخ , لكن أنه قبلتي للتعامل مع أرواح جهنمية فلا يمكن , حيث أن أن القبلة الصحيحة في إعتقادي للتعامل مع الإنفيرنال سبيريتس , أو الأرواح الجهنمية اللي هية شياطين من الجن لا تؤخذ إلا عن طريق جهنمي المصدر للتعامل به مع الهايراكي كلها أو البنية الهرمية كلها , وحتى ظهر حديثا كتاب اللوسيفيريان جوشا , وهو مع إختلاف بعض التفاصيل في المعتقد نفسه , إلا أنه قد أخذ الديمونولوجي والشرح الكامل عن الشياطين الجوشيين الـــ 72 بقدراتهم وأشكالهم وأوصافهم وأختامهم , ولكن تعامل معهم عن طريق مصدر لوسيفيري أو إبليسي .

بالنسبة للقبالة , فهي نفس القصة , يعني 90% منها زي ما بيسمسها العرب علويات , وهي ليست مجالي , وتوجد تيارات فلسفية حديثة بدأت بالفعل للنظر للقبالة بطريقة جهنمية , ولكنها ليست ذات شأن حتى الآن , فالقبالة شديدة التعقيد , وتصفيتها من المصدر العلوي للتعامل معها بإسلوب الديمونولاتري لا أراه ذو ربح دنيوي , فهي فلسفة روحانية كونية قبل كل شيء سواء كانت من منظور إلهي أو من منظور شيطاني , عموما ممكن نحدد نقاط تفصيلية بعد قرائتك للمصادر التي ذكرتيها , ونتناقش فيها سويا , لإن الكلام العام صعب كتير , لازم نحدد نقاط علشان نعرف نتناقش فيها .

آدم عزيز
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
برج: الحمل
عدد المساهمات: 446
العمر: 33
تاريخ الميلاد: 16/04/1981
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف ظلمها الزمن في الإثنين يونيو 04, 2012 11:58 am

شكرا لك اخي ادم عزيز وردك الكريم يفرح اي انسان لانه ياخد مصداقية مع عدم تكبر وتعالي على الادنى نهم اخي انا قصدت ترتيب الملائكة ومن يخدم تحتهم وانا احببت ان ادرسه لتكتمل المعرفة لترتيب الاجناس المائكة والشياطين وعموما انا استخدم الاعمال الجهنمية من تقديم قرابين وقرالئمة عزائم مع تعظيم وطلب الحاجة وكما قلت انت يبقى الامر حسب فلسفة كل انسان ومعتقده السحري والاهم التحكم السيالة الاثيرية التي يرسلها لما يريد لقضاء اي شيء يريده.وعندي طلب اخي في استخدامات اخرى للرهط التسعة وممكن تضعها لنا .

ظلمها الزمن
هيمونى جديد
هيمونى جديد

انثى
عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 12/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف سحاب في الإثنين يونيو 04, 2012 2:56 pm

ررررررررررررررررووووووووووعه ادوووووووووم

منوره المنتدى يالغااالي و الف مبرووك على الصفحة الي راح تحييها بعلمك و افكارك النيره ادوووم اتمنى لك الموفقية دائما يا احلى ادوووم

و مثل ما وعدتك راح اعمل الوصفه الي نزلتها

لكن خبرني يالغالي .............هل احتاج الى يوم مثل السبت او الأربعاء

لكي تنجح اعماااال التفريق معي بشكل قوووي كما اتمناها يالغالي

ام استطيع ان افعلها في اي يوووم خلافا مع الوصفات الأخرى حبيبي الغااالي

لالالالالالالالالالالازم اطبقها و انقل الك النتائج اول بأووول

وخبرني كمااان ............كم يوم و نحصد نتائج الوصفة يالغالي

و لالالالا بتكووون محرقه و تريح القلب

امممممممممممممممممممممممممممممواح ادووووووووووم

احلى ادووووم في المنتدى و في العااالم كله

راح اعمل عمااااااااايل عن جد حبيبي الغااالي

امممممممممممممممممممممواح و رتل من الأمممممواح كمان

انتظرك علىمجمر قلبي يالغالي

_________________
جنيت بروضها وردا وشوكا ************* وذقت بكأسها شهدا وصابا


 فلم أر غير حكم الله حكما *************  ولم أر دون باب الله بابا

سحاب
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
برج: الميزان
عدد المساهمات: 1089
العمر: 93
تاريخ الميلاد: 08/10/1920
تاريخ التسجيل: 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف سحاب في الإثنين يونيو 04, 2012 3:10 pm

drunken

احبك ادووووووووووووم من كل قلبي يالغاااالي

احبك كثيرررررررررا

امممممممواحbounce





اا






_________________
جنيت بروضها وردا وشوكا ************* وذقت بكأسها شهدا وصابا


 فلم أر غير حكم الله حكما *************  ولم أر دون باب الله بابا

سحاب
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
برج: الميزان
عدد المساهمات: 1089
العمر: 93
تاريخ الميلاد: 08/10/1920
تاريخ التسجيل: 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف هيام-سلطان في الإثنين يونيو 04, 2012 6:19 pm

اهو دا الشغل ولا بلاش طريقة صحيحة وشرح وافى

تسلم اخى ادم ربنا ايبارك فيك وتفيدنا flower

هيام-سلطان
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
عدد المساهمات: 4273
تاريخ التسجيل: 15/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الإثنين يونيو 04, 2012 6:30 pm

مرحباً أخي موضوعك رائع و يظهر فية مجى علمك وفهمك
أرجو أن يتسع صدرك لتساؤلاتي


سنحتاج إلى طاجن "برام" غويط وليس كبيرا , وكوب من اللبن الحليب , وسنحتاج أيضا إلى صلصال أسود أو بني اللون , وتسع شمعات لونهم أسود , وعارف إن الشمع في البلاد الشرقية يكاد ينعدم فلهذا يمكن أن يتم تلوين شمع عادي عديم اللون أو أبيض إلى أسود , أو صنعه بوضع شمع عادي في شيء على النار ومزجه بصبغة أي صبغة سوداء اللون ومن ثم وضع المحتوى بكوب زجاجي شفاف وتثبيت فتيل به والإنتظار إلى أن يتماسك الشمع , ومبخرة بلا رموز , ومسمار رفيع أو دبوس أو قلم ليكتب به على الشموع وعلى الصلصال , وكوب من البول , وتراب ( يفضل من المقابر عموما , والأفضل من الذي يلامس جثه ما مباشرة , وعارف إنه تقريبا مستحيل عليكم وهو طبعا ليس بشرط ) .
متوفرة اغلب المكونات والتراب صعب القاة لني في بلد غربي والتراب يلامس التوابيت وليس الجسد
لكن بإمكاني احضار حفنة من التراب من المقبرة
.


هذا العمل يعتمد روحانية ( أو طاقة ) المشتغل السلبية , ومداد فعلة الأرهاط التسعة , وياحبذا لو أضفنا له طاقات سلبية أخرى كأن يكون في نهاية الشهر العربي يعني والقمر في النقصان ولكن ليس شرطا , وكذلك رصد كوكب زحل من جهة اليوم أو الليلة والساعة وأيضا ليس هذا شرطا .
هل تعني برصد كوكب زحل اختيار ساعة نحيسة في آخر الشهر العربي تكون ساعة زحل؟

نبدأ بتشكيل وتصوير الصلصال الأسود بصورة وهيئة رجل أو إمرأة
لو اريد تكرية رجل في امرأة اعمل تمثال امرأة ؟ صحيح ولا العكس!؟



نضع الطاجن على الأرض أمامنا , ثم نأتي بالتسع شمعات السود , ونكتب على كل واحدة إسما من أسماء الأرهاط التسعة , وتحته صليب متساوي الأضلاع , وكل شمعة يكتب عليها إسما يتم تثبيتها بداخل الطاجن , بداية من الإسم الأول فالثاني فالثالث وهكذا , وطبعا يكونوا بالترتيب الصحيح , ويتخذوا شكلا دائريا .
هل الصليب المتوازي مثل علامة زائد؟ +
هل تكتب الأسماء لالإبرة او الدبوس بالنقاط اذا هي منقوطة؟ و كيف تكتب حلزوني ام عمودي ؟ واين يوضع الصليب؟
بماذا اثبت الشموع؟ اعرف في المحبة استخدم عسل لكن في الكراهية ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ونبدأ نصب بداخل الطاجن من اللبن , ثم نأتي بالممثل الصلصالي ونكتب على جبينه عدد جملة إسم المطلوب رقما واحدا, بمعنى أنه إذا جاء مثلا عدد إسم المطلوب رقم 969 , فيكون الرقم هو 9 + 6 + 9 = 24 , والــــــ 24 تعني 4 + 2 = 6 , ثم نضعه بوسط اللبن الذي بالطاجن , ونصب عليه من البول المذكور سابقا .
اليس عدد اسم المطلوب هو ناتج برجة؟ فقط استفسار!!

ثم نبدأ بوضع البخور على جمر المبخرة التي يجب أن تكون على شمال المشتغل , ثم نشعل نار الولاعة أو الكبريت ونطفيء مصدر الضوء الذي كان يضيء ونعتمد على ضوء الولاعة , ونشعل الشمعة الأولى ونبدأ بقولة : طــــــآ-أوه راب راب راب ( يتم نطق حرف الطاء بالبطيء حوالى 3 ثواني كاملة ) , وكذلك بعدها الشمعة الثانية التي عليها الإسم الثاني بقولة : طــــــآ-أوه غنم غنم غنم , وبعدها الثالثة ثم الرابعة بنفس الطريقة هكذا .
اتوقع الأسماء هي اسماء الأرهاط؟!

وبعد إشعال التسع شمعات , يبدأ المشتغل بتلاوة الأربعة أسماء الذين سأذكرهم عدد 81 واحد وثمانين مرة , ويدعو طلبا للإجابة بالتوكيل على الرؤوس عدد 9 مرات .
لم افهم كيف ادعو التوكيل على الرؤوس؟؟

وبعد الإنتهاء من التلاوات , تأتي بالتراب , وتمليء به الطاجن حتى يدفن الممثل الصلصالي للمطلوب تماما , وبعد ذلك تأخذ الطاجن , وتغلق عليه كيس أسود اللون غلقا شديدا حتى لا يخرج شيء من الطاجن إلى خارجه , وتربط هذا الكيس البلاستيكي الأسود الصغير ربطا محكما , ثم تنتظر ولا تخرج خارج الحمام حتى تنتهي الشموع وتطفيء من تلقاء نفسها طبيعيا , ليس بأن تنفخ عليها لإطفائها , حيث أن باب الحمام لا يمكن أن يفتح إلا بعد إنتهاء لهب الشموع السود طبيعيا , وبعد ذلك تجمع أغراضك وتأخذ الطاجن يمكنك وتخرج من الحمام بظهرك كما دخلت .

الآن انا محتارة!؟!
الشموع تكون خارج أو داخل الطاجين؟ لأني اعتقدت انه المفروض تكون داخله!؟
لو هي خارجة( دائرة حول الطاجين) هو سوء فهم مني.. لو داخلة هل ستدفن مع التمثال ؟؟ وكيف سادخلها في الكيس الأسود ؟!؟؟

أعتذر لكثرة تساؤلتي اخي لكن اريد ان افهم ولك الشكر

_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف سحاب في الإثنين يونيو 04, 2012 11:43 pm

وين راح الغالي ادوووووم

وينك حبيبي الغاااااااااليbounce

_________________
جنيت بروضها وردا وشوكا ************* وذقت بكأسها شهدا وصابا


 فلم أر غير حكم الله حكما *************  ولم أر دون باب الله بابا

سحاب
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
برج: الميزان
عدد المساهمات: 1089
العمر: 93
تاريخ الميلاد: 08/10/1920
تاريخ التسجيل: 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف سحاب في الإثنين يونيو 04, 2012 11:48 pm

وين راح الغالي ادوووووم

وينك حبيبي الغاااااااااليbounce

_________________
جنيت بروضها وردا وشوكا ************* وذقت بكأسها شهدا وصابا


 فلم أر غير حكم الله حكما *************  ولم أر دون باب الله بابا

سحاب
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
برج: الميزان
عدد المساهمات: 1089
العمر: 93
تاريخ الميلاد: 08/10/1920
تاريخ التسجيل: 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف DOCTR MOON في الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:28 am

سحاب كيف حالك عزيزتي... كنت قد طلبت مني قراءة اوراقك وهي منشورة بقسم الكارطة الصفحة الثانية...

_________________
Doctr Moon

هل لان الضوء اسرع من الصوت نحن نبدو في اجمل صورة ما لم نشرع في الكلام.

DOCTR MOON
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
عدد المساهمات: 442
تاريخ التسجيل: 09/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:49 am

سحاب حبيبتي كيف حالك. اشتقت لك

الظاهر انه اتصدم من اسئلتي فأعتزل المهنة
pirat

_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف سحاب في الثلاثاء يونيو 05, 2012 5:04 pm

حبيبه .............انا في يوم من الأيام عملت الشمووع بدون كل هذا و كانت رااااااائغه جدا

فما بالك لوو عملتيها مع الدميه و التراب و البووول اكيد انها تصبح اقوى

لكن انا انتظر السبت لكي اقوم بها و سوف ااحكي لكم عن الي حصل معي

انتظروني يا شباااب

امممممممواح حبيبيه

اممممواح ادوووووووووووووووووووووووووووووم حبيبي الغااااااالي

_________________
جنيت بروضها وردا وشوكا ************* وذقت بكأسها شهدا وصابا


 فلم أر غير حكم الله حكما *************  ولم أر دون باب الله بابا

سحاب
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
برج: الميزان
عدد المساهمات: 1089
العمر: 93
تاريخ الميلاد: 08/10/1920
تاريخ التسجيل: 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف menana في الثلاثاء يونيو 05, 2012 5:17 pm

pale هذاشيء صعيب علي وخا أناامحتاجليه بزافpale

menana
هيمونى نشيط
هيمونى نشيط

انثى
عدد المساهمات: 178
تاريخ التسجيل: 19/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الأربعاء يونيو 06, 2012 1:27 am

سحاب ياغالية موفقة دووووم

كيف عملتيها فقط بالشموع؟ يعني نفس الخطوات والقراءة لكن انتظرتي الشموع حتى تدووب ولا ايييييييييييية؟؟


_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف eni في الأربعاء يونيو 06, 2012 10:17 am

الوصفه كلها ها فى ها مفيش وصفات اسهل Sad يعنى عشان اعمل تفريق لازم تطلع روحى عايزين حاجه اسهل لو سمحت No
والمظلومه اللى عايزه تقراه القبلاه مش القباله لان هدا النطق العربى هى القبلاه مش القباله هو مش قسم توليد اولا لازم تكونى يهوديه تانيا سنك فوق 30 لان انتى لو ملتزمتيش بالشروط دى هتموتى يا ميمي وده مش كلامى ده كلام الحاخامات اليهود تحضير الغريغورى من القبلاه صعب جدا جدا وعايز تمرين ولازم يكون عندك حاخام يدربك وجماعه تنتمين اليهم واوراد توصل للالف واكتر ورد فى اليوم وخلوه والغريغورى هيفتك بيك لوكان سنك اقل من التلاتين
شكرا لادم على كل حال lol! lol! lol!

_________________
دللوعه flower

eni
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
عدد المساهمات: 886
تاريخ التسجيل: 03/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف ظلمها الزمن في الأربعاء يونيو 06, 2012 11:41 am

السلام عليكم اخي ادم,ممكن تساعدني بيالمستقبل بالاجابة على الاشياء التي لاافهمها بسحر القبالة انتظر ردك اخي.

ظلمها الزمن
هيمونى جديد
هيمونى جديد

انثى
عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 12/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف آدم عزيز في الأربعاء يونيو 06, 2012 4:44 pm

أكيد أختي بالنسبة للقبالة , بما إن واضح فيكي حاسة البحث قوية ومتشبعة من زمن , وليكي خبراتك العملية بالجهنميات , وزي ما وصفتي الوالد واضح إنه غواص عميق من قرن , يعني أكيد وعد , وبدون وعد أكيد بنتناقش وبنكمل لبعض أي شيء محتاج الفهم أو أخذ رأي الآخر , وسعيد جدا إن حضرتك موجودة في الموضوع ده , سواء بالقبالة , والهايركيس كمان .

_________________
إنها ثورة الشيطان
إنها نهاية الانسان
دهار والأجدع وياقرنيس
لاقيس والاعور ويا إبليس

(
فلتفعل ما تريد . وليكن هذا هو مجمل القانون )

آدم عزيز
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
برج: الحمل
عدد المساهمات: 446
العمر: 33
تاريخ الميلاد: 16/04/1981
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الخميس يونيو 07, 2012 12:17 am

اخي ممكن ترد على تساؤلاتي وعسى انها ماتكون مملة
Mad

_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف ظلمها الزمن في الخميس يونيو 07, 2012 11:59 am

شكرا لك اخي وياريت كنت اخي يعني اتولدت في اسرتي بس مش مشكلكة انت ستكون اخ لي وشكرا لاعطائك وعد لي بخصوص القبالة والاعمال الجهنمي

ظلمها الزمن
هيمونى جديد
هيمونى جديد

انثى
عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 12/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف آدم عزيز في الخميس يونيو 07, 2012 3:09 pm

أخت حبيبه صدقيني أنا فعلا مأخدتش بالي خالص من تسائلاتك على العمل ده , وطبعا مش ممله أنا مش حاطط كاتالوج أكيد لازم أوضح وعيب تقولي مملة أكيد أنا بنبسط لما بلاقي المهتمين بالتفاصيل أو توضيح اللي معرفتش أوضحه كويس أو ممكن يفوتني وقت التركيز في الكتابة .

بالنسبة للأدوات كويس إنها سهلة .

بالنسبة لتراب المقابر فأنا ذكرت إن حتى التراب العادي ينفع أختي , وكل ما يرمز لصفة السلبية والموت عموما ده أكيد بيخليه أشد , مش لازم يكون من فوق الميت نفسه ليكون فعال .

وبالنسبة للرصد اللي ذكرتيه هوه ده فعلا قصدي , العمل لا يشطرته , لكن كل ما نجمع طاقات سلبية من مصادر أكثر طبعا بنضمن فعالية أشد وأسرع .

وتمام الصليب المتوازي هو شبيه بعلامة الزائد + .

ومفهمتش بالضبط معنى المنقوط! , لكن أنا قصدت الكتابة عادي كانها نقش للأسماء والصلبان , والصليب ينقش تحت الإسم على الشمع .

بالنسبة للتصويرة حق المطلوب فبتكون على حسب النية , والمفروض تكون لو رجل ليكره إمرأة فبتكون التصويرة للمرأة غالبا . لكن هي حسب النية وتفعيم المطلوب بالطاقة السلبية , وممكن تكون بالعكس , لإن النتيجة المطلوبة إن الإثنين يتفارقوا , لكن فلان يكره فلانه تكون العادة هي المرأة .

وتثبيت الشموع بيكون بالصلصال الأسود .

مجموع إسم المطلوب بيكون جمل حروف إسمه وإسم أمه .

والأسماء التسعة هي أسماء الرهوط , والأربعة من هي الذكورة , وبالنسبة للتوكيل على الرؤوس تعني التوكيل على الأحاد ثم العشرات ثم المئات لو توجد وهكذا , فمثلا 81 , الأحاد يعني بعد الواحد , والعشرات تعني بعد كل عشرة من الثمانين .

وبالنسبة للشموع بتكون موضوعة بشكل دائري بداخل الطاجن , وكما ذكرت أنه يجب الإنتظار حتى تنتهي الشموع من تلقاء نفسها , وفي النهاية بتكون في داخل العمل نفسه بداخل الكيس .

أرجو أن أكون قد أوضحت أختي .

ومشكورة على مرورك العطر .

_________________
إنها ثورة الشيطان
إنها نهاية الانسان
دهار والأجدع وياقرنيس
لاقيس والاعور ويا إبليس

(
فلتفعل ما تريد . وليكن هذا هو مجمل القانون )

آدم عزيز
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
برج: الحمل
عدد المساهمات: 446
العمر: 33
تاريخ الميلاد: 16/04/1981
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف ظلمها الزمن في السبت يونيو 09, 2012 10:25 am

السلام عليكم اخي ادم ممكن تساعديني في كيفية التعامل مع اختام سليمان في السلبيات والايجابيات طبعا اخي ادا كان عندك اطلاع عليهم وبكل الاحوال انت اخ غالي وصاحب ثقافة عالية في علوم السحر القديم

ظلمها الزمن
هيمونى جديد
هيمونى جديد

انثى
عدد المساهمات: 27
تاريخ التسجيل: 12/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف mnana في السبت يونيو 09, 2012 11:22 am

شطرا ادم بالنسبة للناس الي يقذرو ايدوروها فهي كتبان عليها دقة ببطلة الا ممكن اخ ادم تنزل شي وصفة للزواج بكاوري نصراني)انا منتظرة دجوابك ع احر من الجمر ضروري

mnana
هيمونى نشيط
هيمونى نشيط

انثى
عدد المساهمات: 208
تاريخ التسجيل: 15/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف آدم عزيز في السبت يونيو 09, 2012 4:39 pm

أوكي عزيزتي mnana .

سورري بس إنتي فاهمة إختلاف اللهجة مش بيوصل المعنى كامل أحيانا , أنا أقدر أنزل أعمال للزواج , وممكن أراعي فيها السهولة بقدر الإمكان الذي يبقيها فعالة بلا خلل , بس شو معنات " بكاوري نصراني " لإني ما فهمتها ؟

_________________
إنها ثورة الشيطان
إنها نهاية الانسان
دهار والأجدع وياقرنيس
لاقيس والاعور ويا إبليس

(
فلتفعل ما تريد . وليكن هذا هو مجمل القانون )

آدم عزيز
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
برج: الحمل
عدد المساهمات: 446
العمر: 33
تاريخ الميلاد: 16/04/1981
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف آدم عزيز في السبت يونيو 09, 2012 5:05 pm

عزيزتي eni .

سورري بس أنا لسه أخذ بالي من ردك بخصوص القبالة أو الكابالة أو القبلاه .

حضرتك بتتكلمي عن القبلاه على حد نطقك إنها شغل يهود بني إسرائيل , وبتقولي إن لازم تكون يهودية وسنها تعدى الثلاثين , وإن لازم تكون تحت إشراف حاخام متعمق , وأن تنتمي لجماعة مختصة , وهذا المشهور على النت والكتب اللي بتتكلم على الموضوع من برا .

مبدئيا القبالة بتشرح فلسفة الخالق الروحانية الكونية وكيفية تأثيرها على المادة , وطبعا من وجد حاخاما غير كذاب ليوجهه على صراط صحيح سيكون ذو حظ عظيم كما قلتي إن كان يهوديا , ولكن عزيزتي فكرة القبالة أو القبلاه هي اليوم ليست محصورة في الديانة اليهودية كما تقولين , فدارسيها من كل الأديان , حتى أصبح مؤخرا يدرسها العديد من الملحدين , لأنها فلسفة , ومبتغاها يمكن أن يمكن الدارس لدرجة القوة الخارقة في تأليه الذات , كما معظم عبدة الديمونولاتورز أو عبدة الشياطين اليوم بالغرب , حين يكرسون أنفسهم لشخصيات جهنمية معينة بنائا على تفاعلهم مع الشخصيات , ويتعاملون معهم عن طريق التعاقد في إطار خدمة منها ما يستلزم الخلوة ومنها ما لا يستلزمها , وفي النهاية يحتفظون بالعقد وأغلبهم يحرقونه على المذبح في طقس خاص , ثم يتعاملون مع الشياطين الجهنميين الذين كرسوا أنفسهم لهم غالبا عن طريق الإنفوكيشنس , بمعنى الإستحضار الداخلي , أي أن يتلبس الشيطان المستحضر بجسم الشخص , وتظهر للشخص حينها رؤى برزخية حين تنفصل روحه عن جسده تدريجيا وتتحرر من الجسد المادي وقيوده , ويرى ما يراد أو ما يريد , وثل هؤلاء الأشخاص أيضا يتخذون من الفلسفة القبالية ما يناسبهم ويتماشى مع معتقداتهم لأنها ليست مربوطه بعقيدة معينة كما ذكرت , ويبتغون الوصول لتأليه الذات كأنه كما الوحش القديم , وعموما هي لا تشطرت سن معين , ولكن طبعا تحتاج إلى شخص ناضج وذو خبرات روحانية وحياتية وصاحب فلسفته الخاصة . . .

_________________
إنها ثورة الشيطان
إنها نهاية الانسان
دهار والأجدع وياقرنيس
لاقيس والاعور ويا إبليس

(
فلتفعل ما تريد . وليكن هذا هو مجمل القانون )

آدم عزيز
هيمونى متألق
هيمونى متألق

ذكر
برج: الحمل
عدد المساهمات: 446
العمر: 33
تاريخ الميلاد: 16/04/1981
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف eni في الأحد يونيو 10, 2012 8:54 pm

هاى ادم ازيك ؟
ماشى ياسيدى وانا سعيده بردك
انا والله معلوماتى عن القبلاه مش من نت ولاحاجه انا اساسا عايشه بحى يهودى والكنيس لايبعد عن بيتى ربع ساعه انا اخده هدا الكلام من فم حاخام جارى فى الحى لان بشوف شباب بيدرسو من عشيه لليل بالغرف التابعه للكنيس
والفضول دبحنى اعرف هما بيعملو ايه
ولما سالت الحاخام قالى الكلام ده وبس
عموما انا اطلب منك رجاء خاص تنزلنا وصفات سهله انا اخاف اخش الحمام واعمل الكلام ده affraid
بانتظار ردك وشكرا لك ادم

_________________
دللوعه flower

eni
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
عدد المساهمات: 886
تاريخ التسجيل: 03/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الإثنين يونيو 11, 2012 2:41 am

أخي اشكرك على ردك الجميل والرائع واعذر جهلي وكثير اسئلتي

ارجوك ان تضع وصفات للمحبة ولكن تكون سهلة وفعال


_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف برهوته في الإثنين يونيو 11, 2012 6:41 pm

شكرا لك يااحلي اسطوره ياقلبي لادم عزيز اختك برهوته.

برهوته
هيمونى متألق
هيمونى متألق

انثى
عدد المساهمات: 638
تاريخ التسجيل: 22/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف برهوته في الإثنين يونيو 11, 2012 7:13 pm

شكرا لك يااسطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة المنتدي

((((((((((((((((((((((((ادم عزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز)))))))))))))))))))))))))

اخي ادم عندي سؤال هل يشترط تنجيم العمل بعد الانتهاء منه وماهو الوقت الذي ينجم فيه العمل وكم يوم وفي اي وقت تكون التلاوه وهل تنجيم العمل يشترط وقت طالع المطلوب ام يوضع تحت النجوم قبل اذان المغرب ويدخل قبل شروق الشمس ارجو منك الرد يااسطووووووووووووووورة المنتدي ياأخ ادم شكرا لك اختك جدله.

برهوته
هيمونى متألق
هيمونى متألق

انثى
عدد المساهمات: 638
تاريخ التسجيل: 22/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:58 pm

أدم أخي ارجو ان تكون بأحسن حال

أردت ان ارفع الموضوع لأني سأقوم به عما قريب واحتاج الى دعمك واجابات لتساؤلات عدة

البخور ليس لدي سوى الفلفل الأسود ممكن استخدمة مطحون وحبات والآخرين ليس متوفرين, هل لديهما بديل؟ مثلاً قشر بصل وتوم؟

هل التمثال يشترط له لون معين؟ اسود ؟ وهل علي ان اعدة واتركة يجف تماماً قبل ان اطبق الطريقة؟

عند الكتابة عالشمعة اكتب الأسماء بشكل عمودي بحيث الفتيلة على جهة الكتابة اليمين او بعرض الشمعة؟

احتاج مساعدتك لحساب اسم المطلوب؟ وهل هو اسم المرأة التي اريد الرجل ان يكرهها على ما اعتقد وهي التي سأقوم بصنع تمثال لها؟
وارجوووككك اشرح لي كيف اقوم بالحساب لأني لست جيدة فية

وقد ذكرت الحاجة للبول ولم تذكر في اي مرحلة تتم اضافتة

كذلك هل يمكنني ان استخدم كميات اقل من كوب للبن الحليب والبول؟
لأني ساستخدم طاجن صغير الحجم والشموع ستكون كذلك صغيرة


ومتى اذكر التوكيل في ال81 مرة يعني كل 10 مرات او كيف؟

وأخيراً وليس آخراً:

ارجو توضيح استفسارت الكنج هيموو والأخت برهووتة
وكذلك ملاحظة ايني

- يعني هالعمل مايحتاج لصرف ولا تحصين ولا رسم دوائر للدخول والخروج منها؟
- هل يحتاج الى تنجيم؟ وكم مدتة؟
- وهل يمكن لأي شخص من اي ملة القيام به ؟

أشكرك سيدي ولازلت استعد لكي اقوم بعمل المحبة قريباً عالعيد
Wink)

_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:50 pm

أخي اعذرني وجدت اجابة لسؤالي بخصوص اضافة البول

هل يمكن تثبيت الشموع بقطران ؟
وهل صحيح ان من يقوم بعمل تفريق وكرة لا تصح معة اي اعمال محبة مطلقاً؟ حيت ان البنات ينحن بالقيام بأعمال الكرة خارج البيت وليس في الدار!!


_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف السيدة الأولى في الإثنين يوليو 16, 2012 7:26 pm

سلام

الإسم فيه حرف g بالانجلش ويقرأ متل جيم مصرية فهل احسبة جيم ولا قاف ولا غين؟
كدلك احسب اسم الدلع ولا الإسم كامل؟

والبخور هل في بديل للمقل الأسود؟

_________________
- You are the one who end it remember!
- Yes, because I was mad at you! not because I stopped loving you

السيدة الأولى
هيمونى ماسي
هيمونى ماسي

انثى
برج: الحمل
عدد المساهمات: 4563
العمر: 27
تاريخ الميلاد: 14/04/1987
تاريخ التسجيل: 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف حلا الاوصاف في الخميس أغسطس 02, 2012 11:02 am

شكراااا

حلا الاوصاف
هيمونى VIP
هيمونى VIP

عدد المساهمات: 16464
تاريخ التسجيل: 16/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف رعد الفلكى في الجمعة أغسطس 10, 2012 4:34 pm


شكرا اخ ادم عزيز
وشو اخبارك وصحتك
من زمان ماشفتك على نت وانت كيف اخبارك وانت مفقود من سنة ماتفتح ايميلك
طمئني عزيزي شو اخبارك..
وانت تتذكرني انا مين.؟
اوكي اتمنى لك الصحه والسلامة

رعد الفلكى
هيمونى نشيط
هيمونى نشيط

ذكر
عدد المساهمات: 240
تاريخ التسجيل: 10/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف سحاب في الجمعة أغسطس 10, 2012 11:49 pm

انا الي بتذكرك يا رررررررررعد يا فلكي

كيفك ............من زمااان

ياريت نتجمع كلنه سوى و نقدم احلى و صفة للهجاج و الترحيل و التفريق

انتظركم بفارررغ الصير

علما اني جربت الكثير من الوصفات لكنها لم تنجح معي

شششششششكراااااااااااااا اخي الغاااالي رعد فلكي................

_________________
جنيت بروضها وردا وشوكا ************* وذقت بكأسها شهدا وصابا


 فلم أر غير حكم الله حكما *************  ولم أر دون باب الله بابا

سحاب
هيمونى مجتهد
هيمونى مجتهد

انثى
برج: الميزان
عدد المساهمات: 1089
العمر: 93
تاريخ الميلاد: 08/10/1920
تاريخ التسجيل: 04/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمل جامد للتفريق

مُساهمة من طرف nesevitta في الثلاثاء يناير 08, 2013 4:43 am

ااه يا ادم عزيز كم تفرحني وصفاتك مع العلم اني اعجز عن القيام بها مع اني غالبا ما الوم نفسي عن مدى خوفي و ترددي في القيام بوصفات لكن شكرا لك انت فعلا شخص مميز و تستحق كل التقدير





سحااااب غاااليتي يمكن لم نتكلم سابقا لكن تأكدي ان تواجدك بالمنتدى مدعاة للسرور و البهجة احبك كثييرا يا فراشة المنتدى اقدر فيك شجاعتك و تحمسك استمري

اتمنى لك دوام الصحة و العافية

nesevitta
هيمونى نشيط
هيمونى نشيط

انثى
عدد المساهمات: 193
تاريخ التسجيل: 05/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى